مجتمع رجيميوميات الرجيم

يوميات الصائمة.

حبيبتي الصايمة رجيم السوائل خاصتي هوشوربات وعصاير منزلية غير محلاه الخ بإذن الله
انت الله يقويك بس في ملاحظه بعد إذنك عن توقيت شروعك في هاد المسمى الصيام الجاف انا الصراحة أجهله
انت صمت يوم تاسوعاء اليوم والحمد لله ولازم تصومي أيضاً عاشوراء وهدا صيام شرعي لازم فيه الإفطار عند المغرب ولو كان على الماء كما تعودت
وكما أقول لك دائماً انتبهي لأي إشارة يعطيها لك جسمك الله يحميك ويحقق مرادك بالصحة والسلامة
أهلا" فيكي اخلاص لله!
أشجعك على ماتنوين القيام به, الشوربات المغذية فكرة ممتازة إن شاء الله.
من ناحية الصيام فالنية الجازمة في الفطر تنهي الصيام, وهذا ماكان يقوم به إخواننا المسلمين في أفريقيا في البلدان ذات المجاعة, يصومون بالنية ويفطرون بالنية. الحمد لله الذي سهل علينا عبادته.
أشكر رقيك إخلاص لله.
جزاكي الله خيرا".
عزيزتي الصائمة
اليوم كنت صائمة انا الاخرى والحمد لله ضنا مني انه تاسوعاء لكن اتضح لاحقا اننا في الثامن من محرم الامر لم يزعجني البتة احتسبته من قضاء دين رمضان بإذن الله
ثم ثابرت على الالتزام بالنظام فكان كل اكلى سائلا حليب شوربة حارة ماء ...... مع مراعاة عدم الإكثار
الحقيقة معدتي والحمد لله ارتاحت لكن لساني و انفي تعبا اذ كوني ربة المنزل انا من يطبخ ثم ان أولادي صغار فأنا مضطرة لملازمتهم اثناء تناول الطعام
كل هدا الاحتكاك بالأكل اتعب مزاجي ولكن بحول الله سأستمر والله المعين
جمعة مباركة حبيبتي
كيف حالك طمنيني عليك
الجمعة 23 / 10 / 2015
للآن مضى 18 ساعة وأنا صائمة صيام جاف والفضل لله وحده. لعبت رياضة ساعتين اليوم ولكن الميزان مازال ثابت على 84 والحمد لله على كل حال.
هههههه
قلت سأزن نفسي مرة أخرى قبل أن أنشر هذه المشاركة وإذا بالميزان يقول 83.6!!!

يااااربي لك الحمد.
هذه آخر أخباري إخلاص لله!
كلما جائني عاجل سأنشره فورا" إن شاء الله.
تقبل الله صيامك والجميع إن شاءالله.
السبت 24 / 10 / 2015
اليوم أنا متعبة.
البارحة كانت نفسيتي زفت. هههه لا أدري إذا كان إستخدام هذه الكلمة لائق ولكن لننتقل للمهم. الأمس أفطروا همبرغر وملحقاته وما أدراك ما الهمبرجر وملحقاته, أنا أفطرت بالنية لأنني صائمة صيام جاف لذلك عندما طلب أخي مني فنجان قهوة عصبت عليه وبما أن هذا ليس من شيمي إستغرب كثيرا" وسأل أمي مابها قالت له لا بأس إنها تحتضر!! هههه
قمت طبعأ فورا" وصنعت قهوة أخي وصرت أفكر بأني يجب أن أحترم أهلي أكثر من ذلك, ليست مشكلتهم أني إخترت شيئا" موترا" كهذا ولايجب أن أطلع حرتي عليهم, يمكنني أن أخبط رأسي بالحيط حتى الإغماء ولكن لا يجوز أن أرمقهم بنظرة مزعجة واحدة, هم لم يفعلوا شيئا" مزعجا" ويجب ان أتحمل مسؤولية أفعالي بنفسي.
لم أنم إلا بعد صلاة الفجر, أحسست بألام متوسطة أعلى عظام الفخذ وكذلك شعور غريب في معدتي ونفسيتي مكركبة ومهزوزة لاأعرف لماذا.
ثم تذكرت أن هذا الشعور الغريب في معدتي هو الجوع, سبحان الله, إستلزمني صيام إسبوع لأحس بالجوع!
وقليل من عبادي الشكور.
بما أني لم أنم أخذت بالقراءة عن الصيام الجاف, وبما أني في مرحلة تخليص الجسم من السموم فإن الجسم يحرر السموم ويطلقها في مجرى الدم وهذا يؤدي إلى عدة أمور ومنها الإكتئاب. إذن هذا هو السبب.
ومن الأثار الأخرى التي وجدتها اليوم تغير رائحة التعرق, سيئة جدا" ولكن لا بأس فأنا أستحم مرتين في اليوم ولله الحمد ولن أستخدم مانع تعرق فأنا أريد التخلص من السموم لا إبقائها في الجسم. كذلك اليوم وجدت شيئا" غريبا" آخر, لا أدري كيف أصف ذلك, لقد وجدت آثار مثل تلك التي تأتي أول الدورة أجلكم الله, يبدوا أن جسمي عم ينفض حاله نفضة مرتبة.
مضى الآن 42 ساعة صيام جاف, لعبت رياضة ثلاثة أرباع الساعة لأني متعبة اليوم, وزني 82 ولله الفضل وحده.
الأولى ... 2  3  4  5 6  7  8  9  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
الصائمة. , يوميات