مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > ازياء موضه جمال ديكور طبخ > المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور > العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة

العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة تسريحات شعر ، قصات،، تنعيم الشعر ، خلطات خاصة لتطويل الشعر ، علاج القشرة ، علاج فروة الرأس ، زيوت خاصة لتنعيم الشعر صبغات الشعر، تصفيف الشعر، الشعر المجعد، الشعر الدهني، الشعر الجاف تسريحات اطفال تسريحات للشعر الطويل تسريحات للشعر القصير صور تسريحات تسريحات شعر تسريحات 2014 تسريحات عرايس مشاكل تساقط الشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2013, 12:08 AM   #1
:: وردة ماسية ::
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 785
افتراضي طرق تمنحك شعر لامع 2013 2014

طرق تمنحك شعر لامع على منتدى رجيم




طرق بسيطه لجمال شعركالشعر الخفيف يتطلب من المرأه قدرا من الحكمة والذكاء فى التعامل معه لتستطيع إظهاره بشكل صحي وأكثر كثافة حتى ولو بطرق وهمية. خبراء العناية بالشعر يقدمون لك 10 حيل يمكنك من خلالها زيادة كثافة الشعر بعضها بشكل وهمي والبعض الآخر فعلياً.
1 غيري مسار خصلات شعرك





عندما يبقى الشعر مصففا بطريقة معينة ومتدليا فى اتجاه واحد طوال الوقت يصبح أكثر هبوطا ونوما فتظهر خفته بشكل أكبر، لذا احرصي دوما على تغيير مسار انسداله فمثلا قومي بجمعه كاملا للأمام ( عكس اتجاه نموه) ثم ارجاعه للخلف وأميلي الخصلات على جانبي الوجه بشكل فوضوي لتكسبي مظهره قدرا من الحيوية.

2 البلسم أولا ثم الشامبو

تغير الروتين المعتاد لغسل الشعر يمكن ان يحمي شعرك من الارتخاء والضعف. فطبقا لوجهة نظر الخبراء، فالبلسم قد يغذي الشعر ولكنه يثقل الخصلات ويجعلها أميل للهبوط لذا ينصحونك بغسل الشعر بالشامبو بعد وضع البلسم وليس قبله لإزالة بقايا البلسم المتراكمة على خصلات الشعر بفاعلية.

3 اختاري القصة الصحيحة لشعرك

الشعر الخفيف لا تناسبه أي قصة، لذا، لابد أن تستشيري مصفف الشعر لاختيار قصة تجعله يبدو وكأنه كثيف. وبشكل عام من القصات الأنسب لشعرك الكاريه المموج الخصلات والغرة الأمامية القصيرة و الشعر المتوسط الطول المموج الأطراف.

4 حيل استخدام المجفف

هناك طريقتان مثاليتان لاستخدام المجفف مع الشعر الخفيف لجعله يبدو كثيفا وصحياً، أولهما تجفيفه بعد الاستحمام فى عكس اتجاه نموه ( أي بعد جمعه للأمام) لخلق ارتفاع لخصلات الشعر ، والثانية هى فرده وثني أطرافه للخارج ليبدو ممتلأ وغنياً.

5 أضيفي القليل من الزيت

دهن الشعر بالقليل من الزيت قد يزيد من كثافة الشعر بشرط أن يكون خفيفا وسهل الامتصاص مثل زيت جوز الهند وزيوت الزهور حتى لا يصاب الشعر بالتزيت ويثقله.

6 جربي الشامبو الجاف

من الحيل المبتكرة لزيادة كثافة الشعر نثره بالقليل من الشامبو الجاف، اجمعي شعرك للأمام ثم انثري سبراي الشامبو الجاف مباشرة على الجذور ثم دلكي الخصلات قليلا بأصابع يديك وأسدلي شعرك حول وجهك وستلاحظين انه بدا اكثر ارتفاعا وكثافة.

7 استعيني بمنتجات رفع الشعر

فى حالة إن كنت مدعوة لسهرة وترغبين فى إكساب شعرك المزيد من الكثافة بشكل سريع، استخدمي أحد المستحضرات الخفيفة المتخصصة فى رفع الشعر كالميست ” a lightweight misting volumizer” أو الموس وضعني منه على منتصف الشعر ووزعيه بيديك على باقي الخصلات فهو سيغلف خصلات الشعر بطبقة تجعله يبدو أكثر كثافة دون أن يهبط.

8 اطعمي فروة رأسك

إذا كانت طبيعة خصلات شعرك ضعيفة فربما تحتاج فروة رأسك للمزيد من النغذية فلقد أثبت الدراسات أن فروة الرأس الصحية تحفز نمو الشعر وتعزز قوته وصحته. لذا احرصي على منح فروة رأسك جلسة تدليك أسبوعية بأحد الزيوت الغنية المعالجة.

9 مشطى الجذور بمشط رفيع

إحدى الحيل الذكية الأخرى لخلق ارتفاع للشعر هى تمشيط الجذور فقط بمشط ضيق الأسنان. لا تستخدي هذا المشط فى تمشيط شعرك بأكمله حتى لا يتسبب في تقصفه وإضعافه أكثر.

10 لفى شعرك حول بكرات الشعر

لف الشعر حول بكرات هو حيلة يستخدمها أغلب مصففي الشعر لإكسابة قدرا من الكثافة والانسابية، لذا لا تتردي فى اتباع هذه الحيلة بدلا من المجفف إن كان لا يجدي نفعا وذلك بتقسيم الشعر بعد غسله لخصلات صغيرة ولفها على البكر وتركها حتى تجف. فكي البكر بعد ذلك وصففي شعرك بلطف وستلاحظين نتيجة فعالة.


وجه الخير غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2013, 12:32 AM   #2
وردة ذهبية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: أرض الرافدين
المشاركات: 486
140 رد: طرق تمنحك شعر لامع 2013 2014

الميزان غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
2013 , 2014 , لامع , تمنحك , شعر , طرق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم سهل بأطعمة تمنحك 200 سعر حرارى فقط ~ عبير الزهور ~ الحمية و الرشاقة و الرجيم 5 03-12-2014 08:05 AM
7 نصائح تمنحك الحياة بسعادة وراحة النجاح النجاح التنمية البشرية وتطوير الذات 2 11-28-2013 01:02 AM
اقنعة طبيعية لشعر لامع حيوي 2013 2014 وجه الخير العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 1 07-18-2013 02:19 AM
وصفة لجعل الشعر لامع 20132014 وجه الخير العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 3 06-21-2013 03:22 AM
أطعمة تمنحك شعورا بالسعادة زهرة ALRo0o7 الاعشاب الطبيعية والتغذية 11 05-25-2008 01:56 PM


الساعة الآن 12:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0