مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

علاجات منزلية لحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابا

علاجات منزلية لحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابا




الحصول على بشرة ناعمة وأكثر شبابا هو حلم الكثير من النساء ، الان يمكنك الحصول على بشرة ناعمة وأكثر صحة وجمالا من خلال بعض الخطوات والعلاجات المنزلية البسيطة التى نقدمها لكى من خلال موقع حواء ويب لتتمتعى ببشرة ناعة وأكثر شبابا.

1/البابايا:

يمكنك الحصول على بشرة ناعمة وصحية من خلال وضع قناع البابايا المهروسة على جلدك لمدة 10-15 دقيقة ثم غسلها بالماء الدافىء للحصول على بشرة ناعمة كما يمكنك اضافة الليمون للبابايا لتوحيد لون البشرة .


2/عصير الليمون:

الليمون من أهم العناصر التى تساعد فى تفتيح وتبييض البشرة فيمكنك وضع عصير الليمون على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة فهو يحتوى على فيتامين سى ومضادات الاكسدة التى تمنحك بشرة ناعمة ومتوهجة كما أنه يساعد فى إزالة خلايا الجلد الميتة.


3/الماء:

الماء هو أبسط وأرخص علاجات البشرة فيمكنك تناول من 8الى 10 أكواب من المياه يوميا لترطيب الجلد والبشرة ومنع التجاعيد والجفاف ، بالاضافة الى غسل الوجه بالماء من 2الى 3 مرات يوميا والتقليل من استخدام الصابون فهذه الخطوات تمنحك بشرة نظيفة ورطبة وصحية وأكثر نعومة وجمالا.


4/الموز:

يساعد الموز فى مكافحة حب الشباب كما أنه مرطب طبيعى يساعد فى منع ظهور التجاعيد ويحمى البشرة من الجفاف ، يمكنك وضع ماسك الموز والحليب وفيتامين e لمدة 30 دقيقة لتحصلى على بشرة متوهجة وناعمة وأكثر جمالا.


5/قناع الزبادى:

يساعد قناع الزبادى فى الحصول على بشرة ناعمة فيمكنك تطبيق قناع الزبادى مع الليمون والعسل لمدة 20 دقيقة مرة واحدة فى الاسبوع لتحصلى على بشرة ناعمة وأكثر بياضا.


6/شرائح الخيار:

يساعد الخيار فى تهدئة الجلد والبشرة فيمكنك وضع شرائح الخيار على وجهك لمدة 20 دقيقة لتستمتعى ببشرة ناعمة وأكثر جمالا ، كما يمكنك اضافة عصير الخيار والحليب على الوجه لمدة 30 دقيقة لعلاج المسام الواسعة والحصول على بشرة ناعمة وصحية.


7/البخار:

تساعد حمامات البخار فى تنظيف مسام البشرة والتخلص من الاوساخ والرؤوس السوداء ، فيمكنك استخدام وعاء به ماء مغلى للحصول على البخار لمدة 10 دقائق ثم وضع قناع من خشب الصندل وماء الورد لاغلاق المسام بعدها مباشرة مرة واحدة فى الاسبوع للحصول على بشرة ناعمىة ومتوهجة.


يمكنك الحصول على بشرة ناعمة وأكثر بياضا بأستخدام العلاجات المنزلية السهلة ورخصية الثمن لتتمتعى ببشرة ناعمة وأكثر جمالا.
كلمات ذات علاقة
علاجات , منزلية , لحصول , على , بشرة , أكثر , نعومة , وشبابا