رجيم الاسبوع لتخسيس الوزن بسرعة

مجتمع رجيم / أنظمة و برامج الرجيم
كتبت : أروى رضا
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
رجيم الاسبوع هو نظام غذائي الهدف الأساسي منه خسارة متوسط 10 كيلو جرام من الوزن في مدة 7 أيام فقط، ولذا لا شك في تصنيفه على أنه ريجيم سريع. وبالتالي فإن رجيم الاسبوع هو ريجيم مناسب للمقبلات والمقبلين على الزواج والمقبلين على مناسبات هامة وللطلبة الراغبين في التقدم للكليات والمعاهد العسكرية.


وجبة الإفطار/

1/4 رغيف بلدي أو أسمر + 1 طبق فول عبارة عن 4 ملاعق كبيرة بدون زيت أو سمن.

وجبة الغداء/

3 ملاعق كبيرة من الأرز + 150 جرام (شريحة) لحم أحمر مسلوق أو مشوي + طبق خضار سوتيه بشوربة اللحم بدون دهون (أي نزع وجه الشوربة) أو على ماء بدلاً من الشوربة + عدد ثمرة فاكهة واحدة من المسموح بها خلال فترة إتباع رجيم الاسبوع


وجبة العشاء/

قطعة جبن قريش + 1 حبة خيار + 1 ثمرة طماطم.
كتبت : اغاريد & رجيم
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
مشكووووورة رورو فعلا رجيم سريع
وراح احاول اجربة ان شاء الله
ودي و شكري
أبدعته و بانتظار المزيد و المزيد من هذه المواضيع الجميلة و المفيدة
كتبت : ساره حارس
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
موضوع جميل