.::نجم موسيقى البوب العالمي يعلن اسلامه::.

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
كتبت : غفلة
-
السلامــ عليكمــ
.
عندي لكمـ اليومـ خبرين ،، عن مايكل جاكسون ،، قريتهمــ في احد المنتديات الشقيقه
.
وحبيت انقلهمــ لكمـ فموضووع واحــد
.
.
نبدأ مع الخبــر الاول
.
:
.::نجم موسيقى البوب العالمي يعلن اسلامه::.
.
مايكل جاكسونالإسلام أقرب إلى مفاهيمي





قالت مصادر مطلعة في البحرين ان نجم موسيقى البوب الامريكي الشهير مايكل جاكسون اعلن بصورة رسمية انه اعتنق الدين الاسلامي ويقيم الفروض الخمس.




وجاء في الاعلان ان مايكل جاكسون وبعد انتقل للعيش في البحرين واشترى لنفسه عقارات في جزيرة "بالم" الاصطناعية في البحرين قرر اعتناق الاسلام عن قناعة بأنه الدين الاقرب الى مفاهيمه.



وجاء ان مايكل جاكسون ينوي قريبا نقل جميع ممتلكاته ومركز اعماله واستديوهاته من مزرعته في الولايات المتحدة الى البحرين وسيزاول نشاطاته الفنية من البحرين.<<ايي نشااطات ،، خلاص الحين كله طق وطيراان..!!




وقال جاكسون ان فترة الخمول الموسيقي انتهت لديه وانه يأمل ان لا يتعرض بعد اليوم لملاحقات قضائية مختلقة للنيل منه وانه يأمل ان يلقى من الحرية في البحرين ما لم يجده في امريكا.



يذكر ان مايكل جاكسون بهذه الخطوة يسير على درب شقيقه جيمين الذي انتقل للعيش في دبي واشترى عقارات للعيش فيه واعتنق الاسلام من قبله.



وأوضحت مصادر في البحرين أن جيرمين أكد أنه يحاول منذ فترة جذب شقيقه مايكل إلى الإسلام، وأعطاه فعلا بعض الكتب الإسلامية التي قرأها بتعمق، وأبدى بقلمه ملاحظات على أمور كان يحتاج لتفسيرها وشرحها له، مشيرا إلى أنه لمس راحة نفسية عند شقيقه بسبب إقامته في البحرين.



×?°انشاللــه الخبــر يطلع صج×?°


واللــه يهديــه ، تدرون لو دخل فالاسلامــ وايد اشياء راح تتغيــر
.
واقل شي ،، ان الكثير من معجبينه راح يفكروون بالاسلامــ بطريقه ايجابيه
.
وويمكن يكون سبب فدخولهمــ للاسلامـــ


000000000000


والخبــر الثانــي


.:: مايكل جاكسون يهاجم اليهود ومكافحو معاداة السامية يطالبونه بالاعتذار ::.


طالبت مجموعة اميركية لمكافحة معاداة السامية مايكل جاكسون بتقديم اعتذارات بعد ان بث التلفزيون تسجيلا صوتيا نسب الى المغني وردت فيه تصريحات مسيئة لليهود.

وكان برنامج "غود مورنينغ اميركا" التلفزيوني على قناة Abc بث الثلاثاء شريطا صوتيا نسب الى جاكسون وصف فيه اليهود بانهم "استغلاليون". وقال جاكسون في تسجيل صوتي تركه على آلة هاتف شريك سابق له ان "اليهود استغلاليون لقد سئمت منهم"، واتهمهم بـ "المؤامرة عن قصد".

وقال ابراهام فوكسمان مدير مؤسسة "انتي ديفاميشن ليغ" التي تحارب معاداة السامية ان "جاكسون يميل الى معاداة السامية ولم يستخلص العبر من اخطائه الماضية. يبدو انه في كل مرة يواجه مشاكل في الحياة يلوم اليهود".

واضاف البيان "من المؤسف ان يكون جاكسون متأثرا بالعبارات الكلاسيكية التي تصف اليهود بانهم استغلاليون ويتمتعون بنفوذ ويعشقون جمع الاموال".

وتابع البيان "من الاهمية بمكان ان يقر جاكسون بان كلماته كانت جارحة وحاقدة وان يعتذر. عليه ان يظهر للمعجبين به انه لا يتأثر بالافكار المسبقة وان يقوم بذلك بجدية".

ولم يتسن للوكالة الفرنسية الحصول على اي رد فعل مساء الاربعاء من رايمون باين المتحدثة باسم جاكسون. وكان جاكسون غادر الولايات المتحدة قبل خمسة اشهر بعد ان برأته محكمة في كاليفورنيا من تهم التحرش الجنسي بقاصر... ..احسن ،، يستاهلوون اليهوود ،


ان شاءالله عجبتكم الاخبار *_^
>>>>>منقول>>>>>>>>

وهذا الخبر سمعته منذ فتره طويله....
ولان....
و كما علمت ان هناك اناشيد دينيه بصوته.....
صدق او لا تصدق ..
غفله..

كتبت : الحساااسه
-
اتمنى يكون الخبر صحيح

شكرا غاليتي
كتبت : تالة
-
مشكورة ياسمينة
الله يهدي الجميع
كتبت : زهره الاسلام
-
جزاكى الله خيرا
ان شاء الله يكون الخبر صحيح
كتبت : غفلة
-
اختي...
الحساسه...
تاله..
رنا,,,صيحي تهجئتي لهذه الكلمه...
رنا محمد....
الجواب عندك....وانا نتظر الجواب....
000000
اخواتي....ورداتي....
غالياتي...
اتوقع ان يكون الخبر صحيح...
ان الاعلام...ساكت...
ولا يجيب سيره...

التالي
السابق