افضل تمارين رياضية بالصور لتخسيس الجسم

مجتمع رجيم / التمارين المصورة
كتبت : || (أفنان) l|
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
عضوات وزوار منتدى رجيم
يسرني عبر منتدى رجيم أن أقدم لكم اليوم
افضل وأهم التمارين رياضية التى تساعدنا على حرق الدهون و لشد و تنحيف و لتخسيس الجسم

وتذكروا دائماً بأنه لا يمكن أن نستفيد من أي طريقة للتنحيف دون الرياضة والتمارين.

76ibg29yui9m154pzwqg

415213.jpg

n009cv2reb0nf45cyqli

PIC-297-1346581599.g
افضل تمارين رياضية بالصور لتخسيس الجسم


415103.jpg

بااستخدام كرة الوزن الثقيلة .. تمددي على ظهرك بشكل مستقيم .. ورجعي ذراعيك للخلف ومطي جسمك باتجاة الذراعين
قومي برفع يديك بااتجاه القدم اليسرى .. واحرصي ان تكون القدم واليدين في منطقة الوسط..
مع ثبات القدم الاخرى على
الارض بادلي بين الساقين .. كرريها 20 مرة لكل ساق ..


415104.jpg

ضعي الكرة على الارض .. ارفعي جسدك الى الاعلى .. وارجعي التقطيها وارفيعها الى الاعلى ..
مع الحرص على
رفع كعب قدميك عند الرفع ..كرري 30 مرة

415105.jpg

امسكي الكرة بيديك و خليها تدفعك مع قدمك اليمنى الى الجهه اليسار ..
بعدها ادفعي بقدمك اليمنى الى الخلف
ويديك الى الامام .. بادلي بين القدمين كرري 40 مرة

415106.jpg

قفي مستقيمة وضعي الكرة امامك بجهه صدرك .. بحركة مقوسة ادفعيها الى الامام وخذي خطوة الى الامامنزولآ ،، كرري 20 مرة ..

415107.jpg

بااستخدام الاثقال .. وجهي ظهر كفيك الى الخلف ..بحركة مقوسة و بطيئة ..
ارفعيها الى مستوى صدرك .. كرري 100 مرة .. قسميها الى 4 مجموعات .. كل مجموعه .. 25 مره ..


415108.jpg

ثبتي يديك الى ذراعيك .. بااستخدام الاثقال ادفعي احدى اليدين الامام بشكل مستقيم .. بادلي بين اليدين
بشكل سريع .. كرري 100 مرة


415109.jpg
تمددي على سطح مستقيم .. وثبتي قدميك الى الارض .. ارفعي ذراعيك الى الاعلى ..
بشكل بطيئ .. حركيهم الى الخلف .. باتجاة الراس .. ثم عودي الى الوضعيه السابقة ..
كرري40 مرة..

415110.jpg

كوضعيه الركوع ،، ادفعي صدرك الى الامام واسفل ظهرك و المؤخرة الى الخارج ..
ادفعي بذراعيك الى الاسفل ،، ثم ارفعيهم وافتحيهم الى الاعلى ببطئ وكرري الحركة 40 مرة


415111.jpg

استخدمي وضعيه الاستعداد للقفز .. اقفزي الى الاعلى مع بسط ذواعيك الى الاعلى..
ثم ارجعي للوضعيه السابقة .. كرري .. 20 مرة


415112.jpg

اقفزي في مكانك و حاولي ان تصلي بركبتك اليمين الى مرفقك الايمن واعكسي الى القدم الاخرى ،،
كرري 15 مرة ثم قومي بالنزول الى الاسفل كما في الصورة ،، وادفعي بجسدك الى الامام ،، تعتبر حركة مط،
،


415113.jpg

باعدي بين قدمين قد ماتقدري .. بس بدون شد .. وخلي ركبيتيك بالاتجاة الخارجي ..
مدي ذراعيك الى الاعلى مع رفع مستوى خصرك .. اقفزي الى الاعلى كما في الصورة ..
وبعدها عودي للوضعيه الاولى ،، كرري .. 20 مره


415114.jpg

قفي على يديك وعلى اصابع قدميك .. اثني قدميك واقفزي بجسدك الى الاعلى ..
وعند الهبوط
عودي للوضعيه السابقة .. كرري 10 مرات

415115.jpg

باعدي بين قدميك مع ثني الركبتين .. و الانحناء الى الامام .. وتقويس الاكتاف ..
قومي برفع اليد اليمنى الى مستوى اعلى من راسك .. وبادلي بين اليدين .. كرري 40 مرة ..


415116.jpg

اثني قدميك .. احدمها .. الى الامام والاخرى الى الخلف .. والذراعين الى الامام باتجاة الاسفل
ثم اسحبيهما الى الخلف مع ثبات استقامه الظهر كرري قدر المستطاع ..


415117.jpg

طبقي الوضعيه.. الي بالصورة .. واسحبي قدمك بااتجاة الظهر ..كرري 25 مرة لكل قدم..
مع الحفاظ على الاستقامة..


415118.jpg

طبقي الوضعيه الي بالصورة .. قفي على رؤوس اصابعك ..وادفعي بجسمك الى الاعلى ، كرري قدر استطاعتك..
415119.jpg

قفي على رؤوس اصابع قدميك و يديك .. وقوسي ظهرك ..اسحبي ركبتك باتجاة الراس ببطئ
وبادلي بين الساقين .. كرري .. 40 مرة ..


415120.jpg

قفي على قدميك و يديك .. ارفعي مؤخرتك الى اعلى مستوى تستطيعين الوصول اليه ..
ارفعي قدمك اليمنى بااستقامه الى الاعلى .. بادلي بين الساقين وكرري .. 12 مرة..


377134.jpg
مهلاً ولكن قبل أن تمارس هذه التمارين اقرأ هذه الإرشادات جيدًا:
استشر الطبيب قبل مزاولة التمارين..
فقد تأتي معك بنتيجة عكسية إذا لم تستخدم بطريقة صحيحة، ولا سيما إذا كنت تعاني من مرض في القلب أو العضلات أو في المفاصل.
ابدأ كل تمرين ببطء، ثم زد تدريجيًا في عدد مرات كل تمرين حتى تصل إلى العدد المحدد لكل تمرين.

تجنب ممارسة التمارين عقب الطعام مباشرة.. "بعده بثلاث ساعات".
المواظبة على ممارسة تمارين التحمية قبل التمارين الأساسية، وكذلك تمارين الاسترخاء بعد التمارين.

415236.jpg

ولاتنسي تمارين الرياضية والإكثار من الشرب الماء يومياً
الماء لا يحتوي على سعرات حرارية، وشربه قبل وجبات الأكل يجعل الإنسان يشعر بالارتواء وبالتالي يساعد على التخفيف من الوزن.

بالصور التوضيحية تمارين الصباح لرشاقة دائمة

000003254.gif

130545.gif

مع تمنياتي للجميع بتحقيق اهدافهم ووصولهم للوزن المثالي


كتبت : Coeur de Rjeem
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
ر999999999999عة موضوع متعوب عليه
ان شاء الله الكل يستفيد منو
تقبلي مروري و تقييمي
كتبت : (لؤلؤة الاوراس)
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
طرح رائع للموضوع ان شاء الله يستفيد منو الجميع
ربي يقدرلك مجهودك ويكمللك في التالق
تقبلي مروري

كتبت : اغاريد & رجيم
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
موضوع قمممممة
مجهود هايللللللل
الله يعطيك العافية
جزاك الله كل خير
وان شاء الله يستفاد منها الجميع
ودي وحبي وتقيييمي المتواضع
ربي لا يحرمنا من عطائك الدائم

كتبت : أمواج رجيم
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
موضوع رائع وقيم يالغلا
احسنت
واصلي تميزك وابداعك
كتبت : بداية امالي
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
الله يعطيك العافية اختي تمارين جميلة وسهلة وبطرق متوفرة تشكري على هذا المجهود
الصفحات 1 2 

التالي

كل تمارين شد الجسم المترهل بالصور المتحركة

السابق

تمرين شد وتقوية عضلات البطن Roll Up (بالصور)

كلمات ذات علاقة
لتخسيس , لتخسيس الجسم , الجسم . , افضل , تمارين , تمارين رياضية , بالصور , رياضية