يوم امس في الرجيم كان

امس صورت يومي لكن للاسف ما قدرت انزلو النت ضعيف يا الله كما يقول المثل من الاحسن روطار ولا ابدااا على ريق ماء دافئ بالليمون والعسل ثم حليب نسكافي...

مجتمع رجيم / أطباقنا الخاصة للرجيم
ام يانيس
اخر تحديث
يوم امس في الرجيم كان

امس صورت يومي لكن للاسف ما قدرت انزلو النت ضعيف
يا الله كما يقول المثل من الاحسن روطار ولا ابدااا
على ريق ماء دافئ بالليمون والعسل
ثم حليب نسكافي بالكاكاو لانه عرفت ان الكاكاو تساعد في حرق الشحمة
لهيك اخترت هذ النوع ز 2 جاتو صورت لكن العلبة لمن تحب تعمل مثي هههه
14214429321.png
14214429322.png
ثم اكلت 2 برتقالة ع 10
غذائي كان
شريحة اسكالوب ماريني بالموتارد و2 شريحة كيك الخضر بالشوفان
14214447621.png
قهوة المساء حليب نسكافي وشريحة توست محمص كامل
14214448851.png
والعشاء دوماااا حساء وتفاحة

14214449221.png
الحساء جربة كل حساء وضعته نونو لكن هذا الحمد لله اعطالي نتائج ممتازة مرسي نونو00004154.gif
على فكرة انا جسمي ما نعذب فيه يعني لزم اكل حتى افقد ولما ما اكل ما فقد شد مد smile18.gif
♥♥..fafy..♥♥
بالهنا حبيبتي
ومبارك نزول وزنك وع قبال المثالي يارب
ريحانه القلب
بصحة عليك اختي وتنزلي بالعافية ان شالله
ام يانيس
الله يبارك فيكن بنات تسلمن يا رب
اغاريد & رجيم
الف صحة و عافية سوسو
و الله يوفقك و تحققي هدفك
والف الف الف مبررررروك نزولك و يارب تفرح البطبوطةبالفراولة قريبا
اكيد احلى تقيم لأحلى شيف
أميرةالياسمين

ربنا يوفقك يارب وتوصلي لهدفك
تقبلي مروري وتقييمي

الصفحات 1 2  3 

التالي

شكشوكة بتنجان بالاسكالوب

السابق

شفوت (طبق يمني )

كلمات ذات علاقة
الرجيم , امس , يوم , كان