انا مع نفسك عليك: وادري بتقدرين!

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
شذا ع.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية ارحب بكل العضوات في يومياتي البسيطه
بتتحدث عن تفاصيل يومي بلا مبالغه او مثاليه !
*شدتني فكرة اني اعمل يوميات عشان اتحمس اكثر*

نبذه عن نفسي:
كيف بديت فكرة الرجيم؟
اوشكت الوصول لل90 ! فكانت بداية وقفتي على الميزان 85 كان رقم محبط صراحه
واكيد اي شخص راح يشوف هالرقم بيستحي على وجهه وبيحاول ينزل بآي شكل ممكن!!

الحمدلله ربي يسر لي واعانني ونزلت نزلت نزلت لحد 58 الحمدلله و ماشاءالله بتقدرين! zyxr_0234.gif كان ومازال اعظم انجاز
والحين من شهر وزياده وزني ثابت .. طبعا هدفي الاول كان 54 وهدفي المثالي 50 فقلت لازم اشد شوي وانزل هالكم كيلو الي باقيه بتقدرين! shifty.gif


ف بنزل احداثي اليوميه بالتفصيل كل ليله رح اتكلم عن : وجباتي-دقائق الرياضه والمشي-ملخص بسيط عن احداث اليوم نفسه.
عدا يوم الجمعه قررت انه يكون يوم الميزان الاسبوعي بتقدرين! zyxr_0746.gif رح اكتب الصبح عن الميزان والليل عن ملخص احداث اليوم...

بسم الله نبدأ :] الله يعيننا ويوفقنا ويحقق لنا مانتمى بتقدرين! zyxr_0746.gif

الطول: 162
الوزن البدائي: 85
الوزن الحالي: [58]
الهدف الاول: 54
الهدف المثالي: 50 بتقدرين! zyxr_0234.gif
روزا6
رووووووعة موضوعك
تدرين ليش؟
لان نفس قصتي ههه
بس الفرق اني ماحسيت على دمي الا يوم وصلت الـ90
و الآن معلق على 86
الله يعين
مووفقة برحلة الكم كيلوو
واصلة عندك قريب هههه

بس ممكن اعمل وياك تحقيقات بما انه نفس وزني لكن انا هدفي 58-54 مع اني اقصر منك

هل لاحظتي وجود ترهلات بعد نزول هذا القدر من الوزن؟ و هل عملتي تمارين شد؟
و في كم شهر نحفتي؟
و هل جسمك تفاحة و اللا اجاصة؟
شذا ع.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اختي روزا: الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك مبتغاك..
هههه شوفي انتي الحين بتقولين 58 بس اذا وصلتيها بتقولين دامني اقدر ليه ما انزل زياده لول
اييوه فيه ترهلات عند الافخاذ شوي والبطن واليدين بس اتوقع طبيعي لاني نزلت بسرعه
لا ماعملت تمارين شد او بالاحرى انا اعمل تمارين بس الصراحه مدري حق ايش لاني تبع نادي
ماشالله بديت مع بداية الاجازه الصيفيه
الصراحه ماعرف جسمي كيف يعني متوزع مو نحيفه من جهه وسمينه من جهه فهمه علي؟


-

الوجبات :
الفطور: كاس شاي اخضر الربيع. حبة شيتوكال *اول مره اكل حجات زي كذا وهذا كمان اول يوم ابدا فيها*
الغدا: ما اكلت حاجه
العشا: برضوا ما اكلت حاجه
*شربت لتر ونص مويه ف اليوم كامل


الرياضه :
30 دقيقه مشي على السير
ساعه مشي outside سريع
ساعه رياضة الspinning
20 دقيقه جهاز الاوربتراك
ساعه تمارين سجاده ل الlower body

ملخص يومي:
روتين عادي لا شي يذكر صراحه
الرباب
ماشاء الله عليك مبروك عليك وصولك للخمسينات وعقبالنا

اتمنى ان تذكري المدة اللي نزلت فيها 27 كيلو ماهو الريجيم اللي تبعتيه
روزا6
ايوة تمارين الشد هي نفسها تقريبا حقت النادي اللي مع المدربة
امممم
انا حاسة انوو بيصير عندي ترهلات خصوصا انوو بشرتي تظهر اثار التمدد و فيها علامات تمدد
بس يللا اهم شي مقاسات M او L يجو ههه

ايوة فهمت عليك ^_^
بالتووفيق ياحلوة
شذا ع.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رباب: سامحيني واللهي بس ما كان عندي نظام محدد.. بس قطعت الفاست فوود والجنك فوود واي مشروبات سوا غازيه او عصاير وو صرت استخدم البدائل زي المشوي بدل المقلي والبر بدل الابيض وكذا وصار تقريبا كل اكلي فواكه وخضار وكذا و ع فكره كنت ما اكل كثيير ابد وهذا شي غلط اعرف* بالاضافه للتمارين والمشي اكيييد..

روزا: ان شالله مايصير عندك و اذا صار سوي تمارين للشد بشكل مستمر ف اوقات فراغك والله يعينك وان شالله توصلين مبتغاك


-

الوجبات :
فطور وغدا مافي
عشا نص برجر ماك *لاتطالعوني كذا كنت جوعانه واشتهيتها وماحبيت احرم نفسي *

الرياضه :
سباحه لمدة ساعه
دراجه ثابته لمدة 15 دقيقه
مشي ع السير مدة 40 دقيقه
تمارين رياضيه مع مدربه لمدة ساعه
مشي في الخارج 30 دقيقه
اوربتراك 20 دقيقه
جمبينق جاكس 50 مره *اسوي ف اوقات الفراغ 10 واخر اليوم اجمعهم *

ملخص يومي:
روتييينننن!!!! بس اليوم ضايق صدري شووويه لاني اكلت حاجه مب كويسه بس ان شالله ماتاثر كثير:")
نصحى ونروح المدرسه نرجع نحل الواجبات ونستعد للنادي ونرجع نكتبلكم وننام وخلصنا لول.

وو كل عام وانتم بخير ان شالله هالسنه تكون سنة خير وسعاده وتحقيق امنيات علينا وعليكم .. و ع فكره تراها سنة تخرجي ب اذن الله
ادعولي ..
الصفحات 1 2 

التالي

المدرب الدولى الدكتور رامى يوسف للادارة والتنمية البشرية

السابق

معاً لجسم رشيق...

كلمات ذات علاقة
انا , بتقدرين! , عليك: , واخرى , نفسك