عيشي حياتك دون ندم أو هموم بهذه الأشياء

مجتمع رجيم / منتدى بنوتات
روميساء22
243469.gif

عيشي حياتك دون ندم أو هموم بهذه الأشياء


سامحي نفسك:
الجميع يرتكب أخطاء فادحة، ولكنه يتخطاها في النهاية ويقوم بإصلاحها سواء قمت بإصلاح اخطائك أو لم تتمكن من ذلك لكنك تحملت عواقبها، فإنك قد أديت ما عليك ويجب أن تسامح نفسك الآن،


لأن التفكير فيما مضى لن يصلح الأمور أو يلغي الأخطاء بالفعل, كل ما يمكنك عمله هو أن تتعلم من أخطائك ولا تكررها وأن تتعايش مع واقعك الحالي.

تعلمي الجديد وجددي علاقتك مع المحيطين بك:
تقربي من أفراد أسرتك الذين عمدت على تجاهلهم طوال الفترة الماضية, وتعلمي من كل منهم ما يتقنه، حتى وإن لم تكوني مهتمة بما تقومي به، لا ضرر من التعلم واكتساب خبرات جديدة قد تنفعك فيما بعد.

عبري عن حبك لأهلك:
لا يكفي أن تكوني محبة للمحيطين بك، بل عليك أن تعبري عن هذا الحب وأن تتأكدي أنهم يدركون جيدا عمق مشاعرك نحوهم, ولكي تتذكري ما يقومون به لأجلك دوني في ورقة أجمل هدية تلقيتها من كل منهم وعلّقي الورقة في مكان واضح في غرفتك حتى تقع عيناك عليها لتتذكري حبهم لك دوما وتتعاملي معهم على هذا الأساس, عبري عن حبك بالكلام والتصرفات، فأيهما لا يكفي وحده.



تخلصي من عاداتك السلبية: إذا كنت تتبعي أي من العادات السلبية التي قد يكون لها تأثير مباشر على صحتك البدنية والنفسية وحالتك المزاجية، فعليك التخلص منها فورا، كالتدخين مثلا أو تناول الوجبات الدسمة بشكل دائم أو النوم لساعات طويلة,


يمكنك أن تتعلمي ممارسة رياضة خفيفة أو حتى المشي لمدة ساعة بضعة أيام في الأسبوع حتى تستعيدي لياقتك البدنية وتصبح حركتك أخف وأسرع.




•● JooRé Rjéèm ●•
نصائح راائعة
بارك الله فيكِ
روميساء22
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ~❤jooRe:
نصائح راائعة
بارك الله فيكِ

شكرا لك
جزاك الله كل خير
دلوعة حبيبها86
روميساء22
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة دلوعة حبيبها86:

التالي

حدد قيمتك

السابق

كيف تتعاملين مع خطيبكِ

كلمات ذات علاقة
الأزياء , بهذه , حياتك , دون , عيسى , هموم , وجل