متى تكون اخر انتكاسة

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
اغاريد & رجيم
اخر تحديث
متى تكون اخر انتكاسة

انتكاسة uKbzDLT.jpg

متى تكون اخر انتكاسة

هذا سؤال دائما أطرحه على نفسي انتكاسة wassat.gif
متى ينتهي تأثير ما حولي ب مشواري و حياتي

تعبت و مليت
كلما ابدأ بداية جديدة مع نفسي وأقول خلص لازم اشوف نفسي و اهتم بها لازم احب نفسي
ببساطة حتى اقدر استمر بحب الآخرين
تجيني مفاجأت تخلين ـِي ارجع انتكس انتكاسة crying.gif
وكأني أعاقب نفسيانتكاسة smile27.gif
أهمل بشكل ـِي و بجسمي و بحميتي و بصحتي و رياضتي وحتى يصل الإهمال لبيتي


وارجع بعد فترة اندم و اقول محد مستاهل و مافي شي يستاهل أدمر نفسي و حياتي عشان ـِة انتكاسة smile03.gif

وارجع انتكس مرة ثانية انتكاسة smile27.gif

انا مشكلتي اعرفها
مشكلتي ان انا قلبي يقولون عنة قلب مشرشح

اذا إنسان أحبة يكون تعبان او متضايق او او تلاقيني انا تعبانة اكثر منة ههههههه هبلة

مرة انقال الي
انت مثل المثل القائل
واحد مربي لحيتوا و الثاني تعبان فيها
هههههههه
وانا الثاني التعبان فيها انتكاسة wassat.gif
يعني أشيل هم غيري دائما على حساب نفسيتي الي مع الأسف اسميها ضعيفة
تلاقيني من برة قمة بالقوة بحيث الناس تستغرب صلابتي بمواقف و ظروف معينة انا مريت بيها بس أكون مدمرة نفسي من جوة


خلص تعبت من نفسي اكثر من ان أكون تعبت من حد غيري


اريد أتغير يكفي
من يومين كنت أتكلم مع زوجي وكان هو مندمج بالحديث ويتكلم عن نفسة
وكنت انا ساكتة و في داخلي اقول لي هذه الأنانية
ههههههه
بس تعرفون بعدين صفنت مع نفسي شوي وقلت هو مش أناني هو إنسان عادي
إنما انا الي مش عادية

ادري اني دوختكم بس الصراحة ارتاحيت تكلمت معكم أنتوا خواتي



ولان انا عارفة ومتأكدة ان أنتوا راح تكونون مرايتي و دعم الي
قررت ان أنتوا تكونون شاهدين على تعهد ـِي لنفسي
ان
احب نفسي اكثر من حبي لأي حد اخر
لآني استاهل و استحق هذا الشي


ادعولي

أحبكم كلللللللللكم

ولأني الجنرال اغاريدانتكاسة cool.gif

ههههههههه
لازم أكون على قدر هذا اللقب و لازم أكون استحق ـِة

Coeur de Rjeem
جنرال المفروض ها القرار صارلو مدة من الي يطبق
تعالي اكهربك ليش متأخرة فيه
اغاريد & رجيم
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة Rjeem ❤ Nehla:
جنرال المفروض ها القرار صارلو مدة من الي يطبق
تعالي اكهربك ليش متأخرة فيه
معك حق استاهل الكهربا
هههههه
دائماً أتراجع مثل الولد الصغير انا أسوء من انس هههههههه
Coeur de Rjeem
اول شي بحكم قربي منك انتي انسانه ما شاء الله قلبها كبير و حنون
و للاسف فيه ناس ممكن تستغل هاذ لانهم هما وحشين
و فيه ناس تقدر هاذ و تحبك اكثر عشان الصفه هذي لانو هي نااااااادره جدااااا
المطلوب منك
لا تتغيري بس خلي كل صفاتك تستفاد منهم رشا اول شي و في كل شي
نبتدي بالطبخ
خلي لرشا رغبتها في الاكل الي تحبو اول شي و بعدو ارضاء العايله
الفسحه
خلي لرشا حريه اختيار المكان
اي اشي خلي لرشا مكان فيه و راح تتغير حياتك للافضل من غير ما تتغيري انتي
لانو معدنك غالي و مو موجود بكثره
Coeur de Rjeem
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة اغاريد & رجيم:


معك حق استاهل الكهربا
هههههه
دائماً أتراجع مثل الولد الصغير انا أسوء من انس هههههههه
اي و الله تستاهلي الكهررررباء
و خلي انس مكانو هو ما يتراجع يا ختي اقلها بيبرطم لما توقفو في وجهو
اغاريد & رجيم
الله لا يحرمني منك حبيببتي
عارفة كل الي كتبتوا بالأول ما نزلت من عيني دمعة بس ادمع بدون ما تنزل
بس كلامك خلاني ابكي
ربي لا يحرمني منك أحلى اخت انت
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

قصة نجاح مذهلة

السابق

الطبيعة وعلاقتها بالعلاج النفسي

كلمات ذات علاقة
أبي , اخر , انتكاسة , تكون