هرمون الاوسيتوسين يحول الشخص البخيل إلى كريم

هرمون الاوسيتوسين يحول الشخص البخيل إلى كريم

مجتمع رجيم / مقالات طبية متنوعة
واحدة طيبة
اخر تحديث
هرمون الاوسيتوسين يحول الشخص البخيل إلى كريم

هرمون الاوسيتوسين يحول الشخص البخيل إلى كريم

الاوسيتوسين 73717757ty3.jpg

هل تستطيع أن تتعامل مع شخص بخيل ؟ ، هل فكرت إن كان هذا الشخص البخيل يعاني من مرض نفسي ما ؟ .. لا تفكر كثيراً أصبح الآن بإمكان هذا الشخص أن يتحول إلى إنسان كريم حيث يتوقع باحثون أمريكيون أن يتم التوصل في المستقبل القريب إلى دواء طبي جديد يحول الإنسان البخيل إلى آخر كريم.

ذكرت مجلة "لكسبريس" الفرنسية أن هرمون (الاوسيتوسين) المعروف بين أطباء التوليد بأنه يلعب دوراً مهماً في تسهيل عملية الولادة و الرضاعة لدى الثدييات يمكن أن يحول الإنسان البخيل إلى شخص كريم، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

يقول بول زاك أستاذ الأمراض العصبية بجامعة كليرمونت بولاية كاليفورنيا الأمريكية أنه تم إجراء اختبارات عملية على مجموعة من المتطوعين البخلاء تم إعطاء بعضهم جرعة من هذا الهرمون قبل أن يطلب منهم اقتسام مبلغ كبير من المال مع شخص آخر لا يعرفونه.


و جاءت النتيجة بالآتي أن 80 % من البخلاء الذين تناولوا الجرعة قبلوا اقتسام المبلغ ، في حين رفض 90 % من البخلاء الذين لم يتناولوا الجرعة ذلك رغم إطلاعهم على الظروف الصعبة التي يمر بها الأشخاص المحتاجون.

و أعرب الفريق الطبي المساعد للدكتور بول زاك عن أمله في أن يتم طرح دواء معالجة البخل في الصيدليات بعد أن يتم الانتهاء من جميع الأبحاث المعملية اللازمة


الاوسيتوسين 55f62739c1.gif
كركورة
ربنا يحفظنا الرجل البخيل بيبقى صعب جدا
واحدة طيبة
align="right"> تشرفت بمرورك كركورة
سحر هنو

التالي

متبرع لعلاج حالات الفشل الكلوى

السابق

القهوه مالها وماعليها

كلمات ذات علاقة
الاوسيتوسين , البديل , الشخص , دخول , هرمون , كريم