challenge sport 30 jours و نط الحبل و تمارين الاستيقاظ ( الجزء الثاني)

challenge sport 30 jours و نط الحبل و تمارين الاستيقاظ ( الجزء الثاني)

مجتمع رجيم / الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية
Coeur de Rjeem
اخر تحديث
challenge sport 30 jours و نط الحبل و تمارين الاستيقاظ ( الجزء الثاني)

challenge sport 30 jours و نط الحبل و تمارين الاستيقاظ ( الجزء الثاني)
challenge sport jours الاستيقاظ w4scza1n06unzfdgvg3.


challenge sport 30 jours و نط الحبل و تمارين الاستيقاظ ( الجزء الثاني)

لكل من ترغب في تحدي نفسها تواصل معنا للشهر الثاني بمركز رجيم للتخسيس المجاني
challenge sport jours الاستيقاظ 0000124.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000124.gif

الشهر الثاني من تماريت رفع المؤخرة السكوات
challenge sport jours الاستيقاظ 14005318832.jpg

المكتوب بالابيض هو اليوم الاول ..الثاني ....
المكتوب بالوردي عدد الحركات
المكتوب بالاسود ايام الراحه .

الصوره تبين لنا حركتين اي اننا سنقوم بالحركه الاولى ثم الثانيه
challenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gif


تمرين الثبوت للبطن و كل الجسم و في هذا التمرين لا توجد راحه يجب احترام التوقيت

و لانه وصلنا لثبوت 5 دقائق
سنبدا ول يوم ب 5 دقائق و بعده كل يوم نضيف الوقت الموجود في البدايه
challenge sport jours الاستيقاظ 14100233591.jpg

اي اليوم الاول 5 دقائق
اليوم الثاني 5 دقائق و 20 ثانية
اليوم الرابع 5 دقائق و 30 ثانية

المهم الفكره انه اذا وصلت ل 3 دقائق مثلا تبدئين ب 3 دقائق و تضيفين الوقت الموجود في الصوره

challenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gif
رياضة نط الحبل
challenge sport jours الاستيقاظ 466696.jpeg

البداية لن تكون بالعدد بل بالوقت نبدأ ب 15 دقيقه و نضيف حسب اللياقة المهم ان نصل الى 30 دقيقة .

challenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gif

تمارين البطن

challenge sport jours الاستيقاظ 14100238301.gif

10 دقائق يوميا و تكون بجولات نقسمها حسب الرغبة

challenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gif

تمارين الاستيقاظ
challenge sport jours الاستيقاظ 14101055751.jpg
challenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gif
challenge sport jours الاستيقاظ 14101055752.jpg
challenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gif
challenge sport jours الاستيقاظ 14101055753.jpg

challenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 0000210.gif

ان شاء الله يا حلواتي تصيرو احلى رشيقات في الوطن العربي و هاذ من غيرشطف و نفخ challenge sport jours الاستيقاظ smile20.gifchallenge sport jours الاستيقاظ smile20.gif

احبكم
challenge sport jours الاستيقاظ 000021.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 000021.gifchallenge sport jours الاستيقاظ 000021.gif
سارة هند
شكرااا نهووولة تمارين الchallenge صارت من يومياتي لازم اعملها يوميا
أم ملك
نهلة كلش فهمتو إلا ط الحبل كيفاه 15 د وأنا نقفز ولا مجموع الوقت ألي نطيتو يساوي 15 ؟
Coeur de Rjeem
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة سارة هند:
شكرااا نهووولة تمارين الchallenge صارت من يومياتي لازم اعملها يوميا
العفو حبيبتي ان شاء الله تصير عاده مثل التنفس


class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة أم ملك:
نهلة كلش فهمتو إلا ط الحبل كيفاه 15 د وأنا نقفز ولا مجموع الوقت ألي نطيتو يساوي 15 ؟
ايه لازم 15 دقيقه و لو وقفتي ارجعي كملي
يعني مثلا تبتدي تتعبي وقفي 30 ثنيه و كملي
ورد الشام
مشكورة عالتحدي الجديد نهولة
بخصوص تمرين الثبوت اكتر شي وصلتلو دقيقة
ميورة
مشكورة نهولة وان شاءالله نواصل التحدي
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

تمارين شد و رفع الصدر

السابق

la zumba تعلمي الزومبا في البيت بدون مدرب الدرس الثاني

كلمات ذات علاقة
الاستيقاظ , الثانى) , الحبل , الجزء , challenge , تمارين , jours , sport