خطوات لحل مشكلة دهون الاردف

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : (ghada)
-
[frame="9 98"] بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


%D8%A7%D9%83%D9%84%D

خطوات لحل مشكلة دهون الاردف

إن التخلص من الدهون في جزء محدد من الجسم مثل الارداف أمر غير ممكن. يجب التخلص من زيادة الوزن في الجسم بشكل عام “lose the weight” حتى تستطيعي التخلص من الدهون في الارداف.

إن ممارسة التمارين الرياضية وخصوصا تمرين Cardio بالاضافة الى تناول الأطعمة الصحية هي بداية الطريق في تخفيف الوزن وتنحيف الأرداف. عند التخلص من زيادة الوزن يمكن اتباع مجموعة من التمارين لشد المؤخرة ” الارداف ” لتبدو أكثر تناغما وذات تفاصيل جذابة.

ابتعدي عن عملية تصغير المؤخرة واليك بعض الخطوات البسيطة التي تساعد على تجميل المؤخرة بالاضافة الى مجموعة من تمارين شد الارداف بالصور.
تناول الأطعمة الصحية

الخطوة 1

تجنب الأطعمة المصنوعة من الدقيق الأبيض والسكر المكرر والمشروبات الغازية ذات السعرات الحرارية العالية واضيفي الحبوب الكاملة الى النظام الغذائي بدلا منها لأنها تساعد في عملية الهضم وتخفيف الوزن.

الخطوة 2

استبدال اللحوم الحمراء بالدجاج والسمك … هل تعلمين أن الاسماك غنية بالأحماض الدهنية أوميجا 3 التي تعمل على رفع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون وتخفيف الوزن.

الخطوة 3

اضافة الفواكة والخضراوت الطازجة الى النظام الغذائي لاحتوائهم على كميات كبيرة من الألياف ومغذية ومنخفضة السعرات الحرارية وتقلل الشعور بالجوع وتشعر بالامتلاء ولن تجعلك في حاجة الى تناول الوجبات الخفيفة.
ممارسة التمارين الرياضية

806756.gif

الخطوة 1

ممارسة تمارين Cardio يوميا لمدة 30 دقيقة فهي افضل طريقة لانقاص الوزن ويفضل أن تكون 60 دقيقة يوميا للحصول على نتائج سريعة.
288935.jpg

الخطوة 2

استمتعي بممارسة تمارين Cardio المختلفة التي تعمل على تنشيط عضلة القلب ورفع معدل ضرباتها بداية من ممارسة لعبة كرة السلة والتنس والسباحة والركض والمشي السريع والانضمام الى حصص تمارين الايروبكس أو ركوب الدراجات لحرق المزيد من السعرات الحرارية

الخطوة 3

ممارسة تمارين حمل الأثقال من 2-3 مرات اسبوعيا في المنزل أو صالة الجيم فهي تساعد في المحافظة على تناغم وتناسق العضلات وحرق المزيد من السعرات الحرارية. تحرق الأنسجة العضلية سعرات حرارية أكثر من الأنسجة الدهنية وترفع عملية التمثيل الغذائي.
أرداف مشدودة وجذابة

الخطوة 1

تمرين Front Lunges

ممارسة تمارين Lunges Exercises بجميع أنواعها فهي قادرة على نحت الجزء السفلي من الجسم بداية من البطن والخصر الى شد الارداف والساقين والتخلص من الدهون في تلك المناطق وازالة الكرش … ابدئي التمرين بالوقوف باستقامة والتقدم بالساق اليمنى الى الأمام مع ثني الركبة اليسرى في اتجاه الأرض دون ملامستها ومن ثم البقاء على هذا الوضع لمدة ثانيتين ومن ثم العودة الى وضع البداية وتبديل الساقين … كرري التمرين 10 مرات لكل ساق ويمكن استخدام الأوزان للحصول على نتائج أفضل.

الخطوة 2

squat

تمرين القرفصاء Squat Exercise يساعد على شد المؤخرة وحرق الدهون واظهار التفاصيل لتصبح متناغمة وجذابة ولتبدئي التمرين عليك الوقوف باستقامة وترك مسافة بين القدمين بمساحة الكتفين مع خفض الجسم الى الأسفل مثل وضعية الجلوس على الكرسي حتى يصبح الفخذين على توازي مع الأرض ولكن تأكدي ألا تتجاوز الركبتين أصابع القدمين حتى لا تزيد الضغط على الركتين وتشعري بالألم … كرري التمرين 20 مرة ويمكن اضافة الوزن للحصول على نتائج أفضل وكما يساعد التمرين على التخلص من السيلوليت في الأرداف.

الخطوة 3

تمرين شد المؤخرة

إن ممارسة تمرين Roundhouse exercise تساعد على شد الارداف ويمكن أداء التمرين في وضعيتين الوقوف أو الجلوس على الأرض باليدين والركبتين والبدء التمرين الاستناد باليد اليسرى على كرسي مع ثني جزع الجسم ورفع الركبة اليمنى حتى تصل الى مستوى الورك ومن ثم تسديد ركلات الكرة في الهواء من الداخل الى الخارج حتى تصبح الساق مستقيمة … كرري التمرين 15 مرة مع تبديل الساقين
[/frame]
كتبت : Hayat Rjeem
-
موضوع رائع ونصائح مفيدة وقيمة
يسلمو قلبلا على المجهود المميز جدا
تقبلى مرورى وتقييمى المتواضع
كتبت : || (أفنان) l|
-



عزيزتي
عآشت أيدك ويعطيك عافية على الموضوع
الأكثر من رائع

خطوات لحل مشكلة دهون الاردف
إن شاء الله كل يستفيد منها

لا تحرمينا جديدكِ المميز
تقبلي ردي المتواضع وتقييمي
الفايف ستار تقبلي مروري وتقييمي لك
كتبت : أمواج رجيم
-
موضوع رائع وقيم
طرح هادف ومفيد غاليتي
تقبلي تقييمي
كتبت : يالذيذ يا رايق
-
تسلمى ياحبيتى
ودائما متفوقه
يارب

ودى وتقييمى
كتبت : ام ناصر**
-
كل الشكر والامتنان
على روعه موضوعك
وروعـه مانــثرت
وجماليـه طرحـك

التالي

ابسط الطرق والوصفات لتنزيل الوزن وحرق السعرات الحرارية

السابق

نظام الصحي حمية ساوث بيتش الغذائيّ south beach diet

كلمات ذات علاقة
ليل , مشكلة , الاردف , يهنئ , خطوات