الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

ريجيم عيد الأضحى , ريجيم بسيط قبل العيد لإطلالة رشيقة مذهلة

الصورة الرمزية رودينا شعير
رودينا شعير
وردة مبدعة
قديم 09-01-2017, 06:10 PM
#1
ريجيم عيد الأضحى , ريجيم بسيط قبل العيد لإطلالة رشيقة مذهلة












أيام قليلة ويطل علينا عيد الأضحى المبارك لذلك تبحث وتتطلع معظم النساء لإتباع ريجيم سهل وبسيط قبل أيام العيد لكي تطل بإطلالة مذهلة رشيقة لكي تظهر بجسم مثالي ورشيق يتناسب مع الملابس الجديدة والمظهر اللائق والمثالي.
حرصنا على تقديم نظام غذائي صحي وسليم مع اتباع ريجيم صحي لمدة سبعة خالي من أي أطعمة دهنية أو غذاء دسم ولكنه نظام غذائي غني بالبروتينات والفيتامينات والمعادن والألياف والعناصر الغذائية التي يفتقدها الجسم خصوصًا وأننا في موسم الصيف فتابعينا سيدتي واستمتعي بإطلالة أنسقة ومثالية قبل أيام عيد الأضحى.
-اليوم الأول

-وجبة الفطور

ثمرة موز أو برتقال أو تفاح مع كأسة زيادي خالية من الدسم أو السكر + 4 ملاعق من حبوب الشوفان.
-وجبة الغذاء

3 ملاعق من الأرز + شريحة صغيرة من الدجاج المشوي أو اللحم المشوي + طبق سلطة مشكل مع عصير الليمون والخل.
-وجبة العشاء

كوب من عصير الأناناس بدون سكر + 3 ملاعق من الشوفان + شريحة من الخبز الأسمر مع قطعة 50 جرام من الجبن القريش.
-اليوم الثاني

-وجبة الفطور

بيضتين مسلوقتين + شريحة من الخبز الأسمر + قطعة من جبن الشيدر + كوب من عصير البرتقال بدون سكر أو كوب من الحليب خالي الدسم.
-وجبة الغذاء

شوربة من الملفوف + سلطة الخس مع عصير الليمون + شريحة من سمك السالمون + خبز أسمر + ثمرة تفاحة.
-وجبة العشاء

3 ملاعق من بذور الشوفان + سلطة الكرفس مع الخل + كأسه من الزبادي بالكمون.
- اليوم الثالث

-وجبة الفطور

كوب من الشاي الاخضر بدون سكر + بيض مسلوقة + 6 حبات من اللوز + ثمرة جزر أو خيار + تفاحة أو موزة.
-وجبة الغذاء

4 ملاعق من المكرونة دون صلصة + شريحتان من الدجاج البانيه + طبق سلطة الخضروات الطازجة + ثمرتان من الخوخ.
-وجبة العشاء

شوربة العدس الأصفر + شريحة من الخبز الأسمر + كوب من عصير الليمون دون سكر.
- اليوم الرابع

-وجبة الفطور

4 ملاعق من حبوب الشوفان + كأسه من الزبادي أو الحليب خالي الدسم وبدون سكر + ثمرة من التفاح أو الموز + بيضة مسلوقة.
-وجبة الغذاء

كوب عصير من الطماطم + شوربة الكرنب مع عصير الليمون + شريحة من اللحم المشوي مع شريحة من خبز الريجيم + تفاحة
-وجبة العشاء

كوب من عصير البرتقال + طبق سلطة خضراء مع قطرات الخل والليمون + 3 ملاعق من بذور الشوفان.
- اليوم الخامس

-وجبة الفطور

كوب من عصير التفاح + شريحة من الخبز الأسمر + قطعة 50 جرام من جبن القريش + 4 ملاعق من بذور الشوفان.
-وجبة الغذاء

شريحة من السمك المشوي + 5 ملاعق من الأرز البني أو الأرز البسمتي + طبق من سلطة الخضروات الطازجة مع عصير الليمون والخل + ثمرتان من التفاح أو الموز أو الكمثرى.
-وجبة العشاء

شوربة من الطماطم + سلطة الخس + ثمرة من الجزر أو الخيار أو التفاح.
- اليوم السادس

-وجبة الفطور

بيضة مسلوقة + شريحة من الخبز الأسمر + قطعة من الجبن البيضاء خالية من الدسم + كأسه من الزبادي بالليمون أو كوب من عصير البرتقال.
-وجبة الغذاء

4 ملاعق من الفول + شريحة من الخبز الأسمر + طبق من السلطة الخضراء + شريحتان من الباذنجان المشوي + كوب من عصير التفاح أو عصير الأناناس بدون سكر.
-وجبة العشاء

شوربة من الملفوف بعصير الليمون + طبق سلطة الخس بالكمون + كوب من عصير الجزر بالبرتقال.
- اليوم السابع

-وجبة الفطور

4 ملاعق من بذور الشوفان + كوب من عصير البرتقال + قطعة جبنة قريش مع شريحة خبز أسمر.
-وجبة الغذاء

شريحتان من اللحم المسلوق + 3 ملاعق من الأرز البني + شريحة من الخبز الأسمر + طبق سلطة الكرفس مع عصير الليمون + ثمرة فاكهة.
-وجبة العشاء

شوربة الملفوف + طبق سلطة الكرفس+ كأسه زبادي خالية من الدسم مع ثمرة موز او تفاح أو كمثرى
أثناء اتباع هذا الريجيم السهل والبسيط احرصي على تناول 8 كاسات من المياه خلال اليوم الواحد مع الحصول على قدر كافي من النوم والابتعاد تمامًا عن السهر والتعب وقلة النوم. لا تنسي تجنب المشروبات الغازية تمامًا كما يمكنكِ تناول فنجان من القهوة أو الشاي ولكن بدون سكر ويكون مرة واحدة فقط بين الوجبات. بتعدي عن التوابل والبهارات بكثرة.







اضافة رد

العلامات المرجعية

ريجيم عيد الأضحى , ريجيم بسيط قبل العيد لإطلالة رشيقة مذهلة


« الزومبا والتنحيف سبعة أشياء يجب أن لانمارسها بعد الأكل , اشياء تضرك لاتعملها بعد وجبات الطعام »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريجيم سهل و مجرّب , ريجيم ينقص من 10 إلى 12 كيلو بالشّهر , ريجيم صحّي رائع 2013 ! , عن تجربة شخصيّة Sãmð أنظمة و برامج الرجيم 43 11-27-2014 06:39 AM
يوميات دكتورة رشيقة . ستكون عودتي مذهلة دكـتورة رشيقة أرشيف رجيم 4 04-10-2013 10:48 AM
سعاااال بسيط للي جربن اي ريجيم الشمريه ماتضيع الحمية و الرشاقة و الرجيم 6 02-10-2012 01:56 AM
.. ممكن ريجيم بسيط .. يادكتور فوز !.. .. غادة .. ..! أرشيف رجيم 1 09-24-2011 04:01 PM
لبس العيد غير مع رجييم;=)) Coeur de Rjeem أرشيف دورات رجيم 73 08-28-2011 08:51 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 07:33 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل