اختاري اللون المناسب لغرف أولادك بحسب طباعهم

مجتمع رجيم / غرف النوم
زهره الاسلام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا شيء يعبّر عن شخصية الولد وخياله أكثر من غرفته.ولكي تمنحي ولدك غرفة أحلامه لا تحتاجين أحياناً إلا لأن تختاري اللون المناسب لغرف أولادك بحسب طباعهم والقليل من الإبداع.

اختاري اللون الأخضر إذا كان أولادك يحبون الطبيعة والحياة البرّية والحيوانات. اختاري لوناً أخضر هادئاً يمكن أن يتماشى مع ألوان أخرى. الأخضر يساعد أيضاً على النوم العميق.


436263.jpg

اختاري اللون الأبيض إذا كان نور الشمس لا يدخل كثيراً إلى الغرفة. اللون الأبيض مناسب للأولاد الذين يهتمون لمظهرهم ونظافتهم والذين يميلون إلى الانعزال. إنه يضفي الضوء والوضوح على الأماكن الضيقة أيضاً. لكن اللون الأبيض إذا طغى على الغرفة سيجعلها تبدو معقّمة وقاسية. أضيفي الألوان الجميلة لكسر حدّة الأبيض.


436264.jpg

اختاري اللون الأزرق للصبيان والبنات أيضاً. الألوان لم تعد مقسّمة كالسابق هذا للفتيات وهذا للصبيان. اللون الأزرق مهدئ مسكن ومناسب للأولاد الذين لديهم فرط حركة ونشاط. لا داعي لأن تكون الغرفة كلها بلون واحد إختاري جداراً بهذا اللون والباقي بألوان أخرى تليق به.


436265.jpg

اختاري اللون البنّي الفاتح للتذكير بالأرض. إنه مناسب للولد الذي يحب المغامرات وكتب العلوم والتجارب العلمية. واستخدمي معه ألواناً أخرى زاهية مثل الأخضر أو الأبيض أو الأصفر أو الوردي. ذلك يخفف من رتابة اللون البني.

436266.jpg

اختاري اللون البنفسجي إذا كان طفلك يحب الماء وإذا كان هادئاً ويتخطى الأولاد في سنه نضوجاً وتفكيراً. في علم الفنغشوي الكلمة التي تشير إلى اللون البنفسجي ترتبط بالماء والوفرة. ادهني جداراً واحداً باللون البنفسجي والجدران الأخرى بألوان تليق به مثل الأخضر والأصفر.

436267.jpg

اختاري اللون الوردي للفتاة اللطيفة الهادئة. الألوان التي تليق به هي الأخضر أو الأصفر الفاتح. إنه لون يوحي بالدفء والحنان.

436268.jpg

اختاري اللون الفيروزي لغرفة طفلك إذا كان عصبياً حاد الطباع. هذا اللون هو مزيج من الأخضر والأزرق وسوف يجعله يهدأ ويسترخي. إنه لون مناسب جداً للفترات الانتقالية من عمر الولد، مثلاً فترة ما قبل سن المراهقة وفترة ما قبل سنّ الرشد.



اختاري اللون الرمادي المضيء الذي يميل إلى الفضّي إذا كان ولدك جدياً رصيناً رغم صغر سنه. يمكنك أن تضفي على الغرفة بعض الحياة من خلال استعمال الأكسسورات الملوّنة، مثل الستائر أو أغطية السرير. الرمادي لون يليق به مجموعة كبيرة من الألوان وخاصة الأبيض والأزرق والأخضر والبنفسجي والأصفر.

436269.jpg

|| (أفنان) l|

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
تجننننننننننننننننننننننننننننن
تسلمين على الذوق الأكثر من رائع...

رووعة يااعسسل داايم ذووقكِ رااقي لاعدمتك حبي
يعطيك العافية والله لايحرمنا من جديدكِ
ودي لكِ تقبلي مروري وتقييمي لكِ

اخلاص لله
غرف جميلة جداً ومرتبة عكس غرفة أولادي التي ترهقني اكثر من اي جزء اخر في البيت ، شكرًا لك على الطرح المميز
أمواج رجيم
واااااااو
غرف تجنن ياقلبي
احسنت الاختيار
احلى تقييم لعيونك

التالي

تستحق المشاهدة احدث تصاميم غرف نوم للعرائس 2014

السابق

غرف النوم ايطالية قمة في الفخامة

كلمات ذات علاقة
أعرف , أولادك , المناسب , اللون , اختاري , تحسب , طباعهم