مجتمع رجيميوميات الرجيم

يوميات الاسبوع الثاني لرحلة الرشاقة عشقي ومن حقي

يمكن لولو عندها دراسة
شو الأخبار عندك غرود انا حاسة بملل فضيع أر لي مده طويلة حبيسة السمنة و الشحوم
كثير من الأحيان ألوم نفسي على وصولي لهذه المرحلة و كيف كنت عمياء و خليت نفسي اسمن و اسمن لحد ما خرج الامر عن السيطرة وصنفت دببببه
معك حق حبيببتي
وأمولة ممكن مشغولة ب ميور
و سوسو مشغولة كمان
الله يعين الجميع يارب


تعرفين اخلاص نفس الإحساس ينتابني كل فترة
هو صح لازم نكون واقعين مافي حد اجة خلة الطعام غصب بفمنا بس في أشياء اخرى دفعتنا حتى ب للاكل او نتسلى او ننسى بالأكل
بس خلص
صح حبيببتي
انتهى كل شي هذا الشهر قرب يخلص مع الأسف بالنسبة الي ما حققت شيء يذكر بس لسا في كم يوم لازم ننجز فيها شي و شي كبير كمان

انا راح استأذن سوسو ان نرجع الميزان يوم الجمعة لان انا شخصيا عاملي لخبطة وحاسة ان أكثرنا هيك
وفي رجيم قريتوا اليوم لمدة ثمان أسابيع بس عجبني اول أسبوع الوا راح ارجع اعملوا دراسة و انزلوا حتى نتشجع و نعملوا كلنا
لان على أساس ينزل خمسة كيلوا بالأسبوع
بنات هذا الرجيم
هو رجيم الشوربة الحارقة
عملتوا من زمان ونزلت علي ستة كيلوا
ومحتااااجة كثير انزل وزن كبير حتى أتشجع
مبدأيا الشوربة مستحييييل اعملها ههههه
فقررت اعمل البرنامج بدون الشوربة او ممكن اعملها سلطة هههه ملفوف و بقدونس و كرفس و بصل و طماطم و فلفل اخضر وأزيد عليها بس خل حتى تذبل شوي

هذا البرنامج و مكونات الشوربة



اليوم الأول:
تناولي جميع أنواع الفاكهة عدا الموز، ويفضل الإكثار من الكانتالوب والبطيخ، بالإضافة إلى الشوربة، ويمكنكِ شرب الشاي أو القهوة أو أيّ نوعٍ من العصائر دون سكر.


اليوم الثاني:
تناولي الخضراوات بأنواعها حتى تشعرِ بالإمتلاء، ويفضل أن تركزي على الخضراوات الورقية الخضراء، ولا تنسي الشوربة، وفي المساء تناولي زبدة مع ثمرة بطاطس كبيرة مشوية، ولا تتناولي أيّ نوعٍ من الفواكة.


اليوم الثالث:
يعتبر اليوم الثالث مزيجاً من اليومين السابقين، أي يمكنك تناول فواكة مع خضراواتٍ وعصائر غير محلاةٍ، ولكن لا تتناولي البطاطس المشوية.


اليوم الرابع:
تناولي موزاً بحدٍ أقصى ثمان حباتٍ ولبناً خالي الدسم بأي كميةٍ وشوربةً .


اليوم الخامس:
تناولي من 10 - 20 جرام لحمٍ، أو سمكةً مطهيةً بالفرن، أو دجاجاً مشوياً وطماطم بحدٍ أقصى ست ثمراتٍ، ويفضل شرب من 6 إلى 8 أكوابٍ من الماء لغسيل حمض البوليك من الجسم، إضافةً إلى تناول الشوربة على الأقل مرةً أثناء اليوم.


اليوم السادس:
تناولي لحوماً وخضراواتاً بأي كميةٍ ( من 2 إلى 3 قطعٍ وورقٌ أخضر). لا تتناولي البطاطس، ويجب تناول الشوربة مرةً على الأقل.


اليوم السابع:
تناولي أرزاً بنياً وعصير فواكة غير محلى وشوربةً مرةً واحدةً على الأقل، وخضاراً.


طريقة إعداد شوربة هذا النظام الغذائي:
عدد 6 بصلاتٍ خضراء، وعدد 2 حبة فلفل أخضر، ومن 2-3 حبات طماطم، وكبشة كرف مستوردٍ، وكرنبةٌ صغيرةٌ. 1/4 مكعب مرق الدجاج. ويضاف ملح وفلفل وكاري وبقدونس.


شو رأيكم
انصحوني

والي تحب تعملة معي ياريت
حبيبه قلبي غرودة انتى الاكترررررررىى وحشششاااااانى
نفسي بجد التزم
ربنا يستر ههههههههههههههه
حبيبه قلبي غرودة انتى الاكترررررررىى وحشششاااااانى
نفسي بجد التزم
ربنا يستر ههههههههههههههه
الف سللمه غرودة
الأولى ... 38  39  40  41  42 43  44  45  46  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
لرحمة , الاسبوع , الثاني , الرشاقة , يوميات , يقي , عشقي , ومن