غيرة المرأة القنبلة الناسفة

غيرة المرأة القنبلة الناسفة مشكل تعاني منه الكثير من النساء و سنحاول هنا التطرق لما قد يفيد المرأة و يجعلها تتحكم في غيرتها . الغيرة اكيد هي دليل قوي...

مجتمع رجيم / الموضوعات الاسرية اللامنقولة
Coeur de Rjeem
اخر تحديث
غيرة المرأة القنبلة الناسفة

غيرة المرأة القنبلة الناسفة مشكل تعاني منه الكثير من النساء و سنحاول هنا التطرق لما قد يفيد المرأة و يجعلها تتحكم في غيرتها .

الغيرة اكيد هي دليل قوي على الحب و كلما زاد الحب كلما كبر حجم الغيرة
القنبلة ohmy.gifالقنبلة ohmy.gif
الرجل قد يشعر بالفخر و السعاده من غيرتك عليه في البدايه لكن اذ ضيقتي عليه الخناق و اصبحت الغيرة ممزوجة بالشك و العصبيةالقنبلة icon8.gifالقنبلة icon8.gif فان شعوره سيتغير للنقيض و ستجدينه يبتعد عنك اضافة لذلك لن يبقى على طبيعته لانه سيحسب لكل فعل يقوم به و يبتعد عن اخبارك بجديده خوفا من ردة فعلك التي قد تصاحبها عصبية و....القنبلة smile24.gifالقنبلة smile24.gif
القنبلة zz.gifالقنبلة zz.gif
من افضل الطرق التي قد تجعلك تتحكمين في غيرتك هو ان تجعلي كراسة تكتبي فيه ما يدور في خاطرك من كلام لزوجك بسبب الغيرة القنبلة wacko.gifالقنبلة wacko.gif و بعدها اعيدي قراءة ما كتبته 5 مرات و سوف تلومين نفسك القنبلة icon5.gifالقنبلة icon5.gif و تقولين الحمد لله امسكت نفسي فهذا قمة الازعاج القنبلة smile22.gifالقنبلة smile22.gif


القنبلة wacko.gifالقنبلة wacko.gif
الطريقة الثانيه و تعتمد في مشاكل الغيرة و الضغط النفسي و يعتمدها حتى اغنى الاغنياء للتخلص من الضغط النفسي و الغيرة من اهم الضغوط النفسية
القنبلة smile22.gif و انا كنت اعتمدتها في الثانوية العامة فقد كنت اكره يوم الاربعاء لان الدراسه فيه كانت ساعتين علوم و ساعتين فيزياء و مساء ساعتين رياضيات و ساعة جغرافياالقنبلة 0000454564.gifالقنبلة 0000454564.gif
فاصبحت كل صباح اربعاء اخذ شيئا من الاواني التي لا احبها و اصعد فوق كرسي المطبخ و ارميه في الارض الصعود على الكرسي ليكون السقوط اعنف القنبلة smile04.gif
و الحمد لله نجحت معي الفكرة و لازلت اقوم بها القنبلة smile22.gifالقنبلة smile22.gif
القنبلة 000003254.gifالقنبلة 000003254.gif

الطريقة الاخيرة هي ان يكون مستوى اهتمامك و دلالك لزوجك بنفس مستوى غيرتك عليه و هكذا تحدثين نوعا من التوازن و طبعا مع الوقت ستتقربين اكثر منه و تنقصين من غيرتك
القنبلة 000003254.gifالقنبلة 000003254.gif
جربي احدى هذه الطرق او كلها و ان شاء الله ستكون النتيجة ايجابية
القنبلة smile22.gifالقنبلة smile22.gif
القنبلة icon5.gifالقنبلة icon5.gif
و اخيرا من المثل الي يقول
باب النجار مخلع القنبلة icon6.gifالقنبلة icon6.gif فانا اغير على زوجي بزااااااااااااف و اوصيه دائما انه في حاله ما ابتسمت له او غازلته اي امرأة ان لا يتردد و يعطيها كف و ايضا ان لا يبتسم مع اي احدالقنبلة smile19.gifالقنبلة smile19.gif فقد تكون هناك عيون مراقبه للابتسامة القنبلة icon8.gifالقنبلة icon8.gif
و في حالة ما اذا كنت معه و لاحظت اي شئ فانا افكر في وضع الكلوركس في بخاخ و استعماله على ثياب اي وحده تعمل مثل هذي القنبلة 000002454.gifالقنبلة 000002454.gif
القنبلة smile15.gif اخيرا الله يسعدكم جميعا القنبلة smile04.gif و مثلما قلت على قدر غيرتك دلليه و اهتمي بهالقنبلة smile18.gifالقنبلة smile18.gif
أمواج رجيم
موضوع رائع ومفيد لكل المتزوجات
احسنت ياقلبي
|| (أفنان) l|



عزيزتي

جزاك الله خير الجزاء
على طرحك لموضوع غيرة المرأة القنبلة الناسفة ربي يسعد قلبك بالطاعة



جميل الغيرة بين الزوجين على أن تكون في حدود الاعتدال..
لإن الغيرة المعتدلة تزيد من دفئ الحب بين الزوجين لهذا كان لابد من وجود الغيرة فى حالة الحب، الغيرة علامة من علامات الحب
لكن المهم تكون الغيرة في حدود حتى لاتحول إلى الشك مدمر للحياة الزوجية

فلا عجب عائشه رضي الله عنها رغم حب الرسول صلَّ الله عليه وسلم لها
الا انها كانت تغار عليه بشده وهذه رواية عن غيرتها على الرسول
صلَّ الله عليه وسلم

روى انس بن مالك رضي الله عنه "كان الرسول صلى الله عليه و سلم في بيت عائشة وكان لديه بعض الضيوف دعاهم إلى تناول الطعام
فسمعت زينب بنت جحش بذلك فأرسلت مع خادمتها صحفة فيها ثريد عليه ضلع شاة و هو الطعام الذي تعرف أن الرسول صلى الله عليه وسلم
كان يفضله على سائر الأطعمة الأخرى .
و ما كادت عائشة ترى الصحفة في يد الخادمة حتى ضربتها بيدها فوقعت الصحفة على الأرض
و تناثر منها ما كان بها من طعام و انفلقت الصحفة و دخلت عائشة تبكي في غرفتها.
أما الرسول الكريم الحليم صلى الله عليه و سلم فابتسم و قال لمدعويه "غارت أمكم...غارت أمكم..."


اسأل الله تعالى أن يجمع بين كل زوجين بالخير والحب والمودة ويرزقهم الذرية الصالحة
ودي وعبير وردي
ام احبابي
موضوع مميز نهولة وطرح جميل

واضافة رائعة افنان

واالمراة والغيرة لا يفترقان

لكن المرأة لعاقلة هي لتي تثق في شريكها وتثق في نفسها اكثر

مع احترامي وحبي

التالي

للزوجة المثالية الذكية صفات تعالي لتعرفيها

السابق

غيري زوجك بالكلام

كلمات ذات علاقة
المرأة , الناسفة , القنبلة , غيرة