يوميات الرجيم قسم خاص ليوميات العضوات في الرجيم

مسابقة يلااااااااااا ننحف (الاسبوع الاول)

Like Tree249معجبون بهذا
ربي اهدني
وردة محترفة
قديم 10-20-2015, 03:40 PM
#133
ماشاء الله عليكم بنات💪👍
منوشتي اني منيحة بس مع اشغال البيت والعيال

اللي ماتخلص😢
لي عودة باذن الله
وردة الحزن
وردة فعالة
قديم 10-20-2015, 03:52 PM
#134
الغذاء
قطعة ستيك حشيتهة لحم مثروم وخضرة وثلاثة بطاطات صغيرة وتصف طماطة وهيلون وجز ولهانة تكون صغيرة جدا وغيره من الخضراوت .
والحمدلله طبعا طبختهة ملعقتين زيت الزيتون والحمد الله العائلة عجبته الاكلة
ونصف كاس صغير كولا زيرو
وعملت رياضة قبل الاكل حوالي 5 دقائق

والحمدلله
الصورة الرمزية مينوشا
مينوشا
وردة محترفة
قديم 10-20-2015, 07:28 PM
#135
باااااااااااك مسا الخير يا حلوين ميمي ريحانة منورين من جديد

انشا الله اليوم عدا منيح على كل وحده فيكم باقي يومين للميزان
يلالالالا شدو الهمة بعدين الفرحة بتنسي التعب
ياسمينو اذا هيك منيح توزني حالك انا عكسك تماما اذا وزنت ولقيت وزني مانزلك برجع اكل تاني
شكلي رح اعمل مثل جوجو ما اوزن حتى اخر الشهر والله ما بعرف بعدين بقرر
ورده شهيتييييييني شكلها الاكلة بنينه وكمان صحية تسلم ايديك
انا يومي كان الفطور قطعة خبز + ايجاصة + 2 قطعة جاتو (اخر قطعة جاتو باكلها ان شا الله مثل ما وعتكم)
الغدا سلطة بطاطا شمندر + 2 بيض +رمان
وهلا باكل عنب ومارح اتعشا ان شا الله وعملت 20 دقيقة كارديو ويمكن بعدين بعمل حركات
اشوفكم على خير
جوجو99
وردة فعالة
قديم 10-20-2015, 09:28 PM
#136
!!!!!!!!!!ملخص يومي!!!!!!!!!!

الفطور>>>ماافطرت

الغدا>>>
شوربه9-ملاعق فقط
1-خياره
نصف كوب عصيربرتقال
ربع صغيرصدردجاجه
-----------
العشاء>>>
بطاطامع جزرمسلوق+شوية عدس
-+جرجير
------
الرياضه>>>>
نصف ساعه مشي
-----
قبل النوم>>>

كوبين ماء مع ليمون
------------
الصورة الرمزية لولو اسيل
لولو اسيل
روح المنتدى
قديم 10-20-2015, 09:38 PM
#137
سلام بنات...غبت ه اليومين كنت مع الدراسة من 8 حتى 16!!. و رياضة ماسويت....جوجو شكرا على المعلومة. بعرف انو المربى بيسمن.بس ماباكل كتيييير.بحب اكل شوية لاني بدرس و لازملي شيء حلو عشان اقدر اكمل يومي...اخلاص وشنو هي تمارين الحديد ؟؟! و مينوشا يا مينوشا زعما انتي القائدة تاعنا حتى راكي طايحة ع الجاتو؟؟! خلي يوم فري في الاسبوع و كوليه. كي تاكلي الجاتو و ديري رياضة ما تعطيكش نتائج.يلزم يكون تكامل بين الاكل تاعك و رياضة باش تشوفي نتائج. و عندك الحق مينوشا كون ديري صور لبنات رشيقات الراجل بسيف عليه يقعد ينظر فيهم...ههههه .ياسمين عندك ارادة ماشاء الله.....يلا بنات استمروا و بالتوفيق
الصورة الرمزية لولو اسيل
لولو اسيل
روح المنتدى
قديم 10-20-2015, 09:44 PM
#138
الفطور حليب بدون دسم + خبز كامل + مربى + جبن...الغداء من اكل البيت.العصر شربت شاي + شويييسة جاتو.و العشاء لسا ما تعشيت....وردة كولا زيرو فيها سكر اكتر من كولا عادي و كمان مضرة اكتر من كولا العادي....و كمان ادا بدك تتخلصي من الكرش يلزم تبتعدي كليا عن المشروبات الغازية عشان تشوفي نتائج.استبديليها بعصائر طبيعية تعمليها في البيت و اشربي الماء كتيير.اوكي.
اضافة رد

العلامات المرجعية

مسابقة يلااااااااااا ننحف (الاسبوع الاول)


« اخسري كيلوات دهن حقيقية معاي وانحتي خصرج بطريقة صحية يومياتي ( من يععيش على أمل ) .. »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*--*مسابقة الرابح الاكبر*--*الاسبوع الاول ريلينا أرشيف رجيم 536 04-30-2013 04:46 PM
*)*ميزان مسابقة كوكتيل رجيم *(* الاسبوع الاول*)* ريلينا أرشيف رجيم 28 04-11-2013 10:34 AM
●•●•يوميات مسابقة الحرب العالمية للسمنة●•• ●•●• الاسبوع الاول بقيادة رينو وبنوكة●•●• ريلينا أرشيف رجيم 513 11-16-2011 04:25 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 08:01 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل