كيف تحتفظي برائحة العطر لمدة أطول؟

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
أميرةالياسمين
اخر تحديث
كيف تحتفظي برائحة العطر لمدة أطول؟


458316.gif

كيف تحتفظي برائحة العطر لمدة أطول؟
458317.jpg

align="right">تعانى كثير من السيدات من مشكلة عدم ثبات العطر وتبخره، وخصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة، والعرق، ولذا تقدم خبيرات التجميل بعض النصائح التى تساعدك على تثبيت العطر لأطول فترة ممكنة..


align="right"> 1 – اختيار طبيعة ونوعية العطر نفسه على حسب نوع البشرة، عامل مهم وأساسى لضمان ثبات العطر من عدمه، لذا جرّبى بضع قطرات من العطر على نبض يدك فى البداية، وانتظرى ما يقارب 15 دقيقة على الأقل لتكتشفى إذا كانت رائحته تليق بك أم لا.


align="right"> 2- ضعيه بعد الاستحمام مباشرة.. بعد الاستحمام تكون مسام الجلد مفتوحة، وبالتالى تمتص العطر بشكل أكبر فتظل رائحتك جميلة لفترة أطول.


align="right"> 3- رطبى بشرتك قبل وضع العطر.. فوضع العطر على بشرة جافة يساهم فى تبخره بشكل سريع، لذا احرصى على ترطيب بشرتك أولاً ثم ضعى عطرك حتى يدوم لفترة أطول.

align="right"> 4- ضعى أحد زيوت الجسم قبل وضع العطر.. الزيوت العطرية تساعدك على ترطيب بشرتك قبل وضع العطر، وبالتالى ثبات العطر فترة أطول، يمكنك الاستعانة ببعض الزيوت العطرية الخفيفة كزيت الأطفال"baby oil" أو زيت الزيتون.


align="right"> 5- ضعى العطر قبل ارتداء ملابسك.. بعض أنواع الأقمشة تتفاعل مع العطور وتؤدى إلى تغيير رائحتها أو امتصاصها، لذا يفضل وضع العطر والانتظار قليلا حتى يجف قبل ارتداء الملابس.

align="right"> 6- ضعيه فى أماكن النبض.. احرصى على رش العطر من مسافة مناسبة غير قريبة بشكل مباشر من الجلد وعلى مواضع النبض، مثل الرقبة، خلف الأذن، المعصمين، وخلف الركبة، فأماكن النبض فى كافة أنحاء جسمك هى الأساس لتعكس رائحتك الزكية لفترات طويلة، حيث يسمح النبض للعطر بالانبعاث بشكل متواصل ومع كل حركة تقومين بها.

align="right"> 7- اختارى منتجات عناية البشرة بنفس رائحة عطرك.. لتثبيت عطرك حاولى وضع طبقتين من نفس العطر بشكل مختلف، كأن تستخدمى شاور جيل بنفس رائحة عطرك قبل وضعه، أو زيوت عطرية بنفس الرائحة فذلك يساعد على تقوية رائحة العطر وتثبيته.

align="right"> 8- لا تفركى العطر فى معصميك..الحركة الشائعة بعد وضع العطر هى فركه فى اليدين والمعصمين ظنا أن ذلك يثبت العطر أكثر، لكن العكس صحيح، ففرك العطر يسبب تكسير جزيئاته وبالتالى سرعة تبخره.

align="right"> 9- احفظى عطرك فى مكان بارد وجاف.. لا تعرضى العطر للحرارة أو لأشعة الشمس المباشرة، لكن احفظيه فى مكان بارد وجاف وبعيد عن أشعة الشمس لتجعلي عطرك أكثر ثباتا وقوة.

|| (أفنان) l|


عزيزتي
عآشت أيدكِ ياقلبي
ويعطيك عافية على الموضوع المفيد والمعلومآت المهمة عن
كيف تحتفظي برائحة العطر لمدة أطول؟


بانتظار جديدك بكل شوق
دمتي بحفظ الرحمن ،،

وريف818
انا ضد وضع العطر على البشرة ابدا
ﻻنه غير انه يضرها هو يسمر مكان العطر
و فيه لوشنات للجسم احسن من العطر توضع بعد الاستحمام
و العطر خلوه على الملابس بعيد عن الجلد
أميرةالياسمين
دائما مرورك متألق غاليتي
افنان ربنا يسعدك


أميرةالياسمين

غاليتي وريف ليس كل عطر مضر يا عمري
والناس اللي تتحسس من العطر ما تستخدمه
وشاكرة لك اضافتك على موضوعي

القيمة وكلامك صحيح

وردة ورديه
شكراً حبيبتى على المعلومات الجميلة
جزاكِ الله كل خير
وسلمت يداكِ التى تطرح كل ما هو مميز ومفيد
دمتى فى حفظ الله ورعايته غاليتى

الصفحات 1 2 

التالي

تجربتي مع الليزر ....

السابق

احذري من 3 عادات مؤذية للبشرة

كلمات ذات علاقة
لمدة , أطول؟ , العطر , تحتفظى , برائحة , كيف