أفضل 10 كريمات لتفتيح البشرة مع مميزاتها وعيوبها

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : فتوشة ماما
-


مميزاتها er57z9cmoh1s22c29ete

مرحبااااا


align="right">ماذا يمكنكِ أن تفعلي للحد من تلك العيوب، النمش، البقع وأثار الندبات الموجودة على البشرة. خاصةً مع معرفتك أن كريمات العناية بالبشرة العادية لا تؤثر في مثل تلك العيوب. فتلجأ العديد من السيدات لاستعمال كريمات تفتيح البشرة.


align="right">لذلك، دعينا نقدم لكِ أفضل الخيارات المتاحة حاليًا من كريمات تفتيح البشرة، التي قد أثبتت فعاليتها في التخلص من البقع، النمش وأثار الندبات. كما توفر أيضًا معامل حماية من الشمس، وليست فقط لتفتيح البشرة.

مميزاتها 288167.jpg

align="right">1- Olay Natural White Day Cream
align="right">
المميزات:
- يدعم البشرة بالتغذية الثلاثية الكاملة، فهو يحتوي على فيتامين B3، Pro B5 وفيتامين E.
- مع الاستخدام المنتظم يعطي تفتيح مضاعف ونتائج ملحوظة.
- معامل حماية من الشمس SPF 24.
- مناسب للبشرة العادية والبشرة الجافة.


العيوب:
- قد يتسبب في زيادة الزيوت الطبيعية في البشرة الدهنية.

- ليس له أي تأثير على الخطوط الدقيقة أو التجاعيد

مميزاتها 288168.jpg


align="right">2- Revlon Touch and Glow
align="right">المميزات: align="right">- يحتوي على مستخلصات نباتية، إلى جانب الفيتامينات المتعددة. align="right">- يحتوي على معامل حماية من الشمس SPF 15، أقل بقليل من المستوى المطلوب. align="right">- لا يتسبب في لمعان البشرة الدهنية. align="right">- تفتيح بسيط للون البشرة. align="right">- تحفيز تجديد الخلايا.

align="right">العيوب: align="right"> - قد يتسبب في ظهور حب الشباب.

مميزاتها 288169.jpg

align="right">3- Lotus Herbals White Glow skin whitening and brightening skin emulsion
align="right">المميزات: align="right">- أقرب للوشن منه إلى كريم لتفتيح البشرة، فهو سريع الإمتصاص على البشرة. align="right">- يحتوي على معامل جيد للوقاية من الشمس. align="right">- مناسب جدًا للبشرة الدهنية. align="right">- عبوة عمليّة مع رشاش من البلاستيك لسهولة الإستخدام. align="right">- سعره مناسب مقارنةً بباقي كريمات تفتيح البشرة. align="right">العيوب: align="right">- عبوة صغيرة إلى حد ما.

مميزاتها 288170.jpg

align="right">4- Clean and Clear Fairness Cream
align="right">المميزات: align="right">- مناسب جدًا للبشرة الدهنية. align="right">- يعطي مظهر غير لامع للبشرة. align="right">- لا يتسبب في انسداد المسام. align="right">- يحتوي على معامل لتنقية الأشعة فوق البنفسجية الضارة. align="right">- كمية بسيطة فقط تعطي نتائج ممتازة. align="right">العيوب: align="right">- قد يتسبب في ظهور بعض البقع البيضاء على البشرة الجافة. align="right">- يحتوي على كحول وبعض المكونات التي قد لا تكون مفيدة للبشرة.

مميزاتها 288171.jpg

align="right">5- Loreal Paris Pearl Perfect Transparent Rosy Fairness day cream
align="right">المميزات: align="right">- يحتوي على معامل وقاية من الشمس SPF 15. align="right">- مناسب لجميع أنواع البشرة. align="right">- يحمي ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية. align="right">- يعزز نضارة الوجه من خلال تنشيط الدورة الدموية. align="right">العيوب: align="right">- مرتفع التكلفة بالمقارنة بباقي أنواع كريمات تفتيح البشرة. align="right">- العبوة ليست سهلة الحمل.

مميزاتها 288172.jpg

align="right">6- Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Day cream
align="right">المميزات: align="right">- غني بفيتامين B3. align="right">- يساعد على الترطيب الجيد للبشرة. align="right">- لا يتسبب في ظهور بقع بيضاء أبدًا. align="right">- ملمس ناعم وتركيبة غنية. align="right">- يعطي نضارة للبشرة. align="right">العيوب: align="right">- قد يؤدي لظهور حب الشباب.

مميزاتها 288173.jpg

align="right">7- Pond’s White Beauty

align="right">المميزات: align="right">- مناسب للبشرة الدهنية. align="right">- يعمل بشكل جيد في الظروف الجوية الرطبة. align="right">- يحتوي على معامل وقاية من الشمس SPF 20. align="right">- يمتص بسهولة على البشرة. align="right">- يعمل على تفتيح البشرة مع نتيجة ملحوظة، كما يعطي لمعة وردية. align="right">العيوب: align="right">- لا يعمل على ترطيب البشرة الجافة بشكل كافي. - العبوة غير مناسبة للحمل داخل الحقيبة النسائية.

مميزاتها 288174.jpg

align="right">8- Nivea Visage Sparkling Glow


المميزات: align="right">- مناسب لجميع أنواع البشرة. align="right">- يساعد على منع زيادة إفراز صبغة الميلانين. align="right">- يعمل على ترطيب البشرة بشكل جيد. align="right">- يساعد على تنظيف وتنقية البشرة. align="right">- يحمي ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة. align="right">- تقنية الكريستالات البيضاء. align="right">العيوب: align="right">- العبوة غير مثالية. align="right">- مرتفع التكلفة.

مميزاتها 288175.jpg

align="right">9- Garnier Light Overnight Peeling Fairness Cream
align="right">المميزات: align="right">- يحتوي على مستخلصات الفواكه لتقشير البشرة. align="right">- يحتوي على فيتامين C. align="right">- يساعد على تقشير وتفتيح بشرة الوجه. align="right">- مناسب لجميع أنواع البشرة. align="right">- يساعد على تفتيح الندبات وبقع البشرة بشكل فعّال. align="right">العيوب: align="right">- رائحة الليمون القوية التي قد تتسبب في ضيق البعض. align="right">- ذو قوام سميك ودهني قليلًا بالنسبة للبشرة الدهنية.

مميزاتها 288176.jpg

align="right">10- Fair and Lovely Multi Vitamin align="right">المميزات: align="right">- رائحة جميلة. align="right">- عبوة مناسبة وسهلة الاستعمال. align="right">- لا يحتوي على الكحول، الذي قد يتسبب في تلف البشرة. align="right">- يدعم البشرة بحماية ثلاثية ضد أشعة الشمس. align="right">- يحتوي على الفيتامينات المتعددة. align="right">العيوب: align="right">- بعد فترة من الاستعمال، قد يزيد من إفراز زيوت البشرة الطبيعية، وهي ليست مشكلة بالنسبة للبشرة الجافة. align="right">- قد تختلف النتائج بين الأشخاص، فقد يلاحظ البعض نتائج جيدة عند الاستعمال ليلًا، بينما لا يلاحظ البعض أي نتائج على الإطلاق.








كتبت : حكيمة بطبعي
-
شكراااااااا موضوع مميز وفي غااية الاهمية بالنسبة لكل بنت

تهتم بجمااال بشرتهاا وتفتيحهاا ورطوبتهاا ......الخ

جمييع الكريماات مفيدة و كل كريمة مفيدة لكل بشرة معينة

ارجو ان تفيدكم كل هذه الكريماات

وشكرااا على موضوعك القيم

*** انا شخصيااا بشرتي من نوع الشرة الدهنية

ارجو ان تفيييدكم الكريماات

تقبلي مروري السيط على موضوعك القيم

التالي

ساعدني زواجي قريب ..

السابق

العناية المبكرة بشيخوخة البشرة

كلمات ذات علاقة
مميزاتها , لتفتيح , أفضل , البشرة , وعيوبها , كريمات