قصة هدف واصرار لبلوغه

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
أميرةالياسمين


قصة هدف واصرار لبلوغه
عندما تمشي في شارع جيراد الواقع في مدينة لاهويا في سان دييغو سترى محلاً جميلاً تزين واجهته صوراً طبيعية ، ستعجب وأنت تدخل هذا المحل الرائع من جسمك الذي توقف فجأة وعيناك اللتان بدأتا وكأنهما مسحورتان!! ولسانك الذي بدأ يردد
سبحان الله سبحان الله !!

ماالذي جرى؟ انك بلا شك تقف عند صورة كتب تحتها Catch of the day
إنها صورة دب عند مصب ال يفتح فم لإبتلاع سمكة قفزت فوق الموج للمصور الامريكي المشهور توماس مانجلسن

474074.jpg

وهي من أشهر الصور التي التقطها هذا المصور هي صورة دب عند مصب ال يفتح فمه لابتلاع سمكة تقفز من فوق الماء، واشتهر بهذه الصورة وهذه الصورة ظل توماس يخطط لالتقاطها مدة 4 سنوات حيث ذهب لمصب ال ونصب خيمته وجلس لمدة أسبوع حتى ينجح في التقاط صورة واحدة.

والمشكلة التي واجهته هي سرعة الحدث خاصة أنها تأتي من غير مقدمات حيث تظهر السمكة فجأة والمفروض أن يلتقطها وكيف له أن ينجح في التقاط صورة تحدث في أقل من ثانية فضلا عن الإمكانيات التصويرية الضعيفة التي كانت موجودة في هذا الوقت.
وقرر توماس أن يخرج كل يوم من الفجر حتى المغرب لمدة أسبوع لعله ينجح في التقاط صورة واحدة، حتى انتهى في اليوم الأخير ورجع إلى معمل التحميض ومعه عشرات الأفلام وهو لا يعلم هل نجح أم لا، وكم كانت فرحته عندما فاز بصورة واحدة فقط ما بين مئات الصور.
والأمر الذي يجب أن نستفيد منه هو أن التميز والإبداع يجعل الإنسان حريص على التعلم كل الأمور المتعلقة بمجال هوايته ودراسته، فجميل أن يجعل الإنسان مجال دراسته وعمله وعمله الحر يصب في اتجاه واحد، وقد تضطر إلى الانقطاع عن العالم الخارجي لفترات طويلة حتى تحقق هدفك، وإذا فقدت متعة الهواية في عملك فلن تستطيع الاستمرار، ولو كان العمل فاقد لميزة الربح لن تستطيع كذلك الاستمرار.
474075.jpg
سارة هند
جميل اصرااار المصور حتى بلوغه ماكان ينشد اليه
بارك الله فيك ياسمين
رشاقة سمر
اصرار رائع
والصوره روعه
اموشي
قصة رائعة ومفيدة

حقيقي لازم الواحد يصر على تحقيق احلامه واهدافه

يعطيكي الف عافيه حبيبتي

زهره الاسلام
جزاك الله خيرا ياسمين
اكيد لكى يتميز الانسان فى شيى يجب عليه التخطيط والصبر والمحاوله حتى تحقيق الهدف
سلمت يداكِ :)
♥♥..fafy..♥♥
قصة أكثر من رائعة شكرا لمشاركتها
الصفحات 1 2  3 

التالي

ستكون ناجحاً عندما ................

السابق

ماهي أهم نصائح لكبح المزاج السيء

كلمات ذات علاقة
لبلوغه , هدف , واصرار , قصة