الفرق بين انواع الاثاث المنزلى المختلفة

مجتمع رجيم / الديكور و تأثيث المنزل
كتبت : مروةصفوت
-
الفرق بين انواع الاثاث المنزلى المختلفة




align="right">الفرق بين انواع الاثاث المنزلى المختلفة


align="right">هناك العديد من انواع الاثاث المنزلى التى تختلف على حسب الطراز ولكل نوع من هذه الانواع جاذبيته الخاصة كما ان لكل نوع بعض العيوب والمميزات وعليك ان تتعلم الفرق بين هذه الانواع ومميزاتها وعيوبها ايضا لكى تتفادى هذه العيوب وانت تقوم بعملية تاسيس منزلك وان تختار ما هو مناسب لك وللديكور المنزلى الذى تريدة وتتخيله , وكما ذكرنا من قبل اهم النصائح التى يجب ان تراعيها اثناء عملية شراء الاثاث المنزلى من تحديد المساحة والميزانية وغيرها الان سنتحدث عن انواع الاثاث المنزلى المختلفه لكى تكون الصورة الكاملة فى مخيلتك عند قيامك باختيار اى نوع من الاثاث المنزلى تريده .



align="right">انواع الاثاث المنزلى

align="right">1-الاثاث الكلاسيك align="right">هذا النوع يتميز بالفخامة التى تستهوى بعض الناس فهو يحتوى على الكثير من الزخارف والمنحوتات على ايدى واذرع الكراسى , كما انه يتميز بقوته ومتانته وكثرة وتنوع اشكاله التى ترضى جميع الاذواق , يتمتع ايضا بالحجم الكبير الضخم الذى ستناسب مع المساحات الواسعه . عيوب الاثاث الكلاسيك انه يصعب نقله من مكان الى اخر نظرا لكبر حجمه وضخامته , كما انه لا يتمتع بتنوع فى استخدام الالوان سواء فى الخشب المصنوع منه الاثاث او فى المفروشات المستخدمة فيه فهى تظل الالوان الكلاسيك التقليدية .
align="right"> ينقسم الاثاث الكلاسيك الى نوعين الطراز الاوروبى والطراز الامريكى . align="right">-الطراز الاوروبى : ينقسم الى ( الطراز الفرنسى يتمثل فى الصالونات ذات الاويمة الصغيرة وقاعدة الاثاث تكون عبارة عن شجرة ملفوفه ومن اهم انواعه لويس السادس عشر والخامس عشر والطراز الامبراطورى – الطراز الانجليزى يميل هذا الطراز الى استخدام كتل خشب كبيرة وضخمة ويكون الخشب طاغى على الفرش والتنجيد – الطراز الايطالى ) .
align="right"> نقل أثاث align="right">-الطراز الامريكى : الاثاث الامريكى نابع من القارة الامريكية التى تعتبر مزيج من حضارات مختلفة فهو لا يتمتع بهوية محدده كالطراز الفرنسى او الانجليزى . align="right">2-الاثاث المودرن align="right">الاثاث المودرن يجمع بين البساطة والناقة فى نفس الوقت كما انه يعطيك القدرة على التعبير عن ذوقك فى استخدام اى لون تريده سواء لون هادئ او جرئ فهو ليس مثل الطراز الانجليزى الذى لا يمكنك استخدام الا الالوان التقليدية معه كما ان قطع الاثاث المودرن مرنه جدا يمكن استخدامها فى اكثر من غرض واكثر من طريقة . اجتاح الاثاث المودرن فى الفترة القريبة الماضية الوطن العربى من المحيط الى الخليج بشكل كبير جدا نظرا لبساطته ومرونته وتلبيته لكل الاذواق . align="right">3- الاثاث النيو كلاسيك align="right">وهذا النوع من الاثاث يجمع بين البساطة والفخامة فى نفس الوقت لانه يجمع بين الخطوط الفنية فى شكل الاثاث وبين العملية فى استخدامهعن طريق الاحتفاظ بالخوط العريضة لكل طراز فيكون قطع الاثاث بسيطة وفى نفس الوقت تحتفظ بفخامتها وطرازها الاصيل .
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-


التالي

ديكور

السابق

اهم النصائح لاختيار اثاث منزلى يناسبك

كلمات ذات علاقة
مكافحة حشرات بالرياض , تخزين أثاث بالرياض , شركة تنظيف بالرياض , نقل أثاث بالرياض , كشف تسربات بالرياض