وزير الداخلية المصري يحذر عناصر الأ**

مجتمع رجيم / الأخبار المصورة
كتبت : أنثى أبكت القمر
-
وزير الداخلية المصري يحذر عناصر الأ**

















الداخلية 59c814b195a597ae4a8b اخبارنا اليوم
وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار



قال وزير الداخلية المصري مجدي عبد الغفار إن استخدام القوة ** غير موضعها أمر مرفوض، *** إن عدم استخدام القوة ال**اسبة ** موضعها أمر مرفوض هو الآخر، مؤكدا أن أي مخالف سيتم مساءلته.
وأضاف مجدي عبد الغفار، خلال لقائه بالضباط الجدد برتبة ملازم، وخريجي القسم الخاص دفعة 2017، ** مقر أكاديمية الشرطة، يوم الأحد، أن سياسات الوزارة ترفض بصورة قاطعة وقوع أي انتهاكات، ولن تسمح تحت أي مسمى أو ظرف حدوثها.
ووجه الوزير الضباط الجدد بألا يشغلهم العمل الأ**ي ومهامه المختلفة عن كفالة حقوق الإنسان والحفاظ *** كرامة المواطنين، موضحا أن سياسة الوزارة لا تتسامح مع أي متجاوز وستتم مساءلته.
وأكد مجدي عبد الغفار *** أهمية تطبيق القواعد القانونية ** حالات الاشتباه والضبط والاحتجاز خلال التصدي للأنماط الإجرامية المختلفة.
وشدد وزير الداخلية حرص الوزارة *** تطبيق تلك القواعد وإخضاعها للرقابة المباشرة ** القيادات الأ**ية.
وبين الوزير أن رجال الشرطة ملتزمون بسيادة القانون ** إطار مهام حفظ الأ**، وتحكمهم القيم المهنية والأخلاقية المقترنة بأطر رسالتهم الأ**ية لحم**ة الشعب المصري.
وطالب الوزير بضرورة التجاوب السريع مع بلاغات المواطنين والتفاعل مع شكاواهم، لافتا إلى أن ذلك يبعث برسائل إيجابية للمواطنين، ويزيد ** تكاتفهم ودعمهم لجهود رجال الشرطة خلال المرحلة الحالية لتحقيق الأ**.
المصدر: صحيفة "الشروق"







التالي
السابق