تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

5 تمارين بسيطة للتخلّص من الدهون المتراكمة على البطن!

Like Tree12معجبون بهذا
الصورة الرمزية سنبلة الخير .
سنبلة الخير .
رحيق الوردات
قديم 12-30-2013, 10:39 PM
#1

5 تمارين بسيطة للتخلّص من الدهون المتراكمة على البطن! x8cbgeutwqhn7kh3aftz

خسارة الدهون التي تحيط بالخصر ليس بالأمر السهل. وفي حين يعدّ نظامك الغذائي أهم مساهم في الإصابة بالبدانة إلا أنّ الحفاظ على النشاط حيويّ أيضاً. من حسن الحظ أنّ هناك عدداً من التمارين لخفض دهون المعدة، تمارين يمكنك أن تمارسيها في المنزل! يلعب ما تأكلينه دوراً بارزاً في مظهرك. إلا أنك لن تحققي سوى نجاحاً محدوداً حتى لو خفضت عدد السعرات الحرارية التي تستهلكينها. فالأشخاص الذين يتمتعون بالصحة والذين يتميزون بمعدة مسطّحة وبشرة مشرقة لا يعتمدون النظام الغذائي المناسب فقط بل يمارسون الرياضة أيضاً. تمارين لخفض دهون المعدة إذن، ما هي التمارين التي يمكنك أن تمارسيها في المنزل مع أقل قدر ممكن من المعدات ومن شأنها أن تخفض نسبة الدهون في المعدة؟
• تمارين القلب cardio : تعتبر تمارين القلب كالركض والرقص والمشي السريع والكيك بوكسينغ طريقة رائعة لحرق السعرات الحرارية. وتعدّ أيّ رياضة من شأنها أن تسرّع معدل نبضات القلب مفيدة إنما عليك أن تختاري النشاطات التي تشكّل تحدياَ لك. ضعي لنفسك هدفاً وهو ممارسة هذا النوع من الرياضات مدة 30 دقيقة، 4 أو 5 مرات في الأسبوع على الأقل.
• تمارين البوش أب push-ups إنّ عضلات البطن والظهر هي تلك التي تبقيك مستقيمة وهي أساس كل حركة تقومين بها. تعتبر تمارين البوش أب أفضل التمارين لأنها تتطلّب جهداً من كل مجموعة عضلات الجسم تقريباً، بدءاً من العنق وصولاً إلى أصابع القدمين.
• تمارين عضلات الساقين: إنّ عضلات الساقين كبيرة. وبما أن العضلات تحرق السعرات الحرارية أكثر مما تحرقها الدهون فإن بناء الكتلة العضلية طريقة رائعة لتنشيط الأيض. تعتبر تمارين الاندفاع (تقفين مستقيمة وتباعدي بين قدميك بقدر عرض الكتفين ثم تخطين خطوة إلى الأمام وتقومين بطي الركبة بزاوية 90 درجة مع مدّ الساق الأخرى حتى تلامس الركبة الأرض تقريباً) وتمارين القرفصاء وتمارين صعود الدرج طرقاً مثالية للحصول على ساقين أكثر قوة ولبناء كتلة عضلية كاملة.
• تمارين شدّ عضلات المعدة : عندما تبدأ الدهون بالذوبان، من الجيد أن تكون المعدة مشدودة، أليس كذلك؟ ولا يمكن لتمارين شدّ عضلات المعدة (التي تقضي بالاستلقاء على الظهر ووضع الذراعين خلف الرأس وطيّ الركبتين ومن ثم محاولة رفع الظهر لشدّ عضلات المعدة) وحدها أن تخلّصك من الدهون حول الخصر لكنها تستطيع أن تحضّرك لخسارة البدانة في البطن. هناك تمارين كثيرة تقوي عضلات البطن كتمارين تحريك الارجل كالبيسكلات مثلا وغير ذلك من التمارين
• خفض الضغط النفسي: يمكن لخفض الضغط النفسي أن يترك أثراً كبيراً على محيط الخصر، علماً أنه ليس تمريناً جسدياً. يؤدي الضغط النفسي إلى إفراز هرمونات تطالب الجسم بالاحتفاظ بالوزن وكأن حدثاً هاماً سيقع (كالمجاعة!). لكنك إذا لجأت إلى التأمل أو إلى الخروج إلى الطبيعة أو اكتفيت بأخذ الأمور ببساطة فيمكنك أن تدعمي جسمك فيما أنت تعملين على خسارة الوزن. في حين يمكن لتمارين خفض دهون المعدة أن تساعد، تعدّ التمارين والنظام الغذائي والضغط النفسي عوامل بارزة في القابلية لتكديس الدهون حول الخصر. عندما تتمكنين من أن تبقي هذه العناصر الثلاثة تحت السيطرة وأن تحصلي على قسط وافٍ من النوم كل ليلة، تكونين قد سلكت الطريق الصحيح نحو خصر أنحف ومظهر أكثر صحة
الصورة الرمزية اغاريد & رجيم
اغاريد & رجيم
نـــــــــائبة المديـــــرة
قديم 12-30-2013, 10:45 PM
#2
تسلم أيدك طرح اكثر من رائع ومفصل بشكل ممتع
الصورة الرمزية || (أفنان) l|
|| (أفنان) l|
مديرة سابقة
قديم 12-31-2013, 05:46 AM
#3
يالغالية
تسلم أناملك على تمارين المفيد لصحتنا ورشاقتنا
لا خلا و لا عدم من مواضيعك المميزة والهامة
بإنتظار أطروحاتك المميزة بكل شوق
يعطيك العافية و إلى الأمام
ودي وعبير وردي
الصورة الرمزية Hayat Rjeem
Hayat Rjeem
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 12-31-2013, 11:22 AM
#4
موضوع مميز وتمارين جدا مفيدة
يسلمو قلبى على روعة الانتقاء والطرح الهادف
تقبلى مرورى وتقييمى
الصورة الرمزية سنبلة الخير .
سنبلة الخير .
رحيق الوردات
قديم 01-09-2014, 11:20 PM
#5
اطلاتكن المميزة اسعدني

انارتن متصفحي

شكرا لكن من الاعماق


الصورة الرمزية أمواج رجيم
أمواج رجيم
رحيق الورد
قديم 01-15-2014, 02:42 AM
#6
تمارين رائعة وبسيطة
احسنت ياقلبي
اضافة رد

العلامات المرجعية

5 تمارين بسيطة للتخلّص من الدهون المتراكمة على البطن!


« فوائد اليوغا للصحة والرشاقة والروح والعقل 10 دقائق فقط لحرق 150 سعر حراري »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين مصورة لشد البطن 2013 - تمارين لشد البطن والرشاقة )) مخمليه (( التمارين المصورة 12 03-25-2014 12:08 AM
رجيم سريع وفعال وصفة مجربة ومضمونة للتخلص من الدهون والشحوم في البطن والارداف - اسباب و علاج المشكلة الدهون الشحوم البطن والارداف || (أفنان) l| أنظمة و برامج الرجيم 16 11-23-2013 12:23 PM
تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 3 12-23-2012 12:17 PM
ازالة الدهون المتراكمة في البطن والارداف ツ♥ليمونةالحلوة♥ツ وصفات للتنحيف وانقاص الوزن 17 09-24-2012 11:46 AM
طرق ممارسة تمارين البطن بطريقة صحيحة , تمارين البطن بشكل صحيح ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 0 09-02-2012 08:40 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 03:52 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل