مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

مكياج بدون أخطاء



مكياج بدون أخطاء


لو نظرت جيداً إلى المكياج الدائم أو “التاتو” الذي وضعتيه قبل فترة، قد تغيّرين رأيك فيه، وتبحثين عن طريقة للتخلص منه، فما هي تلك الطريق؟ وكيف يمكن تصحيح التاتو أو محوه نهائياً من الجسم؟



تشعر غالبية النساء بالخوف من اللجوء إلى التاتو في الوجه، لأن أيّ خطأ فيهقد يعرّض المرأة للتشوّه ويوقعها بمشكلة هي بغنى عنها، لذلك تلجأ المرأة إلى طرق أخرى لإضافة بعض التعديلات الجمالية على وجهها.

تعتبر خبيرة التجميل حنان حيدر أن التاتو أصبح موضة تلجأ إليه غالبية النساء لأنه أثبت فعاليته في تعديل بعض النقاط الجمالية لدى المرأة، مثل الحاجبين والشفتين،



وقد سهّل حياة المرأة عموماً والعاملة خصوصاً التي لاتملك الوقت الكافي لتنظيف حاجبيها باستمرار، ولكن على المرأة أن تنتبهجيداً إلى من تتوجه لتطبيق التاتو، لأنه أصبح مسألة تجارية بحتة ويمكن لأيكان تنفيذه.


وتشير حيدر أن غالبية النساء اللواتي يأتين إليها سبق لهن أنعانين من فشل في رسم التاتو، وحاولن قدر استطاعتهن محوه لكن محاولتهن باءت بالفشل، لأن التاتو مكوّن من مادة يصعب التخلص منها.

محو التاتو أمر سهل:
ينصح خبراء التجميل يباً مستحيلاً، وتلفت إلى أنها إستقدمتحديثاً آلة تعمل على الليزر، مهمتها محو التاتو إذا كان لونه أسود أو أخضرأو رمادي،



ولكن للأسف إن اللونين الأحمر والأصفر الذين يدخلان في بعض رسومات التاتو على الجسم لا يمكن التخلص منهما، ولكن من حسن الحظ أنهما لونان نادراً ما يستعملان.


وتشير حاسبيني إلى أن المرأة قد تحتاج نحو جلستين للتخلص من التاتو القديم، وأن أكثر النساء اللواتي يتمنين التخلص من التاتو قد عانين من مشاكل في الحاجبين لدرجة أنه أصبح لهن نحو 3 أشكال من الحاجبين، بسبب سوء تنفيذ التاتو أو اللجوء إلى خبيرة تجميل لا تتمتع بخبرة في ذلك المجال.


وتوضح حاسبيني أن تلك الآلة تعمل على التخلص نهائياً من التاتو وتعيد إلى الحاجبين شكلهما القديم، وتتعلّم المرأة درساً جراء ذلك،لأن الوجه حساس بالنسبة إليها ولا يمكن لأي كان أن يطبق التاتو.


وتؤكّد حاسبيني أن لا ردود فعل لتلك الآلة على الجسم أو الحاجبين، لأنها تعمل على تصحيح عيوب الوجه أو بعض التشوّهات التي لا تغتفر وقد تسبّب عقداً نفسيةً للفتاة التي تشعر بالكآبة كلما نظرت إلى المرآة.


ابدعتي بالانتقاء يااعزيزتي

وفي انتظار جديدكِ الرائع

تحياتي لكِ
كلمات ذات علاقة
أخطاء , مكياج , بدون