أسئلة و استفسارات الرجيم توضع هنا اى سؤال عن الرجيم او اى استفسار بخصوص الانظمة او المسابقات

كيف اثبت وزنى بعد وصولى للوزن المطلوب

Like Tree20معجبون بهذا
موضوع مغلق
الصورة الرمزية ميرو لوليتا
ميرو لوليتا
وردة مبدعة
قديم 09-18-2013, 05:21 PM
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عمرى 21 سنة
اعانى من سمنة من الطفولة
بس من سنة ونص قررت انى انحف وفعلا الحمد لله نحفت كتير
بس فى فترة الامتحانات ف الكلية وزنى زاد عملت ريجيم ونقصت 6 كيلو وباقيلى 4 كيلو لاوصل لهدفى
الان وزنى ينزل بصعوبة
يعنى ف 5 اسابيع انزل كيلو واحد دة لانى مش بتحرك كتير ومش بخرج بس ساعات بعمل رياضة ف البيت بس مش مواظبة ع الرياضة
سؤالى بقى انا عاوزة نظام غذائى وخطة لتثبيت وزنى عشان ميرجعش تانى

ربنا يكرمها الى ترد عليا تقولى اعمل اية بالضبط
وياريت يا بنات محدش يقولى اكل سعرات مختلفة كل يوم لانى ما اعرف احسب السعرات
ياريت نظام تثبيت يكون مش متعب وفعال مايزيد وزنى بعد كدة
انا طولى 160سم ووزنى الحالى 69
والوزن المستهدف ان شاء الله 65 بعدها ابتدى بالتثبيت
هل من اجابة ع سؤالى ؟؟؟
الصورة الرمزية ليونة انا
ليونة انا
وردة جديدة
قديم 09-18-2013, 06:43 PM
#2
الصورة الرمزية (ghada)
(ghada)
مشرفة عامة لها رحيق الورد
قديم 09-18-2013, 09:46 PM
#3




الحــل الأكــيد لتثــبيت الــوزن بــعد الرجيــــــم

يمكن تثبيت الوزن بعد الرجيم عن طريق تغير عادات الاكل ونمط المعيشه

وعلى المرأة التي تريد المحافظة على ثبات وزنها بصورة دائمة ان تهتم بالنواحي التالية:




1- تحول من الخبز الأبيض الى الخبز الأسمر.

2- ان لاتتعدى وجبة العشاء ربع خبزة مع اي نوع من الاجبان والالبان وحبة فاكهه.

3- التقليل من استعمال الملح الى اقصى درجة في اليوم.

4- التقليل من استعمال الزيت في الطبخ لاتتعدى الكمية ملعقة واحدة فقط.

5- شرب 10 أكواب ماء يوميا بين الوجبات وليس مع الاكل وعدم تناول اي نوع من السوائل مع الاكل.


6- تجنب الاكل بتاتا بعد الساعه 8 مساءا واذا اضطرالشخص عليه ان ياكل في البيت قبل الخروج والاكتفاء بتناول صحن سلطة خارج البيت وذلك للمجاملة فقط.

7- عدم التويع في اصناف الطعام خلال وجبة الغداء(مثلا دجاج فقط أو لحم أو سمك) مع التاكيد على تناول السلطة.


8- عند الجوع بين الوجبات ينصح باكل الخضار النيئة فقط.

9- شري كوب ماء دافئ على الريق مع ملعقة عسل وعصير نصف ليمونة.

10- ممارسة رياضة المشي حتى ولو 3 مرات اسبوعيا لمدة ساعة لكي تساعد على حرق السعرات الزائدة وكذلك اعادة تشكيل الجسم وشده

11ـ كلما كنت أكثر إنشغالا خلال النهار قل استهلاكك للوجبات والأغذية إذن الحل هو أن تتحرك أكثر وأن تجلس أقل‏.‏

12ـ تجنب المشروبات الغازية‏.

13‏ ـ قوم بتسجيل كل ما تتناوله خلال اليوم وفي نهاية اليوم ستكتشف كمية الأشياء التي بإمكانك الاستغناء عنها‏.
الصورة الرمزية ميرو لوليتا
ميرو لوليتا
وردة مبدعة
قديم 09-18-2013, 10:32 PM
#4




الحــل الأكــيد لتثــبيت الــوزن بــعد الرجيــــــم

يمكن تثبيت الوزن بعد الرجيم عن طريق تغير عادات الاكل ونمط المعيشه

وعلى المرأة التي تريد المحافظة على ثبات وزنها بصورة دائمة ان تهتم بالنواحي التالية:




1- تحول من الخبز الأبيض الى الخبز الأسمر.

2- ان لاتتعدى وجبة العشاء ربع خبزة مع اي نوع من الاجبان والالبان وحبة فاكهه.

3- التقليل من استعمال الملح الى اقصى درجة في اليوم.

4- التقليل من استعمال الزيت في الطبخ لاتتعدى الكمية ملعقة واحدة فقط.

5- شرب 10 أكواب ماء يوميا بين الوجبات وليس مع الاكل وعدم تناول اي نوع من السوائل مع الاكل.


6- تجنب الاكل بتاتا بعد الساعه 8 مساءا واذا اضطرالشخص عليه ان ياكل في البيت قبل الخروج والاكتفاء بتناول صحن سلطة خارج البيت وذلك للمجاملة فقط.

7- عدم التويع في اصناف الطعام خلال وجبة الغداء(مثلا دجاج فقط أو لحم أو سمك) مع التاكيد على تناول السلطة.

8- عند الجوع بين الوجبات ينصح باكل الخضار النيئة فقط.

9- شري كوب ماء دافئ على الريق مع ملعقة عسل وعصير نصف ليمونة.

10- ممارسة رياضة المشي حتى ولو 3 مرات اسبوعيا لمدة ساعة لكي تساعد على حرق السعرات الزائدة وكذلك اعادة تشكيل الجسم وشده

11ـ كلما كنت أكثر إنشغالا خلال النهار قل استهلاكك للوجبات والأغذية إذن الحل هو أن تتحرك أكثر وأن تجلس أقل‏.‏

12ـ تجنب المشروبات الغازية‏.

13‏ ـ قوم بتسجيل كل ما تتناوله خلال اليوم وفي نهاية اليوم ستكتشف كمية الأشياء التي بإمكانك الاستغناء عنها‏.
جزاكى الله كل خير
معلوماتك كتير مفيدة
س انا كنت عايزة نظام
فطر وغدا وعشا وكدة يعنى
الصورة الرمزية (ghada)
(ghada)
مشرفة عامة لها رحيق الورد
قديم 09-18-2013, 10:43 PM
#5
http://forum.rjeem.com/t147593.html



التثبيت هو أن تحصل على سعرات توازي المجهود المبذول يومياً، وأن تراقب ما تأكله بعد التوقّف عن الريجيم، مع مراقبة الوزن كل فترة. والمفترض خلال فترة الريجيم أن تتعلّم طريقة الأكل الصحيحة، وأن تعتاد عليها، وأن يصبح أسلوب حياة.
الصورة الرمزية ميرو لوليتا
ميرو لوليتا
وردة مبدعة
قديم 09-19-2013, 11:27 AM
#6



عادي حبيبتي بتقدري تتناولي الافطار والغدا والعشا
بس لازم تنتبهي الى كمية ونوعية الاكل وعشان هيك لازم تسجلي كل شي بتوكلة حتى تضعي لنفسك قف عند التخبيص الزايد
وما تنسي الرياضة يعني يصير اسلوبك بالحياة الاسلوب الصحي المتوازن
وتقدري تتناول اي شيء ولكن باعتدال
ولان عند الوصول الفرد للوزن المطلوب هناك من يعتقد انه سوف يعطي نفسة جائزة على هذا النزول ويبداء بالاكل دون انتباه وبالاخر يرى بان وزنه عاد كما كان

تمنياتي لك بان تبقي احلى رشيقة وسمبتيكة
طب انا كنت قريت قبل كدة
انى ممكن ف التثبيت
اول اسبوع اعمل ريجيم ويوم فيرى
وتانى اسبوع ريجيم ويومسن فيرى
وتالت اسبوع يوم ويوم
ورابع اسبوع يومين ريجيم والباقى فيرى
بس طبعا الفيرى يبقى بالعقل
وبعد كدة وزنى هيثبت واكل عادى بس مش كميات كبيرة
اية رايك ف الكلام دة ؟؟

العلامات المرجعية

كيف اثبت وزنى بعد وصولى للوزن المطلوب


« اين اجد عزيمتي؟؟؟؟ محتاجه اخس بسرعه »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اثبت وزنى بعد وصولى للوزن المطلوب ميرو لوليتا عندي سؤال 4 10-02-2013 12:57 PM
كيف اثبت وزني يوم لك و يوم عليك؟ ♥ قطعة سكر ♥ أنظمة و برامج الرجيم 4 08-03-2013 01:52 PM
وَصفآت بِـ آلاعشاب لِتخفيف آلوزن ، وَ زيادة آلوزن آم العنود وصفات للتنحيف وانقاص الوزن 8 03-30-2013 07:45 PM
من95 الى 68 قصة نزولي *أحلى مشمش* تجارب الرجيم الناجحة 12 08-16-2012 10:01 PM
اثبت وزني nana_821 الحمية و الرشاقة و الرجيم 4 04-20-2009 10:44 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 11:38 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل