مجتمع رجيمفن المكياج

حلول ذكيه لاظهار جمالك




- لتعزيز لون عينيك، استخدمي لون أي شادو مكملا له أو متناسقا معه، فمثلا العيون الزقاء ستبدو رائعة مع درجات البني والرملي. أما الخضراء فيناسبها البنفسجي فى حين أن العيون البنية يناسبها أغلب الألوان وبالأخص الموف والخوخي والذهبي.
2- للتقليل من مظهر الأنف الطويلة، استخدمي ظل جفون باللون البرونزي وضعي منه على جانبي الأنف فى شكل خط طولي رفيع ثم ضعي نقطة أسفل حافة الأنف. بهذه الطريقة ستبدو الأنف أقصر وأكثر جاذبية.

3- يمكنك جعل الأنف المنحنية تبدو مستقيمة بوضع طبقة من الهايلايتر الكريمي أعلى عظمة الأنف فى شكل خط مستقيم يبدأ من بين العينين ( كبري العين) إلى طرفها. بهذه الطريقة ستعمل العين على عكس الضوء بعيداً عنها فتحفي مظهر الإنحناءة

- الشفاه الممتلئة تعتبر رمزا لجمال المرأة، حتي ولو كانت شفاهك غير ذلك، يمكنك الحصول عليها بوضع ملمع شفاه فاتح ولامع والقليل من الهايلايتر على المنطقة التى تأخذ حرف 7 أعلى الشفاه وأسفل الأنف.
5- لجعل الوجه المستدير أكثر تحديداً، ضعي البودرة البرونزية على حدود الوجه وأسفل الفكين وجانب العينين وأعلى الحاجب وعلى عظمة الأنف وأسفل الرقبة ثم ضعي أحمر خدود فاتحا ولامعا على عظمتي الخد.


6- إذا كان وجهك نحيفا أو ضيقا وترغبين فى جعله متوا.ً بشكل أكبر وأكثر جمالا، يُنصح بوضع أحمر الخدود على عظمتي الخد وتفاتحة الخد معاً.

- لتقليل مساحة الجبهة العريض، مرري لونا برونزيا بمحاذاة خط نمو الشعر مع دمجه جيداً بالبشرة، ثم ضعي أحمر شفاه غامق لتشتيت الإنتباه عن الجبهة وتركيزه على أسفل الوجه.
8- إذا كنت تبحثين عن طريقة لجعل عظام وجنتيك تبدو محددة بشكل أكبر، قومي بهذا الحل الذكي: ضعي أحمر خدودك المعتاد على تفاحة الخد فى حركة دائرية ثم ضعي كريما لامعا فى خط عرضي أسفل الوجنتين وادمجيه بالإتجاه لأطراف الوجه.

9- لتكبير المسافة الواقعة بين العينين فى حالة إن كانت قصيرة، أضيفي ملمعا فاتحا إلى الأجزاء الداخلية من العين مع الاتجاه لمنتصف الجفن ثم قومي بالتركيز على تحديد أطراف العين ووضع الماسكارا على الرموش المتطرفة. هذه الطريقة ستجعل عينك متألقة.
10- في حالة إن كانت عينك واسعة، يمكنك تجميلها بشكل أكبر عن طريق أخذ قلم تحديد أسود أو بنفسجي وتمريره مرة واحدة على خط الرموش. ثم استخدام الماسكارا ذات الفرشاة الصغيرة للوصول لكل الرموش.
11- لتحويل العيون الضيفة أو الصغيرة لعيون آسرة وساحرة، حددي عينيك من الأعلى مع التركيز على الجزء الداخلي ثم استخدمي قلما بيج وحددي به أسفل العين
موضوع جميل غاليتي
جزاك الله خير



اختيار في قمة الروعة

وفي انتظار كل ماهو جديد ومفيد منكِ ياعزيزتي

ودي وتحياتي لكِ

موضوع رائع ومليء بالمعلومات النافعة والفوائد الجمّة
أستفدت منه كثيراً سلمت يمينك
بارك الله فيك على طرحك المتميّز
دمتِي بخير
جزاكم الله كل خير على المرور الطيب
1 2  3 
كلمات ذات علاقة
لاظهار , ذكيه , جمالك , حلول