تعرفي على فوائد مرطب الشفاه الاخرى

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
شهريار
248792.gif

248793.jpg
لا شك أن بلسم أو مرطب الشفاه من أهم المستحضرات خلال فصل الشتاء، لكن هل تعلمين أن فوائدها أكثر بكثير من مجرد كونها منعم ومرطب لشفتيك؟.. وهنا بعض الطرق والاستخدامات الهامة له:

التخلص من حروق وتشققات الوجه:
بالنسبة للوجه المصاب بالاحمرار أو التشققات الناتجة عن العوامل الجوية يمكن معالجته باستخدام بلسم الشفاه بواسطة وضعه على المكان المصاب بسهولة خاصة قبل الخروج من المنزل أو الذهاب في أي رحلة لوقاية الوجه من الشعور بالحرقة، ويتميز بأن تركيبته خفيفة الوزن جدا لذا يؤدي عمله بدون أن يسبب أي انسداد لمسام الجلد.

تألق ظل العيون:
لمنح عيونك جمالاً مبهراً استخدمي ظل العيون المفضل لك على الجفون ثم مسحة رقيقة من بلسم الشفاه وسوف يضفي على جفونك إطلالة لامعة فريدة تبرز بريق عينيك وتألقها.

المساعدة في علاج تشققات وجفاف الكعبين والمرفقين:
استخدمي بلسم الشفاه فوق الكعوب أو المرفقين المصابة بالجفاف والتشقق لأنه يحافظ على الترطيب لفترة طويلة تعالج ما بهم من مشكلات والوقاية من ظهورها مرة أخرى، ولن تكوني بحاجة إلى إخفائهم في الملابس الثقيلة.
248794.gif
تهدئة البشرة:
يعتبر بلسم الشفاه بديلاً فعالاً لكريم البشرة لأنه يرطبها ويضفي عليها النعومة وذلك بفضل تركيبته الرائعة التي تحتوي على مزيج من النباتات الطبيعية والفيتامينات التي ترطب البشرة على الفور وتعالج ما بها من جفاف أو تهيج.

ازدهار جمال الخدين:
لإضفاء لمسة ندية على وجهك وخديك مرري بلسم الشفاه فوق أحمر الخدين المفضل وامزجيهما معا وبلمسة من هذا المزيج سوف تلاحظين الفرق.

تحسين أحمر الشفاه وعدم جفافه:
بطني شفتيك ببلسم الشفاه ثم استخدمي أحمر الشفاه بلون الوردي أو البرقوقي فوقه ثم ضمي شفتيك لمزجهما لتحصلي على لون جذاب يستمر لفترة أطول، كما يحتفظ بالترطيب ويمنع تشقق او جفاف أحمر الشفاه فوق شفتيك.

مقاومة قشور الجلد:
ينتج عن طقس الشتاء سعال وعطس مستمر وهذا يسبب جفاف وتقشر الأنف، وللتخلص من هذا الجلد الميت ومعالجة الجفاف في منطقة الأنف استخدمي بلسم الشفاه تحت وفوق وعلى جانبي الأنف.
248794.gif
مقاومة قروح القدمين:
يستعمل بلسم الشفاه كوسيلة هائلة لوقاية قدميك من القروح والبثور القبيحة التي تنتج عن احتكاك بشرة القدمين بالحذاء وهذا لأنه يقلل عملية الاحتكاك.

ترويض الشعر المتطاير:
لمقاومة تطاير الشعر أو تجعده ضعي بعضاً من بلسم الشفاه في راحتي يديك ثم امسحي بهما خصلات شعرك.

تنسيق شعر الحاجبين وتثبيته:
أحيانا كثيرة يكون شعر الحاجبين منكوشاً وغير مهذب في مكانه مما يفسد المظهر العام للوجه، ولتجنب ذلك مرري بلسم الشفاه فوق الحاجبين حتى تستقر شعيراتهما في مكانها لأفضل مظهر.

إيقاف النزيف:
أحيانا يجرح الشخص نفسه أثناء الحلاقة أو التخلص من الشعر الزائد وينتج عن ذلك نزيف المكان المجروح ولإيقاف النزيف على الفور يجب وضع قليل من بلسم الشفاه فوق الجرح.
ام ناصر**
بارك الله فيك
ننتظر منك الكثير
من خلال ابداعاتك المميزة
وكل التوفيق لك والتألق
فاطمة عمران زكريا
شهريار
بارك الله بكم

شاكره لكم مروردكم
Hayat Rjeem
موضوع جميل ومعلومات مفيدة عن فوائد مرطب الشفاه
تسلمى يالغلا على الطرح القيم
شُمس المعارف
الصفحات 1 2 

التالي

اسرار جمال المراه التايلنديه

السابق

اقنعه غنيه بالمعادن الهامه

كلمات ذات علاقة
مرطب , الاخري , الشفاه , تعرفى , على , فوائد