مجتمع رجيمالادعية و الاذكار من القران و السنة

اذكار النوم لا تنسيها

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيفكم يا حلوات يا احلى اخوات
البارح حطيت موضوع طريقة فعالة لمساعدتك على النوم بس مافينا ننسى الادكار و قراءة القران كتييير بيبعت راحة نفسية و يساعدك على النوم عشان هيك جبتلكم اليوم اذكار النوم انشاء الله ديروها عادة و تقراوهم دايما قبل النوم
1 اجمعي كفيك تم انفثي فيهما و تقراي فيهما : سورة الاخلاص , سورة الناس , سورة الفلق , تم تمسحي بهما ما استطعتي من جسدك . تبداي بهما على راسك و وجهك و ما اقبل من جسدك ,,,,, ( 3 مرات) .

2 اية الكرسي .

3 امن الرسول بما انزل اليه من ربه و المؤمنون كل امن بالله و ملائكته و كتبه و رسله و قالوا سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير , لا يكلف الله نفسا الا وسعها لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين .

4باسمك ربي وضعت جنبي , و بك أرفعه , فان امسكت نفسي فارحمها , و ان ارسلتها فاحفظها , بما تحفظ به عبادك الصالحين .

5اللهم انك خلقت نفسي و انت نفسي و انت توفاها , لك مماتها و محياها, ان احييتها فاحفظها , و ان امتها فاغفر لها , اللهم اني اسالك العافية.

6اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك .

7باسمك اللهم اموت و احيا .

8سبحان الله (ثلاثا و ثلاثين مرة) .

9الحمد لله (ثلاثا و ثلاثين مرة) .

10الله اكبر (ثلاثا و ثلاثين مرة) .

11اللهم رب السموات السبع و رب الارض , و رب العرش العظيم , ربنا و رب كل شيء , فالق الحب و النوى , و منزل التوراة و الانجيل , و الفرقان , اعوذ بك من شر كل شيء انت اخذ بناصيته , اللهم انت الاول فليس قبلك شيء , و انت الأخر فليس بعدك شيء , و انت الظاهر فليس فوقك شيء, و انت الباطن فليس دونك شيء , اقض عنا الدين و اغننا من الفقر.

12الحمد لله الذي اطمعنا و سقانا , و كفانا , و اوانا , فكم ممن لا كافي له و لا مؤوى .

13اللهم غالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الارض , رب كل شيء و مليكه , اشهد ان لا اله الا انت , اعوذ بك من شر نفسي , و من شر الشيطان و شركه ,و ان اقترف على نفسي سوءا , او اجره الى مسلم .


14سورة السجدة و سورة الملك .

15اللهم اسلمت نفسي اليك , و فوضت امري اليك , ووجهت وجهي اليك , و الجأت ظهري اليك , رغبة و رهبة اليك , لا ملجأ و لا منجأ منك الا اليك , امنت بكتابك الذي أنزلت , و بنبيك الذي أرسلت .

بالتوفيق حبيباتي و لا تنسوني بدعواتكم ..... بحبكم ,, موااح
جزاك الله خيرا حبيبتي
شكرا شيمو على مرورك الحلو ... الله يسعدك و يعطيك راحة البال
جزاك الله عنا خير جزاء حبيبتي
الله يسعدك حبيبتي
تسلمي نهلة حبيبتي , الله يسعدك و يهنيك و يعطيك راحة البال
جزاك الله الخير وجعله في ميزان حسناتك
1 2 
كلمات ذات علاقة
النوم , اذكار , تنسيها