طرق لتحديد نوع الجنين قبل الحمل

كثير من الأزواج تريد أن تكون قادرة على تحديد جنس طفلهما الذي لم يولد بعد مسبقا. طبعا هذا له ما يبرره علميا وبعض الامور الوراثية التي تؤثر على حمل...

مجتمع رجيم / موضوعات الأمومة والطفولة المميزة
*سولي*
اخر تحديث
طرق لتحديد نوع الجنين قبل الحمل

كثير من الأزواج تريد أن تكون قادرة على تحديد جنس طفلهما الذي لم يولد بعد مسبقا. طبعا هذا له ما يبرره علميا وبعض الامور الوراثية التي تؤثر على حمل الإناث أو الذكور.

لهذا ووفق الدراسات العلمية هناك بعض الطرق المتبعة ليحدد جنس الطفل ويبقي نسبة النجاح 80% دون ان نغفل طبعا ان كل شئ بمشيئة الله عز وجل وما سنفعله ما هو الا اتخاذ للاسباب وحصريا في منتدى رجيم اليك الطرق التي بعد مشيئة الله ستعزز تحديد حنس جنينك .


السلام عليكم

14140177351.jpg


ظمن برنامج يجب ان يتبع لتحديد جنس الجنين اليك هذه المراحل


1 النظام الغذائي

اسلوب النظام الغذائي: يجب أن يؤخذ عدة أشهر قبل الحمل. من طرف المتخصصين في الطب الداخلي والتوليد وأمراض النساء، ويفسر هذا الأسلوب من نظام غذائي من قبل بعض العوامل الأيونية، وهذا ، لإثراء توريد المعادن المختلفة بكميات محددة بمهارة جدا مقدما. في واقع الأمر هو إزالة أو منع بعض الأطعمة المذكورة والتي ، وسيتم إبلاغ ك بها من قبل طبيب اختصاصي التغذية أو أخصائي في علم التغذية وفقا للمتخصص في أمراض النساء والتوليد.


234324234324.gif



2 تهيئة المهبل لاستقبال السائل المنوي

وتستخدم طريقة أخرى لتغيير حموضة المهبل عن طريق أخذ حقن داخل المهبل قبل 15 دقيقة من الجماع يتكون هذا الأسلوب بضخ المياه الدافئة فيالذي يضاف اليه بيكربونات الصوديوم من أجل ان يكون الجنين فتاة. اماإذا كان المطلوب صبيا، فمن الضروري استخدام الخل.

234324234324.gif

3طرق الجماع

نوعية ووتيرة الجماع، هو الأسلوب الثالث الذي يمكن برمجته للحصول على طفل ذكرا أو أنثى. الجنس، من الناحية النظرية، اذا حدث الجماع في وقت موعد الإباضة، الحيوانات المنوية التي تلقح البيويضة هي Y. وعلى العكس، إذا تم القيام بالجماع بعد الإباضة، تلقح البويضة بX. ممارسة الجماع بكثرة يعطي أكثر، احتمالا للحصول على الفتاة. في الواقع أن االحيوانات المنوية Y حياتها قصيرة فهي تموت خلال 24 سا بينما . X تبقي ثلاث ايام ولهذا حضها في تلقيح البويضة ايام التبويض اكبر اما اذا كان الجماع يوم التبويض فحظ y يساوي x


234324234324.gif

لفهم ما قيل، فإنه من الضروري أن تعرف أن الحيوان المنوي والبويضة هي الخلايا الوحيدة في الجسم فقط لها 23 كروموسوم. هذه الصبغيات 23 22 متشابهة وأنها ليست سوى 23 التي من شأنها تحديد جنس الطفل. وهكذا، فيما يتعلق بالنساء، فإن كروموسومات الجنس اثنين من الكروموزومات X، بينما في الرجال الزوج لديه كروموسوم X وكروموسوم الحيوان المنوي Y جميعا لا يكون لها نفس الصيغة، بعض 22 الكروموسومات بالإضافة إلى كروموسوم X، بينما البعض الآخر 22 الكروموسومات بالإضافة إلى كروموسوم Y إذا كانت الحيوانات المنوية التي من شأنها أن يخصب البويضة لديه 22 زائد Y، سيولد صبي. إذا كانت الحيوانات المنوية التي من شأنها أن يخصب البويضة لديه 22 زائد X، سيولد فتاة.

234324234324.gif


عايشة
شكرا على الافادة سولي
أميرةالياسمين
حلوة كثير بس ايش يعني Y ,X
موضوع رائع جداًواول مرة اعرف فيه
شكرا لك غاليتي تقبل مروري وتقييمي

ام احبابي
طرح جميل اختي ومع احترامي لكي وتقديري


الا انني اتحفظ بالنسبة لهذا الموضوع

ورايي تاشخصي

ربما العلم يعملل ويحاول

ولكن رب العالمين يذهلهم بقدرته

فلن يصلو لهذه الغيبيات مهما حاولو

لابد ان نؤمن ان الله يهب لمن يشاء ذكورا ويهب لمن يشاء اناثا ويجعل من يشاء عقيما

فهذه مشيئة رب العالمين

التالي

دونات للاطفال سهل وسريع بالصور

السابق

naughty spot افضل طريقة لتأديب الاطفال بعيدا عن الضرب

كلمات ذات علاقة
لتجديد , الحمل , الجنين , نوع , طرق , قبل