4 طرق طبيعية لسد الشهية

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : ♥♥♥..تـرتيـل ..♥♥♥
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021



248571.gif


فى الأحلام: أتناول كل ما يحلو لى ويخطر ببالى ووزنى يظل مثالى ولا يزيد جرام واحد..

فى الواقع: رجيم قاسى ونقص نصف كيلوجرام واحد أصعب من دراسة علوم الذرة!.. ولأننا نعيش فى الواقع وليس فى الأحلام،

فعلينا تبنى طرق مختلفة لسد الشهية للحفاظ على وزننا وقوامنا رشيق وجميل.


1 - شرب الماء


الماء من أفضل كوابح الشهية، فإذا شربتِ كوب من الماء عند أول الشعور بالجوع، سوف تجدى أنه يقمع شهيتك في كل مرة تقريباً، إذا كنتِ تشربين كوب كامل من الماء وتنتظرين 10 دقائق، سوف تجدين أن الجوع قد اختفى تماماً أو انخفض بشكل كبير.


2 - تناول الخضروات


تناولى الخضروات الخضراء مثل الخس والكرنب والخس الصينى «البوكتشوى»، والخضروات الورقية الأخرى، هذه الخضروات تحتوى على القليل من السعرات الحرارية التى يمكن تجاهلها كلياً عند عد السعرات ضمن نظامك الغذائى، تناولى كمية غير محدودة من أى من الخضروات الورقية الخضراء دون حتى تسجيل عدد السعرات الحرارية، هذه الخضروات تشعرك بالشبع وتملأ المعدة دون أن تؤثر سلباً فى الوزن.



[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]3- المخلل


برطما[ن كامل من المخلل قد يعطيكِ فقط 50 سعراً حرارياً، وبالرغم من ذلك فقد يكون المخلل مشبع جداً ويساعدك فى كبح الشهية ويملأ معدتك بشكل جيد، لا تشترى المخللات التى تحتوى على السكريات المضافة أو الألوان الاصطناعية.



4 - التفاح


تناولى أكبر تفاحة موجودة لديكِ عندما تشعرين بالجوع، بالتأكيد سوف تحصلين على بعض السعرات الحرارية والكربوهيدرات، ولكن التفاحة سوف تملأ معدتك لفترة طويلة، والتى من شأنها أن تمنعك من تناول كميات أكثر بكثير من الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية.

[/COLOR]
كتبت : Hayat Rjeem
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
موضوع جميل ومفيد يا ترتيل
يسلمو قلبى على الطرح المميز
تم التقييم لعيونك
كتبت : cute princess
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
كتبت : فاطمة عمران زكريا
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
كتبت : أمواج رجيم
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
كتبت : ♥♥♥..تـرتيـل ..♥♥♥
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
الصفحات 1 2 

التالي

مشاكل الرجيم الحاد

السابق

قشر الليمون اسرع وسيلة لاذابة دهون جسمك

كلمات ذات علاقة
أشد , الشهية , طبيعية , طرق