يوميات الرجيم قسم خاص ليوميات العضوات في الرجيم

يوميات رمضانية

Like Tree101معجبون بهذا
الصورة الرمزية صفصوفه
صفصوفه
وردة ذهبية
قديم 06-14-2016, 02:55 AM
#1
رمضان كريم


كل عام وانتم الى الله أقرب ولفعل الطاعات أسبق وإلى الجنة أرغب

طبعا الموضوع مب موضوع مسابقه .. أنا طلبت منكن نفتح صفحه يديده ليوميات رمضان لان صفحة المسابقات لشهر 4 تشبعت ..
وممكن بهالطريقه العضوات اليداد يتفاعلن أو الي ما شاركن في موضوع مسابقه رجيم .. لانهن بيكونون معانا فبدايه المشوار ..
الموضوع هو يومياتنا .. عسب ما نخرب في رمضان و نحوله لشهر أكل .. ونتم متابعين بعضنا ننصح و نعين على الخير ..

طبعا أولا :
زيادة الطاعات و الأذكار و قراءه القرآن و التراويح والتهجد و الصدقات ..
ولو أي وحدة عندها موضوع إيماني مميز يزيد من الأجر .. ممكن تشاركنا فيه



وجانبا :
محافظتنا على الصحه في رمضان ..
طبعا أطباق رمضان تتنوع و تتزين في هالشهر .. و أسماء أكلات ما نعرفها .. نبدا نتعرف عليها في رمضان
و شبكات التواصل تخلي الي ما تعرف تطبخ .. تستوي شيف عالمي !!يوميات رمضانية smile37.gif
المهم مع كل هالإغراءات .. نوصل لنهايه رمضان مع 10 كيلو زيادة

الأدهى انه مب معقوله صيام 14 ساعه ولا أكثر و نعوضه في 6 ساعات و نااااكل لين التخمه (حسبت نوم الليل 4 ساعات ... لان الليل قصييير)
الأصل في الإفطار مب تعويض صيام الجسم بالأكل .. بالعكس نحن بهالجوع نعرف قدر النعمه ونحمدها و نذكر اخوانا الي قصرت عليهم اللقمه و و (ما بطووول عليكن )

عسب جي .. نريد همه مثل الحديد

واكييييييد انتن قدها وقدوووود ... ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوميات رمضانية icon5.gifيوميات رمضانية icon5.gifيوميات رمضانية icon5.gif


كل وحدة حابه تشاركنا بيومياتها تكتب:
الوزن حاليا:
و كيف كان أكلها



وان شاءالله ايد بإيد نشجع بعض لصيام و فطور صحي
الصورة الرمزية صفصوفه
صفصوفه
وردة ذهبية
قديم 06-14-2016, 03:14 AM
#2
كالعاده الميزان كل أسبوع يوم اليمعه ..
وهاي اساسيات ممكن الواحد يتبعها لو ما نقص على الأقل ما في زيادة :

- الإبتعاد كليا عن المقالي و استبدالها بالمشوي ( الي بالفرن )
- الإبتعاد عن السكريات مثل الحلويات والمشروبات الغازيه .. لانها ترفع نسبة الإنسولين فالدم بشكل حاد فيزيد الجوع و الرغبه بالأكل (خاصه مع قصر ساعات الفطر مقارنه بساعات الصيام)
- السعرات الطبيعية .. فيكون الفطور بسيط جدا .. وعقب ننتقل للسلطات و عقب للشوربه و النشويات و البروتينات ..
- مع رمضان يقل استهلاك الماي و نستبدله بالعصاير و القهوة .. بس هذا خطأ كبير .. وللي يريد ينقص افضل شي يلتزم بكاسين ماي وقت الفطر و 4 كاسات ماي على العشا لين وقت النوم .. و كاسين ماي على السحور

- الرياضه مفييدة جدا للي يريد ينقص في رمضان .. وافضل وقت يكون قبل الفطار بساعه ولا ساعتين .. عسب ما يصيب الجسم جفاف .. و افضل الأنواع هي الكارديو .. تمارين القوة زينه بس العضل يحتاج تعويض مباشر و ممكن تمارين القوة تكون عقب الفطور
- النوم الطبيعي .. و للأسف ما ادري كيف ممكن ننام في رمضان .. الليل قصير و كل شي نريد نسويه فهالفتره .. و الصبح نتكاسل .. و أغلب الناس تتعذر بالصيام و يكون نهارها نوم ..
ميرا الناجحة
وردة مبدعة
قديم 06-14-2016, 11:28 AM
#3
الف مبروك اليوميات الجديده وعاشت الايادي ياصفصوفه عالمجهود كلامك صحيح وويارب تكون بدايه موفقه لكل البنات انا وزني الجمعه كان 84.8 بس للاسف بعدها خبصت ف احاول اروح الزياده الثلاث ايام الباقيه من هالاسبوع اليوم باذن الله راح افطر ع رطب وكوب ماء بعدين كبه برغل مشويه بالفرن قطعتين وسلطه وكوب عصير تمر هند بسكر دايت وبعد العشاء باذن الله اكل فاكهة بس احاول العب رياضه قبل الفطور ولي عوده
الصورة الرمزية نجمة الرشاقة
نجمة الرشاقة
:: وردة ماسية ::
قديم 06-14-2016, 12:06 PM
#4
مبارك اليوميات الجديدة و مشكورة صفصوفة على الخطوة والنصائح

انا وزني اليوم 68.5 و طولي 168 ( عشان اذا في حدا جديد معنا )

للاسف وزني ثابت في رمضان لحد الان..يمكن اللي ناقصني حركة زيادة ..اليوم بحاول امشي شوي قبل الافطار ..

اليوم فقت كان عم يادن الفجر يعني اليوم ما تسحرت ..
الصورة الرمزية صفصوفه
صفصوفه
وردة ذهبية
قديم 06-14-2016, 02:53 PM
#5
هلا فيج حبيبتي ميرا .. مب مشكله التخبيص .. أهم شي انج تتلاحقين على عمرج .. و نحن بعدنا لسا في أول رمضان


هلااا نحووومه .. منافستي ..
اخر مرة قست كنت 66 .. طيعا زايدة .. بس بشد حيلي ان شاءالله
الصورة الرمزية صفصوفه
صفصوفه
وردة ذهبية
قديم 06-14-2016, 06:48 PM
#6
اللهم لك صمت و على رزقك أفطرت ..
الحمدلله أفطرنا .. تقبل الله صيامنا و صيامكن

::: نظامي اليوم :::

السحور: 2 علبة زبادي + 3 ملاعق هريس .......الماي: 3 كاسات
الفطور: 5 تمرات + سلطه (جرجير + طماط + مكسرات + دبس الرمان + عصرة ليمونه) ..... الماي: كاسين
وجبة خفيفه: مانجو + 1 موز ....... الماي: كاسين
العشاء: صحن كبير شوي شوربة شوفان ....... الماي: كاسين

الرياضة:
سرت الجيم الساعه 5 و سويت كلاس واحد و عقب على جهاز السير 20 دقيقه

الإهتمام:
سرت السونا و بغيت انشفط من العطش !!!!!!!! (قعدت 6 دقايق بس)
مقشر للجسم + Pritty slimming cream (خذته من فتره وبديت استخدمه من اليوم .. أكييد هو ما بيخفف الوزن .. الرياضه والدايت هي الأساس )


.. أنا شاااده الهمه .. عسب ما تغلبني نجوووومه ..
اضافة رد

العلامات المرجعية

يوميات رمضانية


« يومياتى مع الرجيم المتقطع count down 90 days drop down 30 kilos »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات و حلويات وخفايف رمضانية - حلويات سهلة واقتصادية - اسهل واسرع حلويات رمضانية ~ عبير الزهور ~ مطبخ رمضان - وصفات رمضانية - طبخ - طبخات جديدة 14 12-18-2014 01:07 AM
خلفيات رمضانية 1435 خلفيات رمضانية رائعة أمواج رجيم الموضوعات المميزه فى الجوال 0 07-24-2014 01:32 AM
احدث كفرات رمضانية أغلفة وخلفيات فيس بوك رمضانية حديثة 2014 || (أفنان) l| الحاسب والانترنت 5 06-18-2014 12:32 AM
رمزيات رمضانية 2013 صور رمضانية رمضان مبارك cute princess معرض ابداعات العضوات .. من تصميمى 15 06-29-2013 10:09 PM
هل انت رمضانية ولو لم تكون فكيف تكونى رمضانية سحر هنو الموضوعات الاسلامية المميزة .. لا للمنقول 22 07-16-2012 02:07 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 03:47 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل