للحصول علي بشرة بيضاء اسهل وصفة 2018- طريقة للحصول علي بياض البشرة 2018

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
للحصول علي بشرة بيضاء اسهل وصفة 2018- طريقة للحصول علي بياض البشرة 2018



لا يمكنك تغيير لون بشرتك، لكنك تستطيعين جعلها أكثر تألقاً وشباباً من الداخل باتباع هذه النصائح الجمالية البسيطة التي تساعد على تبييض بشرة الوجه.
1- الفيتامين c
زيدي مأخوذك من الفيتامين c عبر شرب كوب من عصير الفاكهة الحمضية (مثل عصير البرتقال) أو كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من العسل كل صباح.
2- الفيتامين a
يجب أن يشكل الفيتامين a جزءاً ضرورياً من غذائك. وللحصول على بشرة مشرقة ومشدودة، تناولي الحليب الخالي من الدسم وصفار البيض وثمار البحر. تناولي أيضاً الأطعمة الملونة، مثل الجزر والبطيخ والبابايا. فالبيتا كاروتين الموجود في تلك الأطعمة الملونة يساعد على جعل البشرة نضرة ومشرقة.
3- ****** التمارين الرياضية
يوصي الأطباء ب****** التمارين الرياضية بشكل منتظم، خصوصاً إذا كانت المرأة غير عاملة ولا تتبع أسلوب العيش النشط. كما يوصى ب****** المشي لمدة 30 دقيقة كل يوم، حتى لو كانت المرأة عاملة.
4- تخفيف التعرض للشمس
اعتمري قبعة أو ضعي حجاباً أو افتحي المظلة حين يكون الطقس حاراً جداً والشمس ساطعة بقوة. استعملي الحاجب الشمسي الواقي من الأشعة فوق البنفسجية (uva وuvb) قبل 20 دقيقة على الأقل من الخروج من المنزل والتعرض المباشر لأشعة الشمس.
5- التقشير الكيميائي
إذا شعرت أن بشرتك تستلزم عناية كبيرة، توجهي إلى مركز التجميل واطلبي الخضوع لجلسة كشط مجهري بحيث يتم تقشير البشرة جيداً. لكن عند الخضوع لمثل هذا النوع من التقشير، عليك الامتناع عن استعمال أي مستحضر لتبييض البشرة.
6- شرب الماء
من الضروري شرب 6 إلى 8 أكواب من الماء كل يوم لإبقاء البشرة رطبة وخالية من السموم.
7- المستحضرات الفعّالة


التالي
السابق