أنظمة و برامج الرجيم دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

رجيم GI ,رجيم فعال لتخفيف الوزن رجيم مؤشر سكر الدم , تنزيل 7 كيلو فى اسبوع ,رجيم صحى لتخفيف الوزن حصرى لرجيم

Like Tree12معجبون بهذا
الصورة الرمزية Hayat Rjeem
Hayat Rjeem
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-22-2013, 08:09 PM
#1

رجيم GI ,رجيم فعال لتخفيف الوزن   رجيم مؤشر سكر الدم , تنزيل 7 كيلو فى اسبوع  ,رجيم صحى لتخفيف الوزن حصرى لرجيم yv5tkgf9cgrhe2xux0w8



رجيم GI ,رجيم فعال لتخفيف الوزن   رجيم مؤشر سكر الدم , تنزيل 7 كيلو فى اسبوع  ,رجيم صحى لتخفيف الوزن حصرى لرجيم 1111.jpg



حمية GI
تعتمد على اتباع نظام غذائي يعتمد على مؤشر نسبة السكر في الدم يساعدك على البقاء بالشبع لمدة أطول


فوائد النظام الغذائى GI


مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم
السيطرة على مستويات الكولسترول
السيطرة على شهيتك
السيطرة على وزنك
تخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية
إدارة أعراض متلازمة المبيض المتعدد الكيسات،
إطالة التحمل البدني الخاص بك
o تحسين حساسية الجسم للأنسولين
و تخفيض خطر الإصابة بالسكري من النوع 2



القواعد الاساسية لنجاح دايت GI


تناول ثلاث وجبات وجبة خفيفة واحدة يوميا مع عدم تخطى وجبة الإفطار وتقديم جميع الوجبات تقريبا نفس الحجم.
تناول الحبوب الكاملة والخضروات ومنتجات الالبان منزوعه الدسم
منع الحلوى والمكرونة والاكثار من تناول الاسماك
تذكر أن تختار الحبوب الكاملة, الارز البسمتي أكثر من الأرز الحبوب قصيرة؛ و اضافة زيت الزيتون وبذور عباد الشمس
اختيار الفاكهة بكاملها بدلا من العصير


اليوم الاول



إفطار
حليب منزوع الدسم+كوب من السيريال+حبة تفاح+معلقه عسل

غداء
1 حفنة من الفاصوليا + التونة المعلبة بشكل رقائق في محلول ملحي، شرائح الطماطم والبصل الأحمر والبقدونس، في القليل من الخل وزيت الزيتون، 1 شريحة خبز الخبز.
تناول وجبة خفيفة


1 الكمثرى وحفنة من بذور اليقطين.


وجبة المساء



فواكه البحر مختلطة مقلية في قليل من زيت الزيتون مع الفلفل الأحمر المفروم 1، البقدونس المفروم وسحقت 1 فص من الثوم، وقذف إلى 1 جزء من المعكرونة
طبق من السلطة


DAY 2


إفطار
1 جزء كبير من اللبن الزبادي الحيوي منخفض الدهون مختلطة مع 1 التفاح المفروم وحبات من المشمش الجاهزة للأكل المجفف المفروم،
+كوب من السيريال


غداء
شريحة من الخبز الكامل ؛ 2 حبة من الخوخ.

سمك مشوي، أو غيره من لحم السمك الأبيض، الجاهزة +سلطةالطماطم و الفلفل ، والبطاطا الجديدة وأنصاف الطماطم المشوية


DAY 3

إفطار
حبة من الكمثرى مع + الأجبان الطبيعيةبدون دسم
، الطماطم، البصل الأخضر السلطة الخضراء مضاف اليها زيت زيتون خام
تناول وجبة خفيفة
حفنة من الفول السوداني عادي أو الكاجو.
وجبة المساء

الغذاء

1 قطعة متوسطة الحجم بدون جلد صدر الدجاج فيليه شرائح ومقلية مع شرائح الكوسا، والفطر والسبانخ في زيت الفول السوداني قليلا، خدم في 1 جزء المتوسطة من البني الأرز البسمتي أو الحنطة السوداء.
اليوم 4


إفطار
الشوفان canteloupe، خليط من الشوفان والتوت والحليب و منزوع الدسم.

غداء


كوب من الفاصوليا المسلوقه +قطعه خبز+صدر دجاج او رومى بدون جلد+سلطة الفلفل والطماطم مضاف اليها زيت زيتون خام+انصاف طماطم مشويه


وجبة المساء

1 فواكه البحر مختلطة مقلية في قليل من زيت الزيتون مع الفلفل الأحمر المفروم 1، البقدونس المفروم وسحقت 1 فص من الثوم، وقذف إلى 1 جزء من المعكرونة
طبق من السلطة




DAY 5

إفطار
كوب من الحليب منزوع الدسم+كوب من الشوفان+معلقه من العسل



غداء
الاختيار ما بين الخضار الطازجة والشوربة +الفاصوليا +
بورجر الخضار مع صحن سلطة
حضرى البورجر من الخضار وصفيه ضمن قطعتين من خبز الأرز والخس وشرائح الطماطم


العشاء

شريحة لحم سمك السلمون المشوي +سلطة خضراء ، تقدم مع البروكلي، والفاصوليا الخضراء .
وحبة بطاطس متوسطة




DAY6




إفطار
تفاحة مسلوقه بنكهة القرفة؛ +كوب من الزبادى +بذور عباد الشمس



غداء
صدور الدجاج وحبات الذرة الحلوة +مايونيز قليلة الدسم القليل مختلطة مع ديجون الخردل وعصير الليمون، والكثير من العناصر سلطة طماطم +فلفل الوان


تناول وجبة خفيفة
حبة صغيرة الحجم الفول السوداني +شرائح خيار او خس

.
وجبة المساء
قطعه متوسطة الحجم فطائر الفلافل الجاهزة، الكثير من شرائح الفلفل الأحمر والبصل الأحمر والطماطم والكوسا المطبوخة في القليل من زيت الزيتون، +معلقة برغل متوسطة

DAY 7



إفطار
2 بيضة متوسطة، حليب منزوع الدسم ، مع الطماطم الطازجة الحبوب الكاملة



غداء
شرائح من لحم السمك +حبة من الافوكادو+سلطة الفلفل والطماطم +انصاف الطماطم المشويه وقطعه متوسطة من الخبز


وجبة المساء

سلطة فجل,قطعه من اللحم المشوى ,كوب من الزبادى وقطعه متوسطة من الخبز






ملاحظات



•يمكنك البدء بهذا البرنامج فى أى يوم من أيام الاسبوع.
•يمكنك تغيير أوقات الوجبات الرئيسية وأيامها، أو الاستغناء عن الأطباق التى لا تحبينها. لكن احرصى على التنويع
•لا تهملى وجباتك، واحرصى على تناول 3 وجبات فى اليوم مع وجبتين خفيفتين
•بعض المشروبات يمكنها أن تتسبب فى ارتفاع مستوى السكر فى الدم، ومن الضرورى التأكد من إرواء عطشك بانتقاء المشروب الصحيح.
•يسمح فقط بكوب واحد من القهوة مع كوبين من الشاى كل يوم، وإذا احتجت المزيد اختارى النوعية الخالية من الكافيين Decaf، ابتعدى عن المشروبات الغازية .

•حافظى على ترطيب جسمك، لأن ذلك يسهل مهامه الحيوية، اشربى ليترين من الماء كل يوم (ما يعادل 8 أكواب).
•أكثرى من شراب الأعشاب الدافىء، اختارى النعناع أو البابونج أو الزنجبيل.




الوجبات الخفيفة المسموح بها خلال هذه الفترة
•حبة فاكهة واحدة (حبة تفاح أو نصف حبة موز أو كمثرى أو جريب فروت)، مع 5 حبات من اللوز أو ملعقة صغيرة من بذور اليقطين.
•قطعتان من كعك الشوفان مع نصف عبوة جبن المراعى الصغيرة Cottage Cheese.
•قطعتان من كعك الشوفان المطلى بقليل من زبدة الفول السودانى
•صحن من رقائق الجزر والفلفل الأحمر والخيار مع صلصة الحمص.
•150 جم من اليوغرت الخالى من السكر و 3 حبات من المشمش المجفف

رجيم GL تنزيل 7 ك فى اسبوع ,حمية GL حمية مؤشر السكر فى الدم
حصرى لرجيم

الصورة الرمزية أمواج رجيم
أمواج رجيم
رحيق الورد
قديم 08-22-2013, 08:17 PM
#2
رجيم رائع ومفيد عزيزتي
احسنت
احلى تقييم لعيونك
الصورة الرمزية Hayat Rjeem
Hayat Rjeem
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-22-2013, 08:21 PM
#3
ميرسى حبيبتى عطورة على زوقك
نورتِ يالغلا
الصورة الرمزية ~ عبير الزهور ~
~ عبير الزهور ~
مشرفة ادارية سابقة لها رحيق الورد
قديم 08-22-2013, 08:22 PM
#4
رجيم صحى ومتوازن ياقلبى
لانه يلبى احتياجات الجسم وبالاخص لتركيزه على مستوى السكر بالدم
وافر تقديرى وتقييمى
الصورة الرمزية Hayat Rjeem
Hayat Rjeem
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-22-2013, 08:32 PM
#5
تسلمى حبيبتى عبير
نورتِ غلاتى وفرحنى مرورك
الصورة الرمزية إسلاموو
إسلاموو
رحيق الورد مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-22-2013, 09:20 PM
#6
يسلموو حبيبتي ويعطيكي الف عافية يا غالية

وما تحرمينا من جديدك يا عسل
اضافة رد

العلامات المرجعية

رجيم GI ,رجيم فعال لتخفيف الوزن رجيم مؤشر سكر الدم , تنزيل 7 كيلو فى اسبوع ,رجيم صحى لتخفيف الوزن حصرى لرجيم


« رجيم سهل و فعال و مجرب انقصي وزنك على أحدث الريجيمات الفرنسية 1 كيلو في اليوم لأصحاب وزن فوق 100 كيلو النزول أكيد وداعا للوزن الزائد مع الحمية الفرنسية رشـــاقتي حيااتي »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم الصيام العكسى اقوى رجيم سريع و فعال لانقاص الوزن كيلو كل يوم حصرى لرجيم Hayat Rjeem الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم 28 09-21-2015 10:05 AM
رجيم الاناناس رجيم سريع المفعول ,رجيم فعال لانقاص الوزن فى 3 ايام Hayat Rjeem أنظمة و برامج الرجيم 12 03-11-2014 10:36 AM
رجيم حصري رجيم داش DASH رجيم انقاص الوزن و السيطرة على ضغط الدم نظام غذائي فعال و ناجح اخسر وزنك و حافظ على ضغط دمك فاطمة عمران زكريا الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم 10 08-31-2013 02:29 PM
رجيم فعال ومن دون حرمان يخسس جسمك اكثر من 20 كيلو بالشهر - رجيم جديد بالصور لتخسيس الوزن ~ عبير الزهور ~ الحمية و الرشاقة و الرجيم 9 08-26-2013 02:37 AM
نصائح لتخفيف الوزن بدون رجيم فداء من فلسطين الحمية و الرشاقة و الرجيم 2 09-19-2010 09:49 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 05:47 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل