مجتمع رجيمأطباقنا الخاصة للرجيم

اكلات دايت هامة ( الكل يشارك )

اكلات دايت هامة حصريا على موقع رجيم العالمي ضمن فعاليات مركز رجيم للتخسيس العالمي المجاني
اهلا حلواتي
اكيد بقينا محترفات في ميدان الرجيم فالمثل يقول اسال المجرب و لا تسال طبيب

و من هاذ المبدأ كل واحده فينا تخبرنا عن اكلات جربتها ساعدتها انها تبقى نشيطة ...تمنع الامساك ....



طبق الكوسه اعملي على تحضيره قطعي كوسه و طماطم و ثوم و اتركيهم مده دون اضفات و بعدها اضيفي الماء
خليه في الثلاجه و يوم الحر الشديد كليه لانو الحر بيخلينا نتعرق كثير و هاد الجفاف ممكن يسبب الامساك
نصيحه ابتعدي عن البهارات في الصيف لانها تزيد التعرق و عوضيها بفلفل حار مشوي يزيد الايض و نسبه التعرق بسببه اقل من البهارات





الطيق الثاني يخلي وجهك غير باهت و لا تعبان من اثار الرجيم
نطبخ جزر على البخار و بعدها نحطو في مقلاه غير لاصقه مع قليل من الثوم و قليل من الزبده



اخر شي استفدت منو
هو على الريق كوب ماء محلى بملعقه عسل طبيعي + ماء ورد يخلي جسمك ريحتو حلوة نضارره للبشره و ووجه مورد


في انتظار اكلاتكم المفيده في الرجيم
نهلة جيتي على الجرح انا لاا اعرف في اكلات الدايت
مثلا لوكان انا مانديرش الزبدة نقول ماشي مليحة
عجبني طبق الجزر
والطبق الاول ديريهم في الزيت اومبعد تزيدي الماء
وسؤال ليسكالوب نديرلوا شوية زيت
نهلة درتي فلفل حار مقلي ولا مشوي
شوفي حبيبتي كل يوم
خذي ملعقه صغيره ملح
2 ملعقه زيت زيتون
او ملعقه ممسوحه زبده
و وزعيهم على كل اليوم فجسمك يحتاج هذه الكميات
الاسكالوب انا احطو في زبادي طبيعي + عصير ليمون + بهارات و ثوم و خردل اتركو و بعدها اشويه بدون اضافات لا ملح و لا زيت يجي رائع
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ام عبد الغني:
نهلة درتي فلفل حار مقلي ولا مشوي
الفلفل الحار دايما نشويه و اول ما يتشوى احطو في كيس بلاستيكي 5 دقائق ليطرى و اقدر اقشرو بسهوله لو حبيت
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة Rjeem ❤ Nehla:
شوفي حبيبتي كل يوم
خذي ملعقه صغيره ملح
2 ملعقه زيت زيتون
او ملعقه ممسوحه زبده
و وزعيهم على كل اليوم فجسمك يحتاج هذه الكميات
الاسكالوب انا احطو في زبادي طبيعي + عصير ليمون + بهارات و ثوم و خردل اتركو و بعدها اشويه بدون اضافات لا ملح و لا زيت يجي رائع
بحول الله اليوم اضع الصور البارح ما قدرتش نصور صور واهضحة
اجرب ليسكالوب تع نهلة
1 2 
كلمات ذات علاقة
الكل , اكلات , حاجة , يشارك , هامة