مجتمع رجيمأطباقنا الخاصة للرجيم

الطبق السحري يفقدك الشحوم دون العضل مشبع ملين للبطن ولذيذ

الطبق السحري يفقدك الشحوم دون العضل مشبع ملين للبطن ولذيذ حصريا على مجتمع رجيم

اهلا حلوووووواتي
اول شي توحشتكم بزززززززاف
راح اقدملكم وصفه مشبعه و مفيدة لمن تتبع الرجيم
اول نطبخ لحم مفروم و حمص منقوع مسبقا مع بصل مفروم و بقدونس و ملعقة واحدة زيت او 2
http://up.rjeem.com/uploads/14359304281.jpg

و نضيف القمح في لمرق بعد ن نطلع الحمص و اللحم
http://up.rjeem.com/uploads/14359304283.jpg
هاذ شكلو
http://up.rjeem.com/uploads/14359304283.jpg

و تزيين الطبق حسب مزاجك

http://up.rjeem.com/uploads/14359304282.jpg

فوائد القمح
1. مغذي : السيلينيوم الموجود في الحبوب الكاملة، بما في ذلك القمح الكامل، يفعل أشياء مدهشة لبشرتك. عند تناول الطعام يغذي القمح الكامل الجلد بفضل الخصائص المضادة للاكسدة في السيلينيوم.

2. يحمي ضد أضرار أشعة الشمس: الخصائص المضادة للأكسدة في القمح الكامل تحمي بشرتك من الآثار الضارة للشمس. كما أنه يحمي الجلد من الأضرار البيئية الأخرى.

3. يمدك ببشرة جميلة: باستلاك الأطعمة كالقمح الكامل، يمكنك الحصول على ذلك تماما! لان فيتامين E والزنك الموجود في القمح الكامل تعطيك بشرة جميلة وصحية ومتوهجة.

4. يعزز مرونة الجلد: السيلينيوم هو معدن يوفر تأثيرات رائعة لبشرتك. مضادة طبيعي ضد للشيخوخة والسيلينيوم يقدم لك الاشعاع الذي يحتاجه جلدك.

5. يحارب حب الشباب: القمح الكامل يحتوي على محتوى غني بالألياف، مما يساعد على تطهير الجسم عن طريق إزالة السموم الضارة. عندما تتم إزالة هذه السموم، يصبح الجلد أقل عرضة لحب الشباب.

6. يحمي من سرطانات الجلد: السيلينيوم الموجود في القمح الكامل والحبوب الكاملة الأخرى، يعتقد أنها تحمي من بعض سرطانات الجلد.

7. يجعل الشعر لامعا : القمح الكامل يحتوي على محتوى الزنك الذي له القدرة على إعطائك شعر صحي وبراق.

8. يحمي الشعر من الأضرار: الزنك يساعد أيضا في تغذية شعرك وجعله في مأمن من الأضرار الناجمة عن البيئة والعوامل الأخرى المرتبطة بالصحة. اضافة القمح الكامل إلى نظامك الغذائي تكون قد اخترت افضل خيار من اجل تحسين صحتك.ويمكن ان يمنع ويعلاج الكثير من الأمراض والعلل.

9. يوفر الطاقة : فيتامين B الموجود في القمح الكامل يوفر للجسم الطاقة التي يحتاجها ليعمل بالشكل صحيح. هذا يعني أن وظائف الجسم تصبح أكثر كفاءة.

10. يعزز حركة الأمعاء السليمة: القمح الكامل هو مصدر غني من الألياف الغذائية. عندما يتلقى الجسم كمية مناسبة من الألياف، فإنه يؤثر على حركة الأمعاء. نخالة القمح الكامل تعزز حركة الأمعاء، وبالتالي منع أعراض القولون العصبي.

11. يقلل من خطر أمراض القلب: القمح الكامل، والحبوب الكاملة الأخرى، اذا جعلتها جزءا من نظامك الغذائي اليومي ستبعد عنك أمراض القلب التاجية. يوصي الخبراء ب 6 أونصات من الحبوب الكاملة يوميا للمرأة في حين أن الرجل يجب أن يستهلك حوالي 8 أونصات يوميا.

12. يعزز صحة العين: فيتامين E، النياسين والزنك في القمح الكامل يقلل من خطر البقع والضمور. كما أنه يساعد في إبطاء تطور فقدان الرؤية.

13. يساعد مرضى السكري: محتوى الألياف العالي في القمح الكامل جعلته من الحبوب المثالية لأولئك الذين يعانون من مرض السكري. لأنه يساعد في الحفاظ على مستوى السكر في الدم في جسم مريض السكر .

14. يطهر الامعاء: زيادة استهلاك الأغذية بالقمح الكامل يساعد في علاج الإمساك. الألياف في الحبوب تساعد في إبقاء القولون والأمعاء صحية.


فوائد الحمص للدايت
- الحمص وإنقاص الوزن للرجيم : بسبب ارتفاع نسبة الألياف في الحمص فإن 1لك يجعله غذاء مناسب لترويض الشهية حيث يعطي إحساسا بالشبع و الامتلاء في مقابل كمية محدودة من السعرات الحرارية .

في امان الله
رائع يالغلا
احسنت
الف الحمد لله على سلامتك أم النون

نورتي

و يسلمنا هالديات الهي

الزينه روووعة

ما ننحرم
نهووووووول
اشتقنالك حبيببتي
مشكووووورة حبي
فعلا الوصفة روعة و راح اعملها قريبا
لا تغيبي عننا
نهوووولة تسلم ايدك حبيبتي
كلمات ذات علاقة
للبطن , لمين , لصبغ , السحري , الشحوم , العضل , الطبق , يفقدك , دون , ولذيذ