تمارين لشد داخل وخلف الساق

غالباً ما تكون المناطق داخل وخلف الساق من المناطق المهملة التي لا تحصل على كفايتها من الشد والمد والتقوية خلال التمارين الرياضية الروتينية. وهذان...

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
didi21
اخر تحديث
تمارين لشد داخل وخلف الساق


غالباً ما تكون المناطق داخل وخلف الساق من المناطق المهملة التي لا تحصل على كفايتها من الشد والمد والتقوية خلال التمارين الرياضية الروتينية. وهذان التمرينان مخصصان لهذه المناطق بالتحديد.. بحيث أن المواظبة عليهما تضمن لك سيقانا مرنة ورشيقة.



1- تمددي على الأرض على أحد الجانبين وارتكزي على مرفقك ، اثني ركبة الساق السفلى وارفعي الساق العليا مع الشهيق ، حافظي عليها مستقيمة و الكعب مشدودا ، ارفعيها وانزليها 10 مرات ثم بدلي الساق. ضاعفي العدد تدريجيا مع الأيام.
2- اجلسي أرضا على ركبتيك وضمي ساقيك، مدي ذراعيك الى الأمام وميلي بكامل جسمك الى الخلف، حافظي على ظهرك مستقيماً وذراعيك مشدودتين وتأرجحي 10 مرات بهدوء.
سمرا مصر
شكرا لكى ديدى وفى انتظار مواضيع رياضيه اكثر منك
didi21
شكرا سمرا على تشجيعك وانا بالفعل عندى مواضيع كتيره
باحطها شويه شويه
روح روح
يسلموااااااااااااااااااا
طبيعة جدابة
تسلمي ماقصرتي جزاك الله خير
حصوصه
:zyxr_2020:

مشكوووره خيتووو

ويعطيك الف عافيه

:zyxr_2020:
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

افضل علاج للبدانه

السابق

موسوعة شاااااااااملة وكاملة لأكلات متوازنة وصحية

كلمات ذات علاقة
أشد , الساق , تمارين , دايم , وخلف