المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

هل تعانين من مشكلة الأنف الكبير والبارز

الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-18-2017, 12:30 PM
#1
تعاني العديد من السيدات من مشكلة الأنف الكبير والبارز وتضجرهن جدا. ولا يمكنهن اللجوء إلى الجراحة لحل هذه المسألة. لذلك فهذا المقال سيحتوي على القليل من الخدع التي ستساعدك بفاعلية في تغيير مظهر الأنف الكبير.

هناك عدة حيل بسيطة يمكنك اتباعها لإخفاء الأنف الكبير، نستعرضها هنا:

الطريقة الأولى:

1. تجنبي المظهر الزيتي للبشرة:

المظهر الزيتي يجعل البشرة تبدو لامعة في الضوء أو في الصور الفوتوغرافية عند التعرض لفلاش الكاميرا، مما يجعل الأنف يبدو أكبر. لذلك يجب الاهتمام بتنظيف بشرة الوجه بشكل جيد أو استخدام بعض المساحيق لتقليل المظهر اللامع كغسول الوجه الصباحي والمسائي.

2. اصرفي الانتباه إلى عينيك:
العين هي أول شيء يلفت انتباه الناظرين. إن كنتِ من المبتدئين في وضع المكياج ضعي مظلل العين eyeshadow مقارب للون بشرتك أو بدرجة أفتح بحيث تبدو البداية طبيعية، ثم ضعي اللون الذي تريدينه ليشعرك بالثقة. كما يجب استخدام المسكرة.

** ضعي محدد العين لإضفاء لمسة سحرية على العين.

** اجعلي المكياج مناسبا للمكان الذي ستذهبين إليه بحيث يكون أكثر جمالا وإشراقا.

3. تجميل الشفتين:

جربي عددا من ألوان أحمر الشفاه لكي يتناسب مع اللون الذي قمتي باستخدامه لعينيك بحيث يصرف الانتباه عن حجم الأنف. كما يجب أن تتجنبي محدد الشفاه لأنه سيعطي شكلك مظهر أكثر حدة وسيبرز ملامح وجهك مما سيجعل حجم الأنف الكبير يكون واضحا.
. الإكسسوارات:

لا تستخدمي النظارات الشمسية لأنها ستبرز أنفك، خاصة تلك النظارات ذات المظهر الكبير والإطار السميك. من المفيد ارتداء بعض العقود والتي تشعرك بالاتزان والثقة وتلفت الأنظار أكثر عن الأنف الكبير.

الطريقة الثانية:

1. استخدام درجات متعددة من كريم الأساس:

لتغيير شكل الأنف تحتاجين إلى ألوان متعددة من كريم الأساس. حاولي أن تختاري اللون الأكثر قُربًا من لون بشرتك. أما بالنسبة للمبتدئات فيمكن استخدام البودرة وليس الكريم، لأن التحكم بالكريم أكثر صعوبة.

2. شراء الأدوات الضرورية:


الأدوات المناسبة تسهل التحكم بشكل أكبر. اسفنجة المكياج أو الفرشاة الناعمة قد تساعد ويمكنك حتى استخدام يديك.

** إن كنت استخدمت الفرشاة من قبل، فيجب أن تنظفيها بالماء والصابون وتتركيها تجف قبل الاستخدام حتى نتجنب تأثير الألوان القديمة.

3. تجهيز الوجه:

قومي بغسل وجهك بحيث تزيلين الزيوت أو أي شيء عالق ببشرتك قبل وضع المكياج، ثم ضعي كريم الأساس الأكثر قربا من لون بشرتك على وجهك بالكامل، وليس أنفك فقط.

4. تنحيف الأنف الكبير:

باستخدام الفرشاة ضعي خطا من اللون الداكن لبشرتك على جانبي الأنف. وبالنسبة لمن أنوفهن مرتفعة من الإمام، يجب الاستمرار في وضع الخطين حتى الوصول لقمة الأنف. كما يجب أن يمتد الخطان للوصول إلى الحاجبين.

** قومي بنفض الفرشاة من المنتج قبل استخدامه بحيث يكون الخط الذي سترسمينه رفيعا.

5. تقصير الأنف الطويلة:

استخدمي اللون الداكن بالقرب من فتحتي الأنف بالأسفل، وتذكري أن الرقة والبساطة هي السر في السحر.

6. إخفاء الكبر الأمامي للأنف:

إن كان أنفك كبيرا من الأمام قومي بوصل جانبي الخط من اللون الداكن بحيث يشبه السهم ويجب أن تكون نهاية السهم مع نهاية أسفل الأنف من المنتصف.

7. رسم خط في منتصف الأنف:

قومي باستخدام الفرشاة بعد إزالة اللون الداكن عنها لرسم خط بالقرب من منتصف الأنف باستخدام أحد الألوان الفاتحة.

8. خلط المكياج:

باستخدام اسفنجة المكياج أو الفرشاة السميكة قومي ببعض الخبطات الخفيفة على أنفك لدمج ما قمنا به في الخطوات السابقة ولكن يجب أن تتذكري أن هذه الخطوة ليست لنشر اللونين بشكل كامل، وإنما الهدف منها فقط جعل الظلال على أنفك يبدو طبيعيا.

** من المفيد أن تسألي أصدقائك عن الخطوات لمعرفة كيف يبدو مظهرك.

أ.ط
اضافة رد

العلامات المرجعية

هل تعانين من مشكلة الأنف الكبير والبارز


« اهمية الثلج للبشرة اختبري صحة شعرك في 10 ثوان »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم باللون الموف صور غرف نوم بدرجات البنفسجى والموف غرف نوم باللون الموف جديدة Hayat Rjeem غرف النوم 8 03-25-2014 11:51 AM
فساتين سواريه للسهرات باللون الموف لمحبات اللون الموف فساتين سواريه 2013 ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزه فى العروسة 4 04-17-2013 05:46 PM
مشكلة الكثير من الدبدوبات picky الحمية و الرشاقة و الرجيم 8 09-18-2007 10:00 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 07:15 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل