خدمة العملاء ومراكز الاتصال

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
كتبت : ¯`· شذى ·´¯
-
بسم الله الرحمن الرحيم
يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات ان يقدم دورات تدربيبه في خدمة العملاء ومراكز الاتصال 2017:
للاستفسار ومعرفة المزيد عن الخطه التدريبيبه في هذا المجال يرجي التواصل عبر البريد الالكتروني اوعبر الهاتف التالي :

Mr. Mohamed Abdelhay
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Egypt-Alex. Head office : 5 El Gish Road -El sahtby
P.O.Box 3092 , Postal 21111 Alexandri
Mobile: 00201281305654
Fax: 002035917861
E-mail: [email protected] | Web Site: ITCC | International Training & Consultation Center
سبتمبر || 2017

مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة 5 أيام 10/9/2017 دبي 17/9/2017 جدة 24/9/2017 القاهرة
خدمة العملاء Customer Care 5 أيام 10/9/2017 دبي 24/9/2017 الخبر 17/9/2017 باريس
إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين 10 أيام 17/9/2017 دبي 24/9/2017 الرياض 10/9/2017 شرم الشيخ
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء 5 أيام 17/9/2017 دبي 10/9/2017 الدمام 24/9/2017 لندن
مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء 5 أيام 24/9/2017 دبي 10/9/2017 جدة 17/9/2017 الاسكندرية
التميز في خدمة العملاء 5 أيام 24/9/2017 دبي 17/9/2017 الرياض 10/9/2017 مسقط
أكتوبر || 2017
مدخل استراتيجي : البيع للعملاء الرئيسيين 5 أيام 1/10/2017 دبي 15/10/2017 الرياض 29/10/2017 لندن
استراتيجيات البحث عن العملاء المقربين 5 أيام 8/10/2017 دبي 29/10/2017 الدمام 15/10/2017 الاسكندرية
مهارات التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء 10 أيام 8/10/2017 دبي 22/10/2017 جدة 1/10/2017 اسطنبول
تقنيات قياس رضا العملاء 5 أيام 15/10/2017 دبي 1/10/2017 الخبر 29/10/2017 القاهرة
المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء 5 أيام 22/10/2017 دبي 15/10/2017 الرياض 8/10/2017 فيينا
تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل 5 أيام 29/10/2017 دبي 8/10/2017 الدمام 1/10/2017 شرم الشيخ
نوفمبر || 2017
المهارات المتكامله في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص 5 أيام 5/11/2017 دبي 19/11/2017 جدة 26/11/2017 القاهرة
إدارة عمــل اللجــان الخـاصــة بالعمـلاء 5 أيام 12/11/2017 دبي 26/11/2017 الخبر 5/11/2017 اسطنبول
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء 10 أيام 12/11/2017 دبي 5/11/2017 الرياض 26/11/2017 شرم الشيخ
آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات 5 أيام 19/11/2017 دبي 12/11/2017 الدمام 26/11/2017 البحرين
التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء 5 أيام 19/11/2017 دبي 5/11/2017 جدة 26/11/2017 الاسكندرية
خدمة العملاء في ظل تحديات السوق 5 أيام 26/11/2017 دبي 19/11/2017 الرياض 5/11/2017 لندن
ديسمبر || 2017
بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين 5 أيام 3/12/2017 دبي 17/12/2017 الرياض 31/12/2017 مسقط
فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور 5 أيام 10/12/2017 دبي 31/12/2017 الدمام 17/12/2017 الاسكندرية
خدمة العملاء والتواصل الفعال 10 أيام 10/12/2017 دبي 3/12/2017 جدة 17/12/2017 الأردن
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة 5 أيام 17/12/2017 دبي 3/12/2017 الخبر 31/12/2017 القاهرة
تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء 5 أيام 24/12/2017 دبي 10/12/2017 الرياض 3/12/2017 ماليزيا
إدارة علاقات العملاء Customer Care 5 أيام 31/12/2017 دبي 24/12/2017 جدة 10/12/2017 شرم الشيخ
للاستفسار ومعرفة المزيد عن الخطه التدريبيبه في هذا المجال يرجي التواصل عبر البريد الالكتروني اوعبر الهاتف التالي :

Mr. Mohamed Abdelhay
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Egypt-Alex. Head office : 5 El Gish Road -El sahtby
P.O.Box 3092 , Postal 21111 Alexandri
Mobile: 00201202693305
Fax: 002035917861
E-mail: [email protected] | Web Site: ITCC | International Training & Consultation Center

التالي

امتلك فيلا فى دبى استثمر في فيلات ارم

السابق

دورة تنمية مهارات مسئولي التدريب والتطوير

كلمات ذات علاقة
خدمة , العملاء , ومراكز , الاتصال