كيف تحصلين علي ماكياج خدود ناجح بسهولة

كيف تحصلين علي ماكياج خدود ناجح بسهولة

مجتمع رجيم / فن المكياج
روح النقاء
اخر تحديث
كيف تحصلين علي ماكياج خدود ناجح بسهولة

كيف تحصلين علي ماكياج خدود ناجح بسهولة

wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 652x456.1411936057881.jpg

من الضروري جداً أن تتقني أسس وضع الماكياج بجميع تفاصيله، واليوم نقدم لك نصائح لتطبيق البلاش الناجح وكيفية الحصول عليه...

• فرشاة البلاش: لا تتجاهلي أهمية اختيار الفرشاة المناسبة لتطبيق البلاش، فليست كلّ فرشاة مناسبة. إذ أصبح للبلاش دور في الماكياج أبعد من تلوين الوجنتين، ليصل إلى إمكانية تغيير شكل وجهك، كالتنحيف والتكبير والتطويل والتقصير. لذا اختاري الفرشاة بالشكل المناسب للغرض الذي تودين تحقيقه من خلال تطبيق البلاش، واهتمّي دوماً لأن تكون الفرشاة مهما اختلف شكلها، بالشعيرات الناعمة كي لا تؤذي بشرتك أو تسببي لها الحساسية.

• نوعية البلاش: لا تختاري البلاش عشوائيّا إذ تعددت نوعية تركيبته واختلفت بحسب طبيعة البشرة ونوع الماكياج، اختاري البلاش الكريمي لتحقيق الإطلالة الحيوية الوردية اللامعة خاصةً إذا كانت بشرتك جافّة تنقصها الإشراقة، كما ننصحك تطبيق البلاش البودرة بالملمس المخملي لإطلالاتك الرسمية والفخمة، لأنّه يُضفي السحر والأناقة على بشرة وجنتيك.


• نضارة وجنتيك: لا تُهملي ملمس وجنتيك، اهتمي لأن تبقى مشرقة متألّقة بملمس ناعم مُضيء كي ينجح الماكياج. فتطبيق البلاش على بشرة شاحبة وجافّة يشوّه إطلالتك ويزيد من شحوب بشرتك، طبّقي الماسكات الخاصّة ببشرة الوجه أكانت طبيعية منزلية أم من أسهر الماركات في مجال التجميل. كما أنصحك لأن تمرري مكعّبات من ماء الورد المثلّج كي تؤمّني لوجنتيك النضارة والانتعاش، بالإضافة إلى قدرة الثلج على تكبير حجم الخدّين.

• وأخيراً، لا تحرمي وجنتيك من التدليك الذي يسرّع دوران الدورة الدموية مما يساهم بإضفاء الإشراقة والحيوية على إطلالة وجهك.

التالي

مكياج خطوبة, ميك اب كشخه, ميك اب روعه, مكياج مميز, ميك اب رائع 2018

السابق

صور مكياج برونزى 2018 , صور مكياج شيك 2018 , صور مكياج ناعم 2019

كلمات ذات علاقة
كيف , تحصلين , علي , ماكياج , خدود , ناجح , بسهولة