الخيوط المخفية المبتكرة لشد الوجه ( عيادات جوفا)

الخيوط المخفية المبتكرة لشد الوجه ( عيادات جوفا) SILHOUETTE SOFT جلد الإنسان بطبيعته يتأثر سلباً مع الزمن وتقدم العمر والتعرض المستمر لأشعة الشمس و...

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
شرين احمد
اخر تحديث
الخيوط المخفية المبتكرة لشد الوجه ( عيادات جوفا)

الخيوط المخفية المبتكرة لشد الوجه ( عيادات جوفا)
SILHOUETTE SOFT

جلد الإنسان بطبيعته يتأثر سلباً مع الزمن وتقدم العمر والتعرض المستمر لأشعة الشمس و كذلك الإستعمال اليومي و المكثف للكريمات و مستحضرات التجميل.
تبدأ هذه التأثيرات في طبقة الجلد وتتجه للداخل إلى الطبقة الدهنية ثم طبقة العضلات وفي النهاية قد تمتد إلى طبقة العظام وذلك في المراحل السنية المتقدمة .
هذه التأثيرات قد تؤدي إلى ترهل النسيج الجلدي وظهور التجاعيد العميقة . مما يؤدي إلى نزول الجلد المترهل إلى الأسفل وخصوصاً في الخدين وزوايا الفم مما يغير تعابير الوجه الطبيعية إلى وجه بتعبير متجهم أو حزين أو متقدم في العمر أو دلالة على مظاهر الشيخوخة .

نحن نعيش الآن عصر السرعة والشباب والجمال .
الكثير من أفراد المجتمع على إختلاف أعمارهم وطبقاتهم الإجتماعية يبحثون عن مظهر جذاب ومفعم بالحيوية لأطول مدة ممكنة من أعمارهم .. ويريدون الحصول على هذا المظهر بأقل حد ممكن من التدخل الطبي والجراحي .
لذلك إذا أردت التخلص من ترهلات الوجه والعودة عدة سنوات من عمرك للوراء بدون الخضوع للجراحة فإن الخيوط المخفية المبتكرة قد تكون هي الطريقة المثلى لتحقيق رغبتك وتجديد شبابك .
و لتقريب هذه التقنية منكم أكثر, نقدم لكم بعض المعلومات حول هذه التقنية من عيادات جوفا
ما هي الخيوط المخفية المبتكرة؟ (جوفا)
هذه الخيوط المخفية المبتكرة هي نوع من الخيوط الجراحية المصنعة من البولي بروبيلين . يحوي كل خيط على عدة مخاريط شفافة وقابلة للإمتصاص داخل الجسم بعد عدة أشهر .
كيف يتم هذا الإجراء؟ (جوفا)
يتم هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي فقط ويستغرق حوالي 30 دقيقة من الوقت . في البداية يتم تحديد المنطقة المراد معالجتها ورسم نقاط الدخول والخروج لهذه الخيوط .
يتم إدخال هذه الخيوط من منطقة الصدغين وإخراجها من الخدود مباشرة تحت الجلد . يتم بعد ذلك شد الجلد المترهل والوجه برفع هذه الخيوط للحصول على النتيجة المرغوبة ومن ثم يتم ربط الخيوط وتثبيتها في الأنسجة العميقة لمنطقة الصدغين لمنعها من الإنزلاق ولتثبيتها بشكل دائم .

متى تظهر النتائج؟ (جوفا)
يمكن رؤية النتائج على الفور

هل هذه الخيوط آمنة ؟ وكم يدوم أثرها ؟ (جوفا)
هذه الخيوط معتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ومن الإتحاد الأوروبي وقد تم عمل أكثر من 1500 حالة حول العالم من دون حدوث أي مضاعفات خطيرة . وأثر هذه الخيوط يدوم من سنة و نصف الى سنتين .
أين يمكن استخدام هذه الخيوط ؟ (جوفا)
ممكن استخدامها للفك السفلي, الخدين, منطقة الوجنتين, العنق و الحواجب

ما هي مميزات الخيوط المخفية المبتكرة؟ (جوفا)
من أكثر المميزات جاذبية هي التأثير الفوري على شد الوجه بطريقة طبيعية كما يساعد على استعادة الكولاجين المفقود تدريجيا, كذلك من مميزاته الوقت الوجيز للاجراء و الذي يقدر ب 30 دقيقة فقط و مدة النتائج تصل الى 18 شهرا.
السيرة الذاتية للاطباء
الدكتور/ وليد العجروش
الدكتور/ نضال أيوب
الدكتور/ سعد السعدان
الدكتور /محمد العجلان
الدكتور محمد الثقفي

























~ عبير الزهور ~
مشكورة للافادة ياقمر
زوزو جبران
مشكورة
ندى اسامه
موضوع جميل
رودينا شعير
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

التالي

زيوت مهمه لبشره اكثر شباب

السابق

تخلصي من سواد الركب مع هذه الخلطات

كلمات ذات علاقة
أشد , المبتكرة , الليفية , الخيوط , الوجه , جوفا) , عيادات