أبشع الجرائم فى حق أطفال سوهاج حنان خطفت 3 أطفال من أقاربها أحرقت نجل شقيقها داخل فرن

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : عبير ورد
-
الجرائم أقاربها 1486671400583.gif



أبشع الجرائم فى حق أطفال سوهاج.. حنان خطفت 3 أطفال من أقاربها.. أحرقت نجل شقيقها داخل فرن..وأغرقت الثانى فى بيارة صرف وسلمت الثالث لحماتها لتنتقم منه.. والمتهمة: حماتى هددتنى بالطلاق لأنى ما بخلفش ذكور

الجرائم أقاربها 20171103023402342.jp




• رجال المباحث تمكنوا من كشف غموض إختفاء الضحية الثالثة فى أقل من 10 ساعات والتطبيق الجيد للخطة قادهم لكشف باقى وقائع إختطاف الأطفال وقتلهم

• والنيابة تقرر حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اعترافها الكامل بجرائمها وضبط وإحضار حماتها


في بعض الأحيان قد يروى لك أحد الأشخاص قصة فتعتقد أنها من وحى الخيال أو أنه قام بمشاهدتها على شاشات التلفاز ولكن تجد أن تلك القصة حقيقة تكون هنا الصدمة الكبرى فيعجز لسانك عن الكلام وعقلك عن التفكير هذا هو الحال فى واقعة تجرد سيدة من كل مشاعر الرحمة والإنسانية التى هى بالفطرة موجودة بداخلها، وترتكب 3 جرائم في حق طفولة بريئة ليس لها ذنب في أي شيء ولا تعرف ما يدور حولها من صراعات بين الكبار.
الجرائم أقاربها 38987-المتهمة.jpg

بطلة جريمة اليوم هي " حنان" سيدة متزوجه وام لــ 3 بنات فى أعمار مختلفة لم ترزق بالولد قامت بإختطاف 3 أطفال محمد ويوسف وحنين، الأول قامت بخنقه ووضعه داخل الغسالة ثم إدخاله بفرن خبيز بلدى أعلى سطح المنزل وإشعال النيران فيه حتى تفحم.

الجرائم أقاربها 25136-حنين_2.jpg
أما يوسف قامت بإختطافه وتسليمه لحماتها والتي تخلصت منه بمعرفتها أما الطفلة الثالثة فقامت بإختطافها وخنقها ثم إلقائها داخل بيارة صرف صحى بمنزلها منذ 5 شهور كل تلك الجرائم تنفيذ لرغبة حماتها التي هددتها بالطلاق من نجلها وتزويجه بأخرى لأنها لا تنجب إلا البنات وذلك لتحقيق رغبة حماتها فى الإنتقام من شقيقها الذى أتهمته أنه وراء إختطاف وقتل حفيدها أدم والذى لم يكتشف سر غيابه إختفائه حتى الآن.
الجرائم أقاربها 44605-ادام.jpg
ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق أفاد فيه بتلقى مركز شرطة دار السلام بلاغا بإختفاء طفل فى الثالثة من العمر بناحية قرية الدنافقه دائرة المركز.

وعلى الفور ونظرا لوجود حالات غياب لأطفال قبل ذلك وبعرض الواقعة على اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية قرر سرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض واقعة الإختفاء للطفل وتم تشكيل فريق البحث بالإشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام والذى ترأسه العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق وضم الفريق الرائد محمد أبوالعطاء رئيس مباحث مركز دار السلام والنقيب كريم عبدالرحمن معاون أول مباحث المركز.

وتبين من التحريات الأولية بتقدم أحد الأهالى ببلاغ حرر عنه المحضر رقم قم 4911 إدارى مركز دار السلام فى واقعة إختفاء الطفل محمد . س . ه . م 3 سنوات من منزله بناحية قرية الدنافقه ولم يتهم مقدم البلاغ أحد بإرتكاب الواقعة.

تم وضع خطة بحث ومناقشة أهلية الطفل والجيران وفحص العناصر المعروف عنها إرتكاب مثل تلك الوقائع وأخر مشاهدة للطفل وأشارت التحريات أن الطفل لم يخرج من المنزل ولم يشاهده أحد من الجيران.

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء إرتكاب الواقعة حنان .ه . م . ع عمة الطفل والتى شوهدت أثناء الفحص أعلى سطح المنزل ونزولها بسرعة حال مشاهدتها للقوات وكذلك إنبعاث رائحة غريبة من أعلى المنزل وبالتحقق من الأمر تبين وجود حريق داخل فرن بلدى أعلى السطح تم إخماد النيران بمساعدة الأهالى وعثر داخلها على جثة الطفل محترقة وبالبحث عن عمة الطفل المجنى عليه تبين أنها أختفت وتوارت وراء أحد الأعمدة فوق سطح المنزل تم ضبطها والتحفظ عليها .
الجرائم أقاربها 32212-الطفل-الذي-تم-
وبمناقشتها قررت أنها وراء ارتكاب الواقعة وأنها قامت بالتخلص من الطفل وقتله وذلك بتحريض من أفياد . م . ن57 سنة ربة منزل والدة زوجها وأضافت أنها وراء إرتكاب واقعتى المحضر رقم 78 لسنة 2017 إدارى بشأن إختفاء الطفل يوسف . ع . ع . خ وقرر أنها قامت بخطفه وتسليمه لوالدة زوجها ولا تعلم مكان تواجده وواقعة المحضر رقم 2796 إدارى دار السلام بشأن إختفاء الطفلة دينا . ا . ع وشهرتها جنين وقررت أنها قامت بخطفها وتسليمها للوالدة زوجها وقاما بالتخلص منها بإلقائها في غرفة بيارة الصرف الخاصة.

كما أعترفت القاتلة بأنها أرتكبت تلك الأفعال والجرائم بتحريض من حماتها التي تعتقد أن إختفاء نجلها أدم ورائها شقيقها وأنه قام بقتله وأنها قامت بتهديدها بطلاقها من زوجها وتزويجه من أخرى لتنجب له الولد لأنه لا تنجب إلا البنات والذين وصل عددهم حت الأن 3 بنات .


وأضافت أنه كانت تقوم بإستدراج الأطفال بعد أن تقول لهم تعاولوا نلعب عسكر وحراميه وبعدما يدخل الطفل إلى المنزل تقوم بالإجهاز عليه وخنقه حتى يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأنها قامت بالتخلص من نجل شقيقها بالحرق ومن طفله تربطهم بها صلة قرابة بالخنق وإلقاء جثتها ببئر للصرف الصحى داخل المنزل، أما الطفل الثالث فقد قامت بتسليمه لحماتها، وهى التى تصرفت فيه بمعرفتها ولا تعلم عن مكانه شىء تم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد عصام الحلمى مدير النيابة شراف المستشار أحمد عبدالباقى المحام العام لنيابات جنوب سوهاج حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وضبط وإحضار حماتها لجلسة تحقيق جار تنفيذ قرار النيابة العامة ولاقى سرعة كشف غموض الواقعة إستحسان المواطنين وإستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة .



المصدر:"اليوم السابع"




الجرائم أقاربها 1486671400624.gif


التالي

المفتاح الدولي لموريتانيا

السابق

هاااام الصحة تُحذر من "قطرة عين" مغشوشة ومنتهية الصلاحية بالأسواق

كلمات ذات علاقة
أبشع , الجرائم , فى , حق , أطفال , سوهاج , حنان , خطفت , 3 , أطفال , من , أقاربها , أحرقت , نجل , شقيقها , داخل , فرن