ما هي البدائل المتاحة للاستغناء عن فرشاة الماكياج

ما هي البدائل المتاحة للاستغناء عن فرشاة الماكياج

مجتمع رجيم / فن المكياج
روح النقاء
اخر تحديث
ما هي البدائل المتاحة للاستغناء عن فرشاة الماكياج

ما هي البدائل المتاحة للاستغناء عن فرشاة الماكياج

البدائل للاستغناء 1411166686871.jpg

عند وضع الماكياج فإنه يتوجب استدعاء جميع أدوات التجميل الخاصة بك، ومن هذه الأدوات التي تساعد في توزيع الماكياج الفراشي الخاصة بالبودرة، والأساس، وظلال العيون، فهل فكرتِ يوماً باستبدال هذه الفرش بأدوات أخرى بسيطة ومتوافرة في ادواتك الخاصة وتقوم بنفس عمل الفرشاة؟؟ وهنا نقدّم لك هذه الادوات التي تغنيك عن فرش الماكياج:


• إسفنجه على شكل إسفين: وهي مثالية لوضع كريم الأساس وخافي العيوب، كذلك لمزج ظلال العيون، هي على الأرجح واحد من أبرز الأغراض المتعدّدة الاستعمالات. يمكنك استعمالها مع مستحضرات رطبة أو حتى جافة.

• مناديل: إن كنت لا تملكين مركّز البودرة في المنزل يمكنك استخدام المناديل. اقسميه إلى قسمين وضعي القسم الداخلي على وجهك، لأن الألياف الموجودة في المنديل الورقي تعمل كمضاد للمعان. يمكنك أيضًا وضع المنديل تحت عينيك وأنت تضعين ظلال العيون حتى لا يقع بعضٌ منه على جفنك الأسفل وخديك.

• عيدان القطن: معظم خبراء التجميل ينصحون باستخدام عيدان القطن لتنظيف أخطاء المكياج من الماسكارا إلى الآيلاينر وحتى أحمر الشفاه. ويمكن استخدامه لوضع أحمر الشفاه على شفتيك.

• حشوة قطنية: يمكنك استخدام الحشوة القطنية الدائرية لوضع البلاش بنسبة قليلة، فهي تمتص اللون وتساعدك في الحصول على بلاش ممتاز.

• فرشاة الأسنان: إن فرشاة الأسنان النظيفة وغير المستعملة قد تفعل العجائب، فيمكنك استخدامها لتمشيط حاجبيك أو لتقشير شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه عليهما.

التالي

مكياج خطوبة, ميك اب كشخه, ميك اب روعه, مكياج مميز, ميك اب رائع 2018

السابق

صور مكياج برونزى 2018 , صور مكياج شيك 2018 , صور مكياج ناعم 2019

كلمات ذات علاقة
ما , هي , البدائل , المتاحة , للاستغناء , عن , فرشاة , الماكياج