@@يومـــياتي للوصــول الى هدفــ الرشــاقه ــ@@

مرحبا بناااااات شلونكم اخباركم اريد شاركم بيومياتي حتى نتشجع وتشاركوني حتى نحقق حلمنا ونلبس بكيييييييفنا طبعا هدفنا الرشاقه:zyxr_0746: اول شي لان...

مجتمع رجيم أرشيف رجيم
ايوته البغداديه
اخر تحديث

@@يومـــياتي للوصــول الى هدفــ الرشــاقه ــ@@

@@يومـــياتي للوصــول الى هدفــ الرشــاقه ــ@@

مرحبا بناااااات

شلونكم اخباركم

اريد شاركم بيومياتي حتى نتشجع وتشاركوني حتى نحقق حلمنا ونلبس بكيييييييفنا

طبعا هدفنا الرشاقه@@يومـــياتي للوصــول الرشــاقه zyxr_0746.gif اول شي لان تعطي ثقه عاليه جداا

والاهم نشتري الملابس الي تعجبنا مو نسمع هالقياس ماموجود@@يومـــياتي للوصــول الرشــاقه icon9.gif

اريد صاحبات اراده لاتقلولي اكلات@@يومـــياتي للوصــول الرشــاقه smile06.gif وشلون نصبر ترى الاكل مو طاير بس جسمنا وعمرنا هو الي طاير

وطبعا مثال قدامكم هالمشاهير العالميات ترى كلهم يتبعون دايت خاص وشوفوهم احلى الاجسام يعني بالرغم من شهرتهم وحياتهم وماياكلون براحتهم

يعني ترى السعاده مو بالاكل السعاده الحقيقيه انه جسمج خفيف ملابسك شيك وحلوه ماكو لحم زايد هذا الجمال


و ع فكره الضعف يفتح البشره ويصفيها


ندددخل للموضوع هع

طبعا اني بلشت الرجيم كان وزني 88 كنت مخلصه امتحانات هذا بشهر السابع

بديت تخفيف بعدين اتبعت رجيم السوائل بعدين ريجيمات كيميائيه متنوعه بعدين اجا رمضان كنت متبعه تخفيف جدا برمضان

بعدين بشهر التاسع صار وزني 80 وابتعت رجيم اسامه حمدي لفتره نحفني كتير واليوووم وزني 74.700

بس بنات اني اصبر وارادتي عالييييه جداااا ومااضعف قدام الاكل ببس مرات اعطي لنفسي راحه يعني تقريبا صارلي 5 ايام اكل براحتي بس مو كلشي يعني اقصد مو رجيم معين يعني افطر بيضه مسلوقه واتغدى صدر دجاج ومرات شويه سناك يعني هذا اني اعتبره تخبيص مو دايت

اليوم اتبعت رجيم تاع كيلوين بيوم واحد تاع الحليب قلت اليوم قبل العيد بلكي اضعف بيوم هع

وطبعا باجر عيد ونسيت اقلكم كل عام وانتوو بالف خير وصحه يااارب مو تخبصون باجر

احنا باجر عاملين غدا مشويات حاكل مشويات لحالها وافطر كوب حليب

حتى يخلص العيد ونبلش دااايت جديد

يلا بنات منوو تشجعني
@@يومـــياتي للوصــول الرشــاقه 000002454.gif@@يومـــياتي للوصــول الرشــاقه 000002454.gif
المصدر: مجتمع رجيم


@@d,lJJJdhjd gg,wJJ,g hgn i]tJJ hgvaJJhri [email protected]@ hgo

الرباب
اخر تحديث
كلنا نشجعك وان شاء الله توصلي للوزن اللي تتمنيه
ميساااء
اخر تحديث
والله انك صادقة الأكل موب طاير العمر الا طار وحنا بين رجيمات وتخبيصات
وان شاء الله توصلي الى الوزن والجسم الا تريديه مادام العزيمة والإرادة موجودين
ايوته البغداديه
اخر تحديث
هلا بيكم عيني بس للامانه اليوم خبصت هههههه

واكيد بكره سماح بعد العيد حنبلش من جدددد
(ghada)
اخر تحديث
بالتوفيق حبيبتي
وان شاء الله يتحقق هدفك بالوصول الى الوزن الرشيق
في امان الله
ايوته البغداديه
اخر تحديث
هلاوو بنات خلص العيد وخلصت الحجج عزايم ولا اكل ولازم اكل عيد بلا حجج هع

يلا اني حبدي ان شاء الله من بااااااااجر وهذا رجيم طووويل لمدة شهر حتى ماابقى اتقلب بين الريجيمات



حبدي برجيم الدكتور فادي

الاسبوع الأول

الفطور اليومي:- بيضتين مسلوقه + حبة خيار + لانشون حسب الرغبة

(السبت)

الغداء:- صحن سلطة بدون طماطم و جزر

والسبب أن الطماطم فيها أملاح وتحبس سوائل الجسم والجزر غني بالسعرات التي من شأنها تقوم بعمل في بطء نزول الوزن

العشاء:- لحم مشوي (قطعة ستيك) خالية من الملح +زبادي الأكتيفيا


(الأحد)

الغداء :- دجاج مسلوق اومشوي و أكتيفيا بملعقة من مطحون بذرة الكتان

العشاء:- 2 بيضه مسلوقه + سلطه (خيار,خس,فلفل اخضر و ملفوف وبقدونس)

(الأثنين)


الغداء:- جبن قريش او جبن منزوع الدسم مقدار 80 غ

العشاء:- لحم مشوي او مفروم أو صدر دجاجة مسلوق أو مشوي


(الثلاثاء)

الغداء :- حبه كيوي أو حبتين (أرجو التقيد)
العشاء:- علبة تونة بالماء واذا كان عندك اللي فيها زيت يجب أن يصفى مع لبن أكتيفيا وملعقة صغيرة مطحون بذرة الكتان


(الاربعاء)


الغداء:- خضار مسلوق ويجب عدم اضافة الملح الا بكمية بسيطة

العشاء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه من الزيت + سلطه مع لبن أكتيفيا


(الخميس)

الغداء:- لحم مسلوق وسلطة بملعقة من مطحون بذرة الكتان

العشاء :- صحن شاورما بدون خبز (فقط هذا اليوم)


(الجمعه)

الغداء :-دجاج مسلوق + صحن سلطة خضراء + لبن أكتيفيا
العشاء:- لانشون بقري (3 شرائح)+ لبن أكتيفيا

التالي
السابق