الاثنين 4 مايو 2015 معسكر رجيم للتخسيس المجاني حصريا على مجتمع رجيم ( اليوم الثالث الاسبوع الاول ) حصريا على مجتمع رجيم الجميل

الاثنين 4 مايو 2015 معسكر رجيم للتخسيس المجاني حصريا على مجتمع رجيم ( اليوم الثالث الاسبوع الاول ) حصريا على مجتمع رجيم الجميل...

مجتمع رجيم أرشيف رجيم
نيفينلينا
اخر تحديث

الاثنين 4 مايو 2015 معسكر رجيم للتخسيس المجاني حصريا على مجتمع رجيم ( اليوم الثالث الاسبوع الاول ) حصريا على مجتمع رجيم الجميل

حبيبات قلبي اليوم الغداء كان نصف الكميه الموجوده بالصوره



طالعه حلوه الصوره ههههه و الرياضه مشي ساعه و نصف و الحمد لله ....و مشاء الله عليكم بنات


DISTANCE

4.7km
STEPS

6577
DURATION

1:34:30
AVG PACE

20:06
KCAL

592
فاطمه خالد
اخر تحديث
الإفطار. ربع رغيف. وشريحة جبنه رومى. كوب نسكافيه بملعقة سكر واحدة
الغداء. شريحة لحمة. من رغيف لحم بالفرن. و3 ملاعق مكرونة
بين الوجبات. كوب شاى. وقطعة حلوى صغيرة بحجم عقلة أصبع ونصف
العشاء. تفاحة. كوب شاى اخضر
أكلت لبان. مش عارفه ده صح ولا
التمرين بتاع النهارده لسه عملت بتاع امبارح النهارده
اغاريد & رجيم
اخر تحديث
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة توونه:
مشكوره ي قلبي ان شاء الله كلنا نحصل نتيجه ترضينا ويوفقنا ربي للي يرضيه
امين عزيزتي
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة نيفينلينا:
حبيبات قلبي اليوم الغداء كان نصف الكميه الموجوده بالصوره



طالعه حلوه الصوره ههههه و الرياضه مشي ساعه و نصف و الحمد لله ....و مشاء الله عليكم بنات


DISTANCE

4.7km
STEPS

6577
DURATION

1:34:30
AVG PACE

20:06
KCAL

592
شوهاااااااد الزين يا زين الف صحة و عافية
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة فاطمه خالد:
الإفطار. ربع رغيف. وشريحة جبنه رومى. كوب نسكافيه بملعقة سكر واحدة
الغداء. شريحة لحمة. من رغيف لحم بالفرن. و3 ملاعق مكرونة
بين الوجبات. كوب شاى. وقطعة حلوى صغيرة بحجم عقلة أصبع ونصف
العشاء. تفاحة. كوب شاى اخضر
أكلت لبان. مش عارفه ده صح ولا
التمرين بتاع النهارده لسه عملت بتاع امبارح النهارده
فطوووم صحصحي معانا يلة نريد التمارين كاملة
ربي يوفقك
جربي النسكافي بدون سكر انا كنت اشربوا بسكر خفيف و كان صعب علي اخذوا بدون و الان الحمد لله اشربوا مر و تعود فمي على الطعمة
اغاريد & رجيم
اخر تحديث
اسعد الله صباح الحلوين
اخلاص لله
اخر تحديث
يوم الاثنين مر كالتالي
الفطور عصير برتقال و قطعة خبز شعير مع زيت زيتون وفنجان قهوة بحليب خ د.
الغذاء زبدية عدس وصحن صغير من طبخ البيت و خبز شعير وبسكوته
المساء فنجان قهوة بحليب خ د مع بسكوتين.
العشاء كوب حليب خ د مع قطعة خبز شعير
مجموع الخبز اللي اكلته في ليوم ما حصل رغيف بس والله ما حسّيت بالجوع أبدا على غير العاده
الرياضة 30 د دراجة ثابتة و 6 د جري. في المكان 20 ثا حركه البطن و 1د نط حبل صباحا
اثناء النط حسّيت بالم فظيع في داخلي وكان أعضاءي الداخليه معدة و كبد ،،،،، تزعزعت م مكنها فاضطررت اقسم التمرين ما تضحكو علي
بعدين أخذت دش بارد وعملت تدليك للجسم بالبن رايحة البن تجنن انا من عشاق القهوة أساسا والنتيجة ترطيب خيال نسيت أقول لكم أني قبل اي نشاط كنت داهنة البطن والأفخاذ والارداف بكريم البواسير مثل اللي بصورة نهول مع فازلين بعد الدش خطوط التمدد في جسمي خفت والله اعلم رح أقول لكم بعد ما أتأكد
الله يوفق الكل وسامحوني على الاطالة
Coeur de Rjeem
اخر تحديث
صبااااااااااااااحو
شوي و اليوميات تجهز
الصفحات الأولى ... 3  4  5  6  7

التالي

الثلاثاء 5 مايو يوميات معسكر رجيم للتخسيس المجاني رياضة جمال و اكل صحي

السابق

الاحد 3 مايو 2015 معسكر رجيم للتخسيس المجاني حصريا على مجتمع رجيم ( اليوم الثاني الاسبوع الاول )

كلمات ذات علاقة
2015 , للتخسيس , مايو , مجتمع , معسكر , المجانى , الاثنين , الاسبوع , الاول , الثالث , الجميل , اليوم , حصريا , رجيم , على