المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

علاجات منزلية لحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابا

الصورة الرمزية ❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
❤ღ.. بريق أمل.. ღ❤
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 11-03-2017, 11:10 PM
#1
علاجات منزلية لحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابا




الحصول على بشرة ناعمة وأكثر شبابا هو حلم الكثير من النساء ، الان يمكنك الحصول على بشرة ناعمة وأكثر صحة وجمالا من خلال بعض الخطوات والعلاجات المنزلية البسيطة التى نقدمها لكى من خلال موقع حواء ويب لتتمتعى ببشرة ناعة وأكثر شبابا.

1/البابايا:

يمكنك الحصول على بشرة ناعمة وصحية من خلال وضع قناع البابايا المهروسة على جلدك لمدة 10-15 دقيقة ثم غسلها بالماء الدافىء للحصول على بشرة ناعمة كما يمكنك اضافة الليمون للبابايا لتوحيد لون البشرة .


2/عصير الليمون:

الليمون من أهم العناصر التى تساعد فى تفتيح وتبييض البشرة فيمكنك وضع عصير الليمون على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة فهو يحتوى على فيتامين سى ومضادات الاكسدة التى تمنحك بشرة ناعمة ومتوهجة كما أنه يساعد فى إزالة خلايا الجلد الميتة.



3/الماء:

الماء هو أبسط وأرخص علاجات البشرة فيمكنك تناول من 8الى 10 أكواب من المياه يوميا لترطيب الجلد والبشرة ومنع التجاعيد والجفاف ، بالاضافة الى غسل الوجه بالماء من 2الى 3 مرات يوميا والتقليل من استخدام الصابون فهذه الخطوات تمنحك بشرة نظيفة ورطبة وصحية وأكثر نعومة وجمالا.


4/الموز:

يساعد الموز فى مكافحة حب الشباب كما أنه مرطب طبيعى يساعد فى منع ظهور التجاعيد ويحمى البشرة من الجفاف ، يمكنك وضع ماسك الموز والحليب وفيتامين e لمدة 30 دقيقة لتحصلى على بشرة متوهجة وناعمة وأكثر جمالا.


5/قناع الزبادى:

يساعد قناع الزبادى فى الحصول على بشرة ناعمة فيمكنك تطبيق قناع الزبادى مع الليمون والعسل لمدة 20 دقيقة مرة واحدة فى الاسبوع لتحصلى على بشرة ناعمة وأكثر بياضا.


6/شرائح الخيار:

يساعد الخيار فى تهدئة الجلد والبشرة فيمكنك وضع شرائح الخيار على وجهك لمدة 20 دقيقة لتستمتعى ببشرة ناعمة وأكثر جمالا ، كما يمكنك اضافة عصير الخيار والحليب على الوجه لمدة 30 دقيقة لعلاج المسام الواسعة والحصول على بشرة ناعمة وصحية.


7/البخار:

تساعد حمامات البخار فى تنظيف مسام البشرة والتخلص من الاوساخ والرؤوس السوداء ، فيمكنك استخدام وعاء به ماء مغلى للحصول على البخار لمدة 10 دقائق ثم وضع قناع من خشب الصندل وماء الورد لاغلاق المسام بعدها مباشرة مرة واحدة فى الاسبوع للحصول على بشرة ناعمىة ومتوهجة.


يمكنك الحصول على بشرة ناعمة وأكثر بياضا بأستخدام العلاجات المنزلية السهلة ورخصية الثمن لتتمتعى ببشرة ناعمة وأكثر جمالا.
اضافة رد

العلامات المرجعية

علاجات منزلية لحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابا


« اسرع وصفات طبيعية لتكبير الخدود ماسك الاسبرين للتخلص من حب الشباب فى اسبوع »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاجات لازالة التجاعيد بطرق ووصفات طبيعية للحصول على بشرة أكثر شباباً وإشراقاً وحيوية (ghada) الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 17 08-16-2013 05:21 AM
الاستغفار طلبا لحصول شيء من أمور الدنيا القلب المغلق للصيانه المكتبة الإسلامية [صوتيات وَ مرئيات] 0 09-10-2012 06:13 AM
خطوه بخطوه لحصول على جسم سمباتيكي نسوري أرشيف رجيم 12 05-30-2012 12:50 AM
۞ حكم ترديد آيات او قراءة سوره معينه لحصول امر معين ۞ بنتـي دنيتـي فتاوي وأحكام 22 11-04-2010 09:13 AM
الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة زهرة ALRo0o7 المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 28 07-24-2010 06:17 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 05:59 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل