تخلصي النحافة المفرطة مع خلطة السمسم للتسمين

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : ابعتذر
-
عزيزتي؛اتعانين من النحافة الزائدة وتريدن الحصول على جسم مناسب ورشيق بعيداً عن النحافة المفرطة؟! اليوم ستقدم لكم مجلة الجمال عدة خلطات تعمل على زيادة الوزن بشكل تدريجي،تابعي معنا…


من هذا المنطلق نقدّم إليك فوائد السمسم الذي يساعدك على كسب الوزن والتخلص من النحافة المفرطة. تحتوي حبيبات السمسم على فوائد كثيرة، فمنافعها تتجاوز حدود الصحة لتصل إلى السلامة النفسية و الجمال… يستخدم السمسم منذ القدم كغذاء ودهن للتسمين. فهو يحتوى على كمية لا بأس بها من المعادن الضرورية للجسم، وعلى الفيتامينات والأحماض التي يحتاجها الجسم.


تعتبر بذور السمسم من المسمنات الجيّدة حيث أن تناول كوب من السمسم يومياً يساعدك على كسب بعض الكيلوغرامات. كما نقدّم إليك الخلطة السحرية من السمسم التي تساعدك على كسب الوزن وهي مفيدة للأطفال كما الكبار. قومي بتحميص مقدار كوب من السمسم على النار لكي يصبح لونه ذهبي، ثم ضعيه في المطحنة وأضيفي إليه 4 ملاعق من السكر وأحلطيه جيداً. بعد ذلك أضيفي إليه 4 ملاعق كبيرة من العسل وإحتفظي به في وعاء في الثلاجة. يمكنك تناول 10 ملاعق منه طيلة اليوم، ومن المهم تناول 4 ملاعق قبل النوم مباشرة، ودائماً ننصحك بشرب كوب من الحليب بعده.



كما يمكنك تناول أقراص السمسم المحمصة، مع إضافة القطر الساخن إليها، وحين تبرد قطعيها ويمكنك البدء بتناولها.