ارجو المساعدة ... استعدت ما خسرته منذ عام

مجتمع رجيم أرشيف رجيم
الكاتبة: سماح سماح

ارجو المساعدة ... استعدت ما خسرته منذ عام

السلام عليكن اخواتي الكريمات
انا سماح من تونس ... عضوة جديدة معكن
عمري 23 واعمل في مجال الصحافة والاعلام وبصدد اعداد مشروع تخرجي هذه السنة باذن الله
المهم ... انا منذ عام اتبعت حمية ابتكرتها بنفسي كانت تقوم اساسا على نسيان كل اسباب معاناتي طيلة سنوات والتي تتمثل اساسا في الحلويات والنشويات (خاصة الخبز والمعجنات) ، فقد كنت اتناول الخضار بانواعها والغلال بانواعها واللحوم (ماعدى الخروف) شريطة ان تكون مشوية او مسلوقة... وبحمد الله وتوفيقة استطعت ان اخسر 15 كيلو من وزني خلال 3 اشهر (بمعدل كيلو في الاسبوع) وكان شكلي يظهر كاني خسرت 30 كيلو لا 15 فقط... لكن فرحتي لم تدم طويلا فقد استرجعت الان 10 كيلو من الذي خسرته بسبب الارهاق في العمل والدراسة اذ اكون متغيبة كامل اليوم عن البيت وعندما اعود في المساء اكل اي شي تحط عليه عيناي ... فعلا ماساة

لكنني الان وبعد هذه التجربة عزيمتي اصبحت اقوى لكي اتغلب على هذا الوحش الذي يهدد حياتي ... لهذا انظممت اليكن والتمس منكن التشجيع والمساعدة.. خاصة انه بعد شهر سيكون حفل تخرجي ولا ارغب بان ينغص وزني فرحتي
وزني الحالي 85 وهدفي الاولي 75 الى ان ابلغ الـ60 يااااا رب .... اطلت عليكن الحديث ..
في الختام ادعو الله لي ولكن بالتوفيق في كل ما نطمح اليه... واشكركن على المتابعة والاهتمام ... وارجو ان نكون خير عون ومساندة لبعضنا البعض
الكاتبة: ايه طارق

ربنا معاكىانا ايه من مصر 25 سنه
انا هشجعك ان شاء الله
انا هبدأ رجيم من اليوم 9 ابريل
انا مشكلتى انى بعمل رجيم كتير بس مش بكمل
فقررت ان شاء الله اعمل رجيم لمده 10 ايام متواصله ثم يوم اكسر فيه النظام
هدفى خساره كيلو واحد كل اسبوع و اول ما احس انى جسمى ثابت هغير النظام
انا كل يوم هكتبلك بأكل ايه و لو عملت رياضه
عشان نشجع بعض
الكاتبة: سماح سماح

اختي اية ... موفقين ان شاء الله
ربي يكون في عوننا اجمعين
الكاتبة: اية من الجمال

موفقة اخت سماح
انا مثلك قبل عام انحفت 20 كيلو
لكن حملت ومع الحمل رجع زاد وزني
وهيني ارجعت اعمل رجيم
ويارب ننحف
وساكون من المتالعين لكي
الكاتبة: اغاريد & رجيم

بالتوفيق حبيباتي
ربي ييسر أموركم
وان شاء الله تنزلون وزن بخير وسلامة
مشجعة ومتابعة لكم ان شاء الله
بأنتظار يوميات روعة
الكاتبة: ايه طارق

بدأت اليوم رجيمفطور : نسكافيه باللبن و بيضه مسلوقه. و معلقه عسل بديل للسكر
و الغذاء : سلطه بدون ملح و 2 توست بنى و برجر مشوى و 2 معلقه ذره مسلوقه و نصف هوت دوج مشوى
شاى اخضر
العشاء : زبادى (yugart) بمعلقه قرفه و معلقه كاكاو
و 2 ليتر مياه
رياضه ساعه
الصفحات 1 2 

التالي
السابق