المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

خلطات منزلية سهلة لعلاج مشاكل البشرة

الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-18-2017, 12:30 PM
#1
اليكي عزيزتي مجموعة من أهم الوصفات المنزلية السهلة والتي تعالج مشاكل كل أنواع البشرة، مجلة الجمال ستقدم لك هذه الخلطات الطبيعية الرائعة لكي تحافظي على رونق بشرتكِ وجمالها، تابعي معنا..


1- صاحبات البشرة الدهنية:

إذا كانت بشرتك من النوع الدهني أي تفرز الكثير من الزيوت وأكثر عرضة لظهور حب الشباب وبثورها، فإليكي قناع مثالي للعناية بها والتخلص من كافة مشكلاتها:

قناع الموز العسل:

يحتوي الموز على الزنك وفيتامين سي الذي يساعد في مكافحة وعلاج حب الشباب والسيطرة على زيوت البشرة الطبيعية. لذا قومي بهرس حبة واحدة ناضجة من الموز، وملعقتين من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون معًا في وعاء. وطبقي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم أزيليه بمنشفة دافئة.
2- صاحبات البشرة المعرضة لحب الشباب:

إلى كل سيدة أو فتاة تعاني من كثيرة إنتشار حبوب الشباب في وجهها، إليكن الحل الفعال والسحري للتخلص تمامًا من هذه المشكلة، والذي يكمن في القناع التالي:

قناع البرقوق:

يشمل البرقوق فيتامينات متعددة وحديد وبوتاسيوم ومغنسيوم ومادة البيتا كاروتين، التي تحمي الجلد من الالتهابات التي تفقده مرونته وتجعله أكثرعرضة لظهور حب الشباب. لذا قومي بهرس 4 حبات من البرقوق الطازج، واخطليهم مع نصف ملعقة صغيرة من الكركم، ملعقة من عسل النحل وملعقة من الزبادي. ودلكي بشرتك بالقناع واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
3- صاحبات البشرة الجافة:

كثير من النساء تملكن بشرة جافة فاقدة دومًا للرطوبة وللحيوية والنضارة، لذا نقدم لهن أفضل قناع طبيعي لعلاج مشاكل هذا النوع من البشرة وهو:

قناع الألوفيرا والأفوكادو:

ستقوم هذه الوصفة بترطيب خلايا الجلد لأن الأفوكادو والألوفيرا (الصبار) بهم أحماض دهنية وفيتامينات مهدئة ومشفية للبشرة الجافة. فجربي هذا القناع من خلال هرس نصف حبة أفوكادو في وعاء، واخلطيها في ملعقتين من هلام الصبار مع ملعقة من دقيق الشوفان الجاف وملعقة من العسل. وطبقي المزيج على بشرتك النظيفة والجافة واتركيه 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.



4- صاحبات البشرة المعرضة للإحمرار:</p>أما بالنسبة للفتيات والسيدات اللواتي يعانين من الحساسة الأكثر عرضة للأحمرار وظهور البقع الملونة التي تعطيهن المظهر الغير مرغوب فيه. فيمكنهن تطبيق الناع التالي:

قناع الخيار والشوفان:

هما من أكثر المنتجات الطبيعية التي تعمل على تقليل التهاب الجلد إلى حد كبير، مما يمتعك ببشرة هادئة وأكثر صحة ونضارة. فقط قومي بمزج كوب واحد من دقيق الشوفان المطبوخ مع آخر من الخيار المفروم. وطبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
اضافة رد

العلامات المرجعية

خلطات منزلية سهلة لعلاج مشاكل البشرة


« اهمية الثلج للبشرة اختبري صحة شعرك في 10 ثوان »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات سهله لتضييق المسام,,خلطات من الطبيعه لعلاج المسام الواسعه,ماسكات طبيعية لشد البشرة وغلق المسام Hayat Rjeem الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 14 11-11-2013 09:20 PM
خلطات طبيعية فعالة لتوحيد لون البشرة خلطات 2013 ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 24 06-19-2013 11:44 PM
وصفات سهلة ومفيدة لعلاج البشرة الشاحبة || (أفنان) l| المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 03-13-2013 04:54 AM
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة ام وردتين المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 9 05-15-2012 11:31 PM
وصفات لعلاج مشاكل الشعر omyma mohamed العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 7 03-06-2009 12:45 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 03:20 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل