مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

اهتمي بجمالج فس مرحلة العشرين

تتميز مرحلة العشرين بأنها الأكثر حيوية ونشاطاً وقوة وطاقة , وهي الفترة العمرية التي تلي مرحلة المراهقة لهذا يصبح الشخص فيها أكثر نضجاً .
ومن الملاحظ أن الفتيات بشكل خاص في هذه المرحلة يتميزن بالنضارة والجاذبية ويظهرن في أوج الجمال والتألق ، ومن أجل أن يحافظن على إطلالتهن المميزة هذه ، عليهن أن يبدأن من هذا العمر بالاعتناء بنواحي الجمال لديهن. ويشير خبراء التجميل إلى أن بشرة الوجه تكون أكثر استقراراً مما كانت عليه في سن المراهقة, فتختفي بعض مشاكل البشرة مثل زيادة إفراز الدهون, وظهور الحبوب, والوجه يكون أكثر إشراقاً بلا تجاعيد.
وينصح الخبراء في حالة تواجد بعض الخطوط حول العين , يحتاج الوجه لبعض كريمات العناية بالبشرة لحمايتها من المشاكل التي يمكن أن تظهر في سن الثلاثين , علماً بأن الاهتمام بالبشرة يبدأ في سن مبكرة من خلال وضع الكريم المرطب الذي يحتوي على واقي الشمس, وكريم للعناية بالمنطقة حول العين. وفي النهاية ، يذكر الخبراء أنه بالرغم من أن عمر العشرينات يضمن الصحة والنشاط لمعظم الشباب في هذا العمر, ولكن هذا لا يغني عن ممارسة النشاطات الرياضية من أجل أن يعتاد الجسم على الحركة التي سيحتاجها بعد عدة سنوات ، هذا بالإضافة إلى التعود على إتباع نظام غذائي معين يساعد على تقوية العضلات والمحافظة على الوزن المثالي .
مشكورة حبيبتى سلمت يداك
جــــــزاك اللـــــه خيـــــــــــــرا
يعطيكي العافية حبييبتي
كلمات ذات علاقة
لرحمة , العشرين , اهتمي , بجلالي , فَ