مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

الرمان والقرفة لجمال البشرة 2013 - 2014


الرمان والقرفة لجمال البشرة على منتدى رجيم




لرمان والقرفة يمدان الجسم بالفيتامينات والمعادن الطبيعية التى يحتاجها، فتسهم فى الحفاظ على صحة البشرةوالشعر وتعالج مشكلات مثل الجفاف والتجاعيد والقشرة والإسمرار، وقد يكون لها دور كبير فى حرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن.


نقدم لكِ عزيزتي مادتين طبيعيتين لهما فوائد مذهلة على صحة البشرة، ولا يتم الحصول عليها من خلال تناولها فقط، بل من خلال الاستعمال الموضعي الذي يعطي نتائج فورية تزيدك جمالا وسحرًا.. الحديث اليوم عن الرمان والقرفة.


يدخل الرمان فى تكوين العديد من مستحضرات العناية بالبشرة، وهذا ما يشير لاعتراف خبراء البشرة بفوائده الكبيرة، وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الرمان مصدر غني بالعديد من الأحماض والفيتامينات والمعادن المغذية للبشرة، وتتمثل فوائد الرمان فى الأمور التالية:

1 - الرمان غني بحمض زيت بذور الرمان punicic ودهون الأوميجا 3 التى تساعد فى تجديد خلايا البشرةوإنتاج الخلايا الجديدة.

2 - يحتوى على فيتامين A وفيتامين E اللذين يحافظان على شباب البشرة وكذلك فيتامين C المفيد فى علاج البشرة الدهنية والتحكم فى مستوى إفراز البشرة للدهون.


3- يتميز باحتوائه على نسبة كبيرة من المعادن الضرورية لصحة البشرة مثل الزنك والكالسيوم والبوتاسيوم وحمض الفوليك.


4 - يساعد على علاج الحبوب والبقع الداكنة بفضل احتوائه على عناصر مضادة للالتهابات وتساعد فى الإسراع من شفاء الجروح والبثور.

5- الرمان غني بأحماض الألفا هيدروكسين والمواد المضادة للتأكسد، مما يجعله مفيداً فى محاربة شيخوخة البشرة وتأخر ظهور أعراضها مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة

كلمات ذات علاقة
2013 , 2014 , لجمال , البشرة , الرمان , والقرفة